خـبر عــاجـل

شوف موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي 2022 وتردد قناة أبو ظبي اكسترا

شوف موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي 2022 وتردد قناة أبو ظبي اكسترا
شوف موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي 2022 وتردد قناة أبو ظبي اكسترا

شوف موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي “تشيلسي العربي”، وأقوي تردد قناة أبو ظبي اكسترا الرياضية، الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2022، التي تبث مباراة الأهلي المصري ضد الهلال السعودي اليوم .

حيث ينتظر الكثير من جماهير النادي الأهلي المصري والهلال السعودي تلك المباراة. بالإضافة إلي معرفة موعد بدأ صافرة حكم المباراة. وإليكم تقرير مفصل سوف نتعرف فيه على تردد قناة أبو ظبي اكسترا الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السعودي 2022 التي ستبث المباراة مباشرا عبر شاشات التلفاز في كأس العالم للأندية.

مباراة الأهلي والهلال السعودي 2022

عن موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي 2022، المباراة التي ينتظرها آلاف المعجبين والمشجعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكل عام.

موعد-مباراة-الأهلي-والهلال-السعودي

حيث تعتبر هذه المباراة بين النادي الأهلي المصري ونادي الهلال السعودي ضمن المباريات التي ستحدد الفائز بالمركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2022.

سوف سنعرض لكم كل ما تريدون معرفته عن موعد مباراة الأهلي والهلال. حيث تقام المباراة بين النادي الأهلي المصري ونادي الهلال السعودي لتحديد من سيفوز بالمركزين الثالث في كأس العالم للأندية لعم 2022 .

وسوف تكون موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي يوم السبت 12-2-2022، وذلك عند الساعة الثالثة بعد الظهر.  بتوقيت القاهرة  وفي السعودية سوف يتم عرض مباراة كأس العالم للأندية بين الأهلي المصري والهلال السعودي في تمام الساعة 4:00 مساء. وسوف تذاع على تردد قناة أبو ظبي اكسترا الرياضية  إكسترا و ssc7.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الهلال السعودي

اختار الجهاز الفني للأهلي بقيادة (بيتسو موسيماني) ، التشكيل الذي يتوقع أن يشارك بشكل أساسي في مباراة الأهلي والهلال السعودي اليوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية ، في ظل الغيابات العديدة التي تصل إلى صفوف المنتخب. الفريق الأحمر.

شوف موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي 2022 وتردد قناة أبو ظبي اكسترا

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الهلال السعودي، أ، يلعب الأهلي بـ علي لطفي في المرمى ، ومحمد هاني ، ومحمد عبد المنعم ، وياسر إبراهيم وعلي معلول في الدفاع ، وحمدي فتحي ، وعمرو السولية ، وأليو ديينغ. في الوسط. وأحمد عبد القادر وطاهر طاهر ومحمد شريف في الهجوم.

حارس المرمىعلي لطفي
خط الدفاعمحمد هاني ،  محمد عبد المنعم ،  ياسر إبراهيم ،  علي معلول
خط الوسطحمدي فتحي ،  عمرو السولية ،  وأليو ديينغ
المهاجمونأحمد عبد القادر ، محمد طاهر ،  محمد شريف

تذاكر مباراة الأهلي والهلال السعودي

افتتحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية نظام التذاكر الإلكترونية عبر موقع البطولة ، بعد انتهاء مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي والهلال السعودي أمس. ويمكن للمشجعين الحصول على تذاكر مباراة الأهلي والهلال السعودي من خلال موقع تذاكر كأس العالم للأندية الإمارات 2021 أبوظبي.

ويتيح ذلك فرصة لجماهير الأهلي لحضور المباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي والهلال السعودي ، مع مراعاة ارتفاع الطلب على العدد المتبقي من التذاكر التي يتم بيعها حاليًا عبر موقع البطولة.

ومن خلال اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية 2021-2022، والحجوزات قبل نفاد التذاكر ، حتى يتمكنوا من الحصول على التذاكر التي تسمح لهم بحضور المباراة ودعم فريقهم.

تردد قناة أبو ظبي اكسترا

شوف موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي 2022 وتردد قناة أبو ظبي اكسترا

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12476.
  • معامل التصحيح: 6/5.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • المعلق: علي سعيد الكعبي.

قدمنا لكم هذه المعلومات لأننا نعلم ان آلاف المشاهدين في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية يبحثون عن تردد قناة أبو ظبي سبورت اكسترا لمشاهدة مباراة الأهلي والهلال السعودي 2022. – تحديد للفوز بالمركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

توقعات مباراة الأهلي والهلال السعودية

عن سؤال محلل كرة القدم الكابتن (سيف شريف عز العرب)، عن مباراة اليوم بين الأهلي المصري والهلال السعودي في كأس العالم للأندية، من المتوقع أن يحرز الهلال السعودي (تشيلسي العربي)، الهدف الأول عن طريق اللاعب ( جوميز)، وذلك في الشوط الأول من مباراة اليوم.

وأضاف أنه في موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي من المتوقع أن يحرز مجدي قفشه هدف التعادل في الشوط الثاني. علي ان تنتهي المباراة بالتعادل ولعب أشواط إضافية ومن المتوقع أيضا أن تنتهي الأشواط الإضافية على التعادل بين الفريقين . وتلعب الفرق مجموعة من ضربات الجزاء لحسم مباراة الأهلي والهلال السعودي 2022.