You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2022. تستعد جميع محافظات الجمهورية خلال الأيام القليلة القادمة لإعلان نتائج الامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول من عام 2022. وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم عن الإعلان الوشيك عن موعد انطلاق نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفيوم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2022

وقد انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بجميع الإدارات التربوية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالفيوم الخميس الماضي 3 فبراير 2022.

وبمجرد لانتهاء من جميع الأعمال بشكل رسمي، سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول من عام 2022. وعبر موقعنا ومن خلال تغطية جميع أخبار إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم الفصل الدراسي الأول 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2022 بموقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية الفيوم 

أكد المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أن ما يقرب من 68634 طالبًا على مستوى المحافظة تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2022، وقد تم توزيع الطلاب على 256 لجنة في جميع إدارات التعليم بمحافظة الفيوم.

وأكدت مصادر مطلعة بالفيوم، بأن أعمال تصحيح وتقييم مؤهلات الشهادة الإعدادية قد شارفت على الانتهاء في جميع المراكز الإصلاحية، وسيبدأ عمل الضبط والمراقبة والتجميع والمراجعة في أسرع وقت ممكن، بحيث يمكن إتمام النتيجة. سريعا لعرضها على المحافظ لاعتمادها وإعلانها لجميع الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

يمكن لجميع طلاب السنة الثالثة الإعدادية في محافظة الفيوم، التحقق من نتائج امتحانات الترم الأول لعام 2022، عن طريق الدخول إلى موقع بوابة الفيوم الإلكترونية، حيث ستقوم البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم بتحميل النتائج في أسرع وقت ممكن.

وبمجرد موافقة اللواء محافظ الفيوم على النتيجة، وسيتم الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2022

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2022

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم استكمال جميع أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لامتحانات الفصل الدراسي الأول الصف الثالث الإعدادي بشكل رسمي. كما أعلنت الإدارة أن جميع المؤشرات الأولية تؤكد زيادة ملحوظة في معدلات النجاح بين الطلاب في هذا العام الدراسي مقارنة بالسنوات السابقة.

أصبح إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2022 الفصل الأول الشغل الشاغل لجميع طلاب السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية، حيث أعلنت العديد من المحافظات النتائج ولم يتبق سوى عدد قليل من المحافظات.

وفيما يتعلق بتوزيع الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، فسيكون على النحو التالي:

  • اللغة العربية 40 درجة.
  • اللغة الإنجليزية 30 درجة.
  • الرياضيات 30 درجة.
  • مادة العلوم تمثل 20 درجة.
  • يمثل موضوع الدراسات الاجتماعية 20 درجة.

وتجدر الإشارة إلى أن مواد التربية الفنية والتربية الدينية وعلوم الحاسوب لا تضاف إلى المجموع، وبالتالي فإن مجموع الدرجات للفصل الأول هو 140 درجة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2022

ما زلنا جميعاً ننتظر موافقة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم على نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2022 للفصل الدراسي الأول 2022 والإعلان عنها، والتي من المؤكد أنها ستتم الموافقة عليها اليوم الثلاثاء 15 فبراير من قبل اللواء محافظ الفيوم.

وقد وافق الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الأربعاء 16 فبراير 2022، وأعلن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2022 بنسبة نجاح بنسبة 71.4%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفيوم ترم أول

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم، يمكن اتباع الخطوات التالية

  1. الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم.
  2. ممن ثم دخول لموقع نتيجة الشهادة الإعدادية.
  3. إدخال بيانات الطالب.
  4. الضغط على عرض النتيجة، للحصول عليها.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2022

بمجرد ظهور النتيجة ومعرفة ولي الأمر درجات الطالب، يمكن إرسال التظلمات إلى مديرية التربية والتعليم.

من أجل القيام بتصحيح النتيجة مرة أخرى، والتأكد من الدرجات الخاصة بالطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم

أكد محافظ الفيوم، بان نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2022، سيتم البحث عنها بالاسم فقط، تسهيلا على أولياء الأمور والطلاب استخراج النتيجة بسهولة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات