You dont have javascript enabled! Please enable it!

تفاصيل طريقة التسجيل في منصة إحسان 1443، ورابط التسجيل كمستفيد في منصة إحسان الخيرية لعام 1443، و شروط و خطوات التسجيل ، سواء كنت مستفيد او متبرع، من أكثر الأشياء بحثا من قبل السعوديين داخل المملكة خصوصا مع قرب شهر رمضان الكريم، حيث تكثر فيه المساعدات؛ لسد حوجه الاسر الفقيرة.

منصة إحسان الخيرية 1443

يجب أن نتعرف على ما هي منصة إحسان 1443، لدعم إحسان للمواطنين، فهي جمعية خيرية غير ربحية، تعمل على جمع التبرعات من المؤسسات و الشركات و رجال الأعمال.

التسجيل في منصة إحسان

فيمكنك الدخول إلي رابط التسجيل في منصة إحسان 1443 المميزات وأهم الشروط ، وذلك لإيصالها الى الأشخاص الأكثر حوجه داخل المملكة و يتم ذلك الكترونيا عن طريق رابط الدخول للمنصة.

تتميز منصة إحسان بسهولة الإجراءات بالنسبة للمتبرع و المستفيد على حد سواء. فالأشخاص الذين يودون الحصول على المساعدات المالية عليهم تقديم المستندات التي تثبت مدى حاجتهم و يتم ذلك عن طريق الموقع الإلكتروني للمنصة دون التعامل المباشر مع الأشخاص.

و نجدها أيضا تعطى المتبرع مطلق الحرية في اختيار الفئات او المجموعات التي يريد التبرع لأجلها، وذلك بعد التسجيل في منصة إحسان، دون التدخل منها في ذلك.

بحيث تقوم فقط بإيصال تلك المساعدات الى الجهات التي تم تحديدها سلفا من قبل المتبرع، و بذلك فهي تعمل بكل وضوح و شفافية كاملين مع من يتعامل معها، مما لا شك فيه ان ذلك الوضوح يجعل منصة إحسان الخيرية اكثر تمييزا.

رابط التسجيل في منصة إحسان الخيرية 1443

الان إليكم خطوات التسجيل في حساب المواطن 1443 الخيرية كمستفيد يتوجب عليك اتباع خطوات معينه لكى تتم عمليه التسجيل بنجاح و تلك الخطوات هي:

  • الدخول الى رابط منصة إحسان 1443 الخيرية .
  • قم بملء البيانات الواضحة امامك و تشمل (الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني).
  • إدخال رمز التحقق و النقر على انشاء حساب جديد.
  • ينشط الحساب بناء على البريد الإلكتروني.
  •  بذلك تكون قد اتممت عملية التسجيل كمستفيد.

شروط التسجيل في منصة إحسان

قام المسؤولون في منصة إحسان بوضع شروط للتسجيل في المنصة و يجب ان تتوفر تلك الشروط لكى يحصل المستفيدين على الدعم المقدم لهم و تلك الشروط هي:

  • ان يتواجد المستفيد داخل المملكة العربية السعودية، فلا ينظر لمن هم خارج المملكة.
  • ان يمتلك المستفيد و المتبرع بريد الكرتوني فعال لكى يتم التعامل عن طريقة.
  • التعامل مباشرة من خلال المنصة الإلكترونية.

التسجيل كمتبرع في منصة إحسان الخيرية

التسجيل في منصة إحسان
التسجيل في منصة إحسان 1443

كما يتم التسجيل كمستفيد في منصة إحسان؛ للحصول على الدعم المالي، يتم أيضا التسجيل في المنصة اذا اردت ات تتبرع عن طريقها لكى يتم إيصال مساعداتك للمستحقين بخطوات و هي:

  • قم بالدخول عبر الرابط موقع المنصة.
  • من ثم النقر على كلمة تبرع.
  • انتظر قليلا و ستظهر لك مجموعة من المشاريع و الفئات التي يمكنك التبرع لأجلها .
  • بعد ذلك اختر الفئة التي تود ان تصل تبرعاتك اليها .

و بإدخالك للبيانات الخاصة بالمتبرع، و إضافة المبلغ الذى تود التبرع به بالريال السعودي تكون قد اتممت عملية التسجيل في منصة إحسان الخيرية.

في النهاية قد قمنا بسرد كل البيانات التي يحتاجها من يريد التعامل عن طريق منصة إحسان الخيرية. سواء كان مستفيدا او متبرعا و بتطبيق الخطوات السابقة نضمن لك التسجيل بنجاح  بحيث تستطيع الحصول على الدعم المادي المقدم عن طريق المنصة او تستطيع التبرع بكل شفافية و وضوح عن طريقها.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!