“جديد” رابط دخول منصة مدرستي العودة إلى المدارس 1445 إنشاء حساب جديد للطالب / ولي الأمر

مع بداية العام الدراسي الجديد 1445 نشرت وزارة التعليم السعودية رابط منصة مدرستي العودة للمدارس وذلك بهدف إنشاء حساب جديد للطالب وولي الأمر. حيث تُعتبر منصة تعليمية مهمة للعودة إلى المدارس وتقديم الدروس عن بُعد. إذا كنت ترغب في إنشاء حساب جديد يمكنك متابعتنا.

للبدء في إنشاء حساب جديد في منصة مدرستي للطالب، يمكنك زيارة منصة مدرستي الصفحة الرئيسية والتي يوجد بها الكثير من الخيارات والرموز المخصصة لعملية تسجيل الدخول الدخول وإنشاء حساب خاص بالطالب.

منصة مدرستي العودة إلى المدارس 1445

أشارة وزارة التعليم السعودية أن استئناف الدراسة الحضورية 1445 يعتبر خطوة مهمة في تعزيز عملية التعليم وتواصل الطلاب والمعلمين مع بعضهم البعض، وسيساهم في تعزيز الاستفادة الكاملة من البرامج التعليمية والأنشطة الطلابية. ومن خلال المشاركات الطلابية وفرت وزارة التعليم رابط منصة مدرستي التعليمية حتي يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من التواصل المستمر مع مديري المدارس والمعلمين.

رابط منصة مدرستي العودة إلى المدارس الحضورية

إليك خطوات إنشاء حساب جديد على منصة مدرستي للطلاب في العودة إلى المدارس:

  1. قم بفتح الموقع الرسمي لمنصة مدرستي من خلال الرابط التالي: https://schools.madrasati.sa/.
  2. بعد ظهور صفحة المنصة الرئيسية، قم بالنقر على زر “تسجيل حساب جديد”.
  3. يُطلب منك تحديد نوع الحساب أثناء عملية التسجيل. اختر “طالب” كونك طالبًا.
  4. ستظهر لك صفحة التسجيل الخاصة بالطلاب، حيث يُطلب منك إدخال المعلومات الشخصية اللازمة مثل:
    • الاسم الرباعي.
    • رقم الهوية الوطنية.
    • تاريخ الميلاد.
    • رقم الجوال المسجل لديك.
  5. بعد إدخال المعلومات المطلوبة، تأكد من صحتها وأنها مطابقة للبيانات الموجودة لديك.
  6. قم بإعادة كتابة رمز التحقق المعروض للتأكيد على عدم وجود روبوت.
  7. اضغط على زر “تسجيل” لإكمال عملية إنشاء الحساب.
  8. بعد الانتهاء من التسجيل، ستتلقى رسالة تأكيد على الجوال المسجل بالتفاصيل الخاصة بحسابك الجديد.
  9. الآن، يمكنك استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بإنشائها لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي والاستفادة من جميع الخدمات التعليمية المتاحة.

لا تتردد في الاطّلاع على صفحة رقم منصة مدرستي الدعم الفني للحصول على المزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام منصة مدرستي والحصول على دعم فني إذا كنت تواجه أي صعوبات في عملية التسجيل أو التعامل مع المنصة.

التقويم الدراسي 1445 العودة للمدارس

كشفت وزارة التعليم السعودية عن موعد العودة إلى المدارس السعودية والجامعات، حيث تم تحديد يوم الأحد 4صفر 1445 الموافق 28 أغسطس 2023 كموعد للعودة الحضورية. سيتمكن المعلمون والمشرفون وشاغلو الوظائف التعليمية من العودة يوم يوم الأحد 26 محرم 1445 الموافق بتاريخ ميلادي 13/ 8 / 2023.

“محدث رسميـاً” موعد بداية العام الدراسي الجديد وفق التقويم الدراسي 1445 في السعودية

جدول التقويم الدراسي 1445

جدول التقويم الدراسي 1445، يشبه في ترتيبه الأعوام السابقة. ستكون عطلة الصيف قد غطت محافظات البلاد، تبدأ في شهر شوال وتستمر حتى آخر ذي الحجة. سيتم استئناف الدراسة في يوم 4 صفر 1445، وهذا يعني عودة الطلاب والطالبات إلى المدارس.تضمن جدول التقويم الدراسي 1445 تفاصيل متعددة جاءت على النحو التالي:

رابط دخول منصة مدرستي العودة إلى المدارس 1445 إنشاء حساب جديد

ومن المشار أليه أن جدول التقويم الدراسي 1445 2024 السعودية قد تضمن العديد من الاجازات الرسمية والعطلات الممتدة لنهاية الأسبوع. هذا سيوفر للطلاب وأعضاء هيئة التدريس فرصة للاستراحة والاستمتاع بالوقت مع الأهل والأصدقاء في هذه الفترات الخاصة.