خـبر عــاجـل

“تعليم الاردن” ينشر رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 الثانوية العامة في الاردن

“تعليم الاردن” ينشر رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 الثانوية العامة في الاردن
رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023

يمكنك الآن التعرف على رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 داخل الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بالأمس عبر حسابها الرسمي أن الوزير عمل على اعتماد النتيجة عقب الانتهاء من تصحيحها.

هذا حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول الدرات التي يستحقونها في اختبارات الفصل الدراسي الأول 2023، لذلك أحرص الآن على متابعة التقرير حتى تظهر لك نتائج التوجيهي التكميلي بالاسم ورقم الجلوس دون أن تجد أي مشكلة.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الأردن

يمكنك الحصول على نتيجة التوجيهي التكميلي الخاص بك عبر الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم للمملكة الأردنية الهاشمية للعام 2024. حيث عملت الوزارة على تخصيص رابط نتائج توجيهي الاردن 2024.

لكي يتمكن كل من أولياء الأمور والطلاب من الدخول عليه لكي يتمكنوا من الحصول على نتيجة الثانوية العامة للفصل الدراسي الأول، وتابع لتتعرف على طريقة الدخول وكيفية الحصول على نتائج الدورة التكميلية للعام الحالي بمنتهى السهولة.

ما هو رابط نتائج التوجيهي الاردن؟

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2024

لكي تتمكن من الحصول على نتائج الدورة التكميلية 2024 يجب أن تتبع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 http://www.tawjihi.jo.
  • اختار نتيجة التوجيهي التكميلي، الآن قم بكتابة رقم الجلوس.
  • يوجد مربع في أسفل كلمة المرور يجب أن تقوم بكتابة رمز التحقق.
  • الآن تستطيع أن تقوم بالضغط على زر عرض النتيجة.

وتستطيع أن تقوم بالحصول على تقرير الدرجات الخاصة بك، بحيث يحرص الموقع على البدء في عرض النتيجة بشكل مناسب، ويمكنك أن تقوم بالذهاب إلى المدرسة في أي وقت لتطابق درجتك بالدرجات التي توجد على الموقع حتى تتأكد أكثر.

رابط تسجيل التكميلي توجيهي الاردن 2023

نتائج التوجيهي التكميلي

يجب أن تعرف أن هذا الموقع هو المجال الوحيد الذي يمكنك عبره أن تحصل على النتيجة الخاصة بك بشكل إلكتروني، ولا يوجد أي منفذ آخر تستطيع عن طريقة الحصول على ما تريد، ومن الجدير بالذكر أن الوزارة حرصت على القيام بتدعيم الموقع ليتحمل عدد الزوار الباحثين عنه خلال الساعة السادسة من مساء اليوم، لذلك كن أحرص على اتباع الفقرات السابقة لكي تتمكن من الحصول على نتيجتك بشكل ناجح.