خـبر عــاجـل

ايفون iphone 15 القادم بقوة من آبل سعر ومواصفات خرافية موعد نزوله رسميا في الأسواق السعودية

ايفون iphone 15 القادم بقوة من آبل سعر ومواصفات خرافية موعد نزوله رسميا في الأسواق السعودية
ايفون iphone 15 القادم بقوة من آبل سعر ومواصفات لتوقعات خرافية موعد نزوله رسميا في الأسواق السعودية

سعر ومواصفات ايفون iphone 15 من المتوقع أن يتم طرح هاتف ايفون ١٥ خلال شهر سبتمبر القادم. حيث اعتادت شركة آبل العالمية أن تقوم بطرح أحدث إصداراتها للهواتف. وتفيد بعض التقارير ان التصاميم لأجهزة آيفون 15 برو القادمة يظهر تغيير بشكل ملحوظ على هيكل الجهاز.

على الرغم من أن التفاصيل الكاملة حول iPhone 15 Pro Max لم تتم الإعلان عنها بعد، إلا أن منتظري هواتف Apple يترقبون هذا المؤتمر بشغف لمعرفة المزيد حول التحسينات والابتكارات التي تقدمها الشركة.

حيث سيأتي بحواف أرق وزجاج منحني من الأطراف. مع الأخذ بالعلم أن هذه التصاميم هي مجرد تصاميم تم توقعها لما سيبدوا عليه آيفون 15 برو ماكس القادم. وتم التأكيد على أن الشركة تقوم بإضافة مجموعة من التحسينات الحديثة. التي تعمل على زيادة عمر بطارية الهاتف و الانخفاض في استهلاك الطاقة.

تسريبات مواصفات ايفون 15 iphone

بناءً على المعلومات التي تم تسريبها حول مواصفات هاتف ايفون ١٥، فإن الهاتف سيأتي بتلك المواصفات:

ايفون iphone 15 القادم بقوة من آبل سعر ومواصفات لتوقعات خرافية موعد نزوله رسميا في الأسواق السعودية

  • سيكون الهاتف متشابه بالإصدار الأخير من ايفون 14 وذلك من حيث التصميم الخارجي، المتمثل في الحواف العريضة و المنحنية.
  • من المتوقع أن يتم إمداد أجهزة ايفون ١٥ بشاشة Liquid Retina XDR mini Led بمقاس يصل إلى ٦.١ بوصة و بمعدل سطوع يصل إلى ١٦٠٠ شمعة/م.
  • سلسلة آيفون 15 ستأتي بدعم لتقنية WiFi 6E. أضافت أبل دعم Wi-Fi 6E.

كما يمكنك مقارنة هاتف ايفون 15 القادم مع مواصفات وسعر ايفون 14 برو max

كاميرا مواصفات ايفون 15 iphone

يأتي جوال ايفون ١٥ بكاميرا اساسية خلفية ٤٨ ميجا بكسل بفتحة عدسة ٢.٤ وهو الهاتف الاول من آبل يصل الى هذه الدقة وبالرغم من هذه الدقة متاحة في جوالات نظام اندرويد، ولكن تظل آبل تبدع في دقة الكاميرات بفتحة عدستها الواسعة.

كم سعر ومواصفات iPhone 15.. هل تستحق هواتف ايفون 15 الشراء؟ إليكم سر ارتفاع سعر أيفون 15 برو ماكس الجديد

  اما عن الكاميرا الامامية لن يتم تسريب اي بمواصفاتها، ويتميز الهاتف بالاستخدام الذكي للبطارية، وذلك بفضل المعالج الذي يتم استخدامه. سوف تستهلك رقائق الهاتف الحديثة طاقة أقل بنسبة تصل إلى ٣٥٪ مقارنة بالإصدار الأخير، كما تتميز الشرائح بأدائها الأسرع مقارنة بالإصدارات الأخرى.

ايفون iphone 15 القادم بقوة من آبل سعر ومواصفات لتوقعات خرافية موعد نزوله رسميا في الأسواق السعودية

سعر iPhone 15 Pro Max

أما عن سعر هواتف ايفون ١٥ برو ماكس فقد تصل إلى ٢١٠٠ دولار، وذلك بالنسبة إلى سعة ٥١٢، و بالنسبة إلى هاتف ايفون ١٥ برو ماكس سعة ١ تيرا بايت فقد يصل سعره إلى ٢٣٥٠ دولار.

ايفون iphone 15 القادم بقوة من آبل سعر ومواصفات لتوقعات خرافية موعد نزوله رسميا في الأسواق السعودية

موعد نزول ايفون 15 برو ماكس

أعلنت شركة Apple رسمياً أنها ستكشف عن أحدث إصدار من هواتفها الذكية، وهو iPhone 15 Pro Max، في مؤتمر خاص سيعقد يوم الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023. يأتي هذا الإعلان ضمن سلسلة إطلاقات iPhone السنوية التي تقدمها الشركة.

سيعقد المؤتمر في الساعة 06:00 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة، والساعة 10:00 صباحًا بتوقيت أمريكا. وسيتم خلال المؤتمر الكشف عن العديد من المميزات الجديدة التي ستقدمها هذه النسخة الجديدة من iPhone.

من المتوقع أن يأتي iPhone 15 Pro Max بتحسينات ملموسة على مستوى التصميم، حيث ستشمل شاشة أكبر وخفيفة الوزن، مما يسهم في تجربة مشاهدة أفضل للمستخدمين. كما يتوقع أن يتم تزويده بمعالج قوي جديد ونظام كاميرا محسن يتيح التقاط صور عالية الجودة وتجربة تصوير استثنائية.

بالإضافة إلى ذلك، قد يشمل iPhone 15 Pro Max تحسينات في مجال التواصل والشبكات، مما يتيح سرعة اتصال أفضل وأداء أفضل في الشبكات المتاحة. ومن الممكن أن تتضمن الميزات الجديدة أيضًا تقنية تعرف بـ “الواقع المعزز”.

توقعات سعر ايفون 15

وبالنسبة إلى أسعار هواتف ايفون ١٥ فمن المتوقع أن يصل سعر ايفون ١٥ سعة ٢٥٦ جيجابايت إلى ١٠٠٠ دولار، وايفون ١٥ سعة ٥١٢ جيجابايت إلى ١٢٥٠ دولار، أما عن ايفون ١٥ سعة ١ تيرا بايت فقد يصل سعره إلى ١٥٠٠دولار، بالإضافة إلى ايفون ١٥ برو سعة ٢٥٦ الذي من المتوقع أن يكون بسعر ١٤٠٠دولار، و أيفون ١٥ برو سعة ٥١٢ بسعر ١٦٠٠ دولار، و ايفون ١٥ برو سعة ١ تيرا بايت بسعر ١٩٥٠ دولار.

ومن الجدير ذكره أنه سيتم الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر ٢٠٢٣. وبعد ذلك يتم الطرح في الأسواق العربية (مصر/ السعودية/ الكويت/ الإمارات). ولم تقم الشركة حتى وقتنا الحالي بطرح أي من المعلومات الخاصة به.