خـبر عــاجـل

تحمس واعرف طريقة الحصول علي تمويل السيارات بنك الراجحي “أفضل عروض الراجحي للسيارات”

تحمس واعرف طريقة الحصول علي تمويل السيارات بنك الراجحي “أفضل عروض الراجحي للسيارات”
خطوات الحصول علي تمويل السيارات بنك الراجحي

هناك رغبة شديدة من قبل الكثيرين لمعرفة كيفية التقديم علي تمويل السيارات بنك الراجحي، ومعرفة ما يقدمه مصرف الراجحي من عروض رمضان 1444، ومن بينها “التمويل التأجيري للسيارات”. ولن يقتصر مصرف الراجحي على المعاملات النقدية فقط، بل يتيح العديد من القروض للعملاء وذلك بسبب تميز البنك الذي يعد اشهر البنوك المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وتتمثل قروض بنك الراجحي في التمويل الشخصي والتمويل العقاري ويتم توفير التمويل للمساعدة في التنمية الاقتصادية.

تتميز خدمة تمويل السيارات من بنك الراجحي بالعديد من المزايا، حيث يتم توفير تمويل بنسب فائدة تنافسية وشروط سداد مرنة، بالإضافة إلى إمكانية تمويل السيارات الجديدة والمستعملة بأقل التكاليف الممكنة. كما يوفر البنك خدمات التمويل الميسر والتأجير المنتهي بالتمليك، وذلك لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

أفضل عروض الراجحي للسيارات 2023

تمويل السيارات هو إحدى الخدمات المقدمة من بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى توفير الدعم المالي لعملائها الراغبين في شراء سيارة جديدة أو مستعملة، يعتبر بنك الراجحي واحداً من أبرز البنوك المتوفرة في السعودية، ويتميز بتقديم خدماته المصرفية والتمويلية للأفراد والشركات بأعلى معايير الجودة والمصداقية.

طريقة الحصول علي تمويل السيارات بنك الراجحي

بالإضافة إلى ذلك، يتميز بنك الراجحي بتوفير خدمات الإنترنت المصرفي والتطبيقات الذكية، مما يتيح للعملاء إمكانية الاطلاع على حساباتهم وتقديم طلبات التمويل بسهولة ويسر. ويمكن للعملاء الحصول على تمويل السيارات من بنك الراجحي بسهولة من خلال زيارة أقرب فرع للبنك أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء.

باختصار، تمثل خدمة تمويل السيارات من بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية خياراً مثالياً للأفراد الذين يرغبون في شراء سيارة جديدة أو مستعملة، والذين يبحثون عن تمويل يتسم بالشفافية والمرونة والتنافسية في الأسعار، وذلك بفضل التزام بنك الراجحي بتقديم أفضل الخدمات المصرفية والتمويلية للعملاء.

شروط تمويل السيارات بنك الراجحي

يوفر بنك الراجحي تمويل السيارات للأفراد الراغبين في شراء سيارة جديدة أو مستعملة، مع شروط ميسرة ومناسبة  للجميع. وفيما يلي، سأذكر لك بعض الشروط الأساسية التي يجب توافرها للحصول على تمويل السيارات من بنك الراجحي:

طريقة الحصول علي تمويل السيارات بنك الراجحي
تمويل السيارات بنك الراجحي
  1. العمر: يجب أن يكون عمر المتقدم للتمويل بين 21 و60 عامًا.
  2. الدخل: يجب أن يكون لدى المتقدم دخل ثابت ومستمر، سواء كان عبارة عن راتب أو دخل من الأعمال الحرة.
  3. التوظيف: يجب أن يكون المتقدم للتمويل موظفًا حكوميًا أو في القطاع الخاص، أو يمتلك شركة خاصة به.
  4. التأمين: يجب على المتقدم الحصول على تأمين شامل للسيارة من شركة تأمين معتمدة.
  5. الضمان: يجب تقديم ضمانات مالية أو كفيل للتمويل.
  6. الإقامة: يجب أن يكون المتقدم مقيمًا في المملكة العربية السعودية.
  7. القدرة على السداد: يجب على المتقدم أن يثبت قدرته على سداد الأقساط بانتظام، وذلك من خلال تقديم بياناته المالية والحسابية.
  8. قيمة السيارة: يجب أن تتناسب قيمة التمويل المطلوبة مع قيمة السيارة المراد شراؤها.

يجب الإشارة إلى أن هذه الشروط قد تختلف بين حالة وأخرى، وقد يتم تطبيق شروط إضافية في بعض الحالات الخاصة. لذلك، يمكن التحدث مع ممثلي بنك الراجحي للحصول على مزيد من المعلومات حول شروط الحصول على تمويل السيارات.

ما هي الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل السيارات؟

ماذا يدور في ذهنك الآن؟! سنتابع المتطلبات المطلوبة لقرض السيارة. حيث تختلف الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل السيارات من بنك الراجحي قليلاً حسب كل حالة، ولكن بشكل عام، فإن الأوراق التالية تعد الأساسية التي يحتاجها المتقدم للتمويل:

  1. صورة من بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم.
  2. صورة من رخصة القيادة الخاصة بالمتقدم.
  3. صورة من شهادة الراتب الخاصة بالمتقدم، إذا كان يعمل في القطاع الحكومي.
  4. صورة من السجل التجاري والشهادة الضريبية، إذا كان المتقدم يمتلك شركة خاصة به.
  5. صورة من العقد الذي يثبت ملكية السيارة المراد شراؤها.
  6. صورة من التأمين الشامل للسيارة.
  7. إثبات قدرة المتقدم على السداد، مثل الفواتير الشهرية والحسابات المصرفية.
  8. أي مستندات إضافية تطلبها بنك الراجحي حسب حالة المتقدم.

كم مدة الموافقة على تمويل الراجحي؟

تختلف المدة الزمنية المتوقعة للحصول على الموافقة على التمويل من بنك الراجحي حسب عدة عوامل، مثل حجم الطلبات والمستندات اللازمة ومستوى الطلبات الحالية في البنك. ومع ذلك، يمكن تقدير المدة الزمنية التقريبية للحصول على الموافقة على التمويل في نطاق من 24 إلى 48 ساعة من تقديم جميع الوثائق اللازمة واستيفاء جميع المتطلبات.

وقد يتطلب بعض الحالات الخاصة وقتًا أطول، مثل الحالات التي تتطلب مزيدًا من الأبحاث والتحقق من المعلومات، أو الحالات التي يحتاج فيها المتقدم إلى تقديم وثائق إضافية. لذلك، يجب على المتقدم للتمويل تقديم جميع الوثائق المطلوبة بأسرع وقت ممكن والتعاون مع ممثلي البنك لتسريع عملية الموافقة وصرف التمويل.

تمويل السيارات بنك الراجحي

أعلن بنك الراجحي عن توفيره لقرض جديد يمكن الفرد من امتلاك سيارة، هل تعلم ما هي تمويلات الراجحي للسيارات؟ بكل شفافية يتح المصرف للعملاء تمويل مرابحة السيارات، والتمويل التأجيري للسيارات، وتنقسم خيارات تمويل السيارات (منتج الاجارة التمويلي، منتج المرابحة، منتج الاحلال).

كيف اخذ سيارة من مصرف الراجحي؟

إذا كنت ترغب في امتلاك سيارة جديدة أو مستعملة من خلال مصرف الراجحي، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

خطوات الحصول علي تمويل السيارات بنك الراجحي
خطوات الحصول تمويل السيارات بنك الراجحي
  • تسجيل الدخول على الموقع الخاص بمصرف الراجحي بواسطة هذا الرابط.
  • ثم الضغط على زر التمويل.
  • ثم اختيار خدمة تمويل السيارات.
  • اختيار احد التمويلات المتوفرة ثم الضغط على تبويب فتح النموذج.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة زمن ثم الضغط على التالي.
  • ارفاق المستندات الثبوتية.
  • الموافقة على الشروط بعد قراءتها جيداً.
  • أخيراً الضغط على زر إرسال الطلب.

في حال توافر الشروط السابق ذكرها واستيفاءها يمكنك اخذ سيارة من مصرف الراجحي سواء مستعملة أو جديدة كما يمكنك من خلال زيارة الفرع التعرف على تمويل السيارات بنك الراجحي 2023.