You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مباريات اليوم الدوري السعودي 2022، 3 مباريات في جدول الدوري السعودي اليوم الجمعة 11/2،  من ضمن استمرار منافسات الدوري السعودي والبطولات في الجولة 20 من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022 والمقررة أن تبدأ مباريات اليوم الدوري السعودي 2022 مساء اليوم الجمعة بـ 3 مواجهات قوية، تضمن “الاتحاد ضد النصر”.

مباريات اليوم الدوري السعودي 2022

حيث ينتظر جمهور كرة القدم انطلاق المباراة ، حيث ستقام على استاد الملك عبدالله الدولي “الجوهرة الساطعة” ، ويدخل فريق الاتحاد المباراة وهو على أتم الاستعداد لخوض مباريات اليوم الدوري السعودي 2022 .

وذلك وهو ما حققه في 18 مباراة ، حيث حافظ على رصيده برصيد 44 نقطة ، وحقق فوزًا في 14 مباراة ، وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين أخريين.

مباريات اليوم الدوري السعودي

مباريات اليوم الدوري السعودي 2022

عن أحداث مباريات اليوم الدوري السعودي للمحترفين 2022، تنطلق ، اليوم الجمعة ، مباريات الدوري السعودي للمحترفين ضد فريق كرة القدم الأول ، بنادي أبها ضد الحزم ، الساعة 4:05 مساء.

حيث تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. أما فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم فسيكون ضيفا على نادي الفتح الساعة 6:10 مساء. م على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي

  • موعد مباراة أبها ضد الحزم

وستبدأ المباراة بين أبها والحزم في تمام الساعة 5:05 بتوقيت أبوظبي ، 4:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 3:05 بتوقيت القاهرة عبر القناة السعودية الرياضية “SSC6” HD.

  • موعد مباراة الفتح ضد الأهلي

وسيبدأ المباراة بين الفتح والأهلي في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت أبوظبي ، و 6:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، و 5:10 مساءً بتوقيت القاهرة عبر القناة السعودية الرياضية “SSC5” HD.

  • موعد مباراة النصر ضد الإتحاد

يبدا اللقاء بين الاتحاد والنضر في أبرز أحداث اليوم الجمعة ، الساعة 9:20 مساءً بتوقيت أبوظبي ، الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 7:20 مساءً بتوقيت القاهرة عبر القناة الرياضية السعودية “SSC1” H.D.

موعد مباراة الدوري السعودي اليوم

موعد مباريات اليوم الدوري السعودي 11-2

القنوات التي تبث مباراة النصر ضد الإتحاد في مباريات اليوم الدوري السعودي 2022، وستتوفر المباراة علي القنوات التي النقالة من خلالها المباريات قناة SSC SPORT 1HD. حيث يقوم المعلق الرياضي “سمير الميروفي” بالتعليق الصوتي للمباراة وسيتم بث المباراة في التوقيتات التالية:

  • الساعة 7:20 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:20 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 21:20 بتوقيت أبوظبي.
  • الساعة 6:20 مساءً بتوقيت شمال إفريقيا.

مباراة النصر ضد الإتحاد

مباريات اليوم الدوري السعودي 2022
مباريات اليوم الدوري السعودي

عن مباراة النصر ضد الإتحاد يتفقان على التحدي والفوز. حيث يتطلع الفريقان بالتأكيد إلى الفوز بالمباراة ، لذلك سيواجه كل منهما تحديات قوية من الفريق الآخر ، سواء كان ذلك على مستوى اللاعبين أو رغبة كل فريق في تسجيل نقاط في مباراة النضر ضد الإتحاد.

بحيث يكون الاتحاد يتصدر مباريات اليوم الدوري السعودي، ويسعى للابتعاد عن الصدارة والنصر يأتي من الخلف. أما اللاعب المغربي عبد الرازق حمدالله ، فسيواجه تحديًا خاصًا من نوعه.

حيث ستكون المباراة الأولى ضد فريقه السابق “النصر” ، بعد رحيله عن الفريق قبل بضعة أشهر ، حيث أنهى الإدارة في النادي العقد بينهم.

انضم النجم المغربي حمدالله المغربي لصفوف اتحاد جدة لموسم ونصف ، باتفاقية انتقال حر ، بلا شك ، يريد اللاعب الفوز وتأهيل نفسه ضد خصمه خلال انتصار الكلاسيك ، في لعبة اليوم. ورغبته في إظهار قدراته للجميع.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات