You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

أحدث إبداعات SAMSUNG سامسونج للهواتف النقالة، أطلقت شركة سامسونج “Samsung” أحدث إصداراتها من الهواتف النقالة من فئة Galaxy S الجديدة S22 وS22 + وS22 Ultra، حيث تعتبر ثورة في كاميرا تصوير احترافي ليلاً ونهارًا، ومن خلال موقع شوف نيوز نقدم لكم أهم التفاصيل الخاصة بالمنتج فتابعونا.

أحدث ابداعات Samsung للهواتف النقالة ...كاميرا تصوير احترافي S22

أحدث إبداعات SAMSUNG سامسونج للهواتف النقالة …كاميرا تصوير احترافي S22

صرحت شركة SAMSUNG سامسونج في أحدث بيان لها “ابتكر أفضل لحظاتك والتقطها وشاركها”، على استخدام مزايا الكاميرا الاحترافية المدعومة بخواص الذكاء الاصطناعي لأحدث إصداراتها من هاتف Galaxy S. حيث قدمت شركة Samsung هواتف Galaxy S22 وS22 + أحدث الإصدارات من الهواتف الذكية الإبداعية المبتكرة المعبرة عن الذات.

حيث يحتوى كلاً من Galaxy S22 وS22 + على كاميرات ديناميكية مخصصة بتقنيات معالجة ذكية متطورة للصور، بحيث تكون كل لحظة مسجلة حدث ملحمي رائع، وبفضل تصميمه الجريء والمتين، فإن هاتفي Galaxy S22 وS22 + لا يبدوان رائعين فحسب ، بل هما أيضًا صديقان للبيئة.

أفضل تحكم أثناء الليل مع أذكى كاميرا من SAMSUNG سامسونج حتى الآن

أحدث ابداعات Samsungللهواتف النقالة .. كاميرا تصوير احترافيS22

  • تصميمات الهاتف Galaxy S22 وS22 + جاءت لتقديم تجارب تصوير احترافية ومبدعة من المستوى التالي، حتى تساعد الأشخاص على التواصل والمشاركة في أي مكان، هذا بالإضافة إلى مزايا التصوير الليلي الرائعة الثورية الجديدة، حيث تم تصميم الكاميرا بتقنيات خاصة تسمح بدخول المزيد من الضوء، مع إبراز أدق التفاصيل والتقاط الألوان بحيث تجعل المحتوى الخاص بك بارزًا ، حتى في الظلام.
  • كلاً من Galaxy S22 وS22 + يتميز باحتوائه على كاميرا أساسية قوية تصل إلى 50 ميجا بكسل، هذا بالإضافة إلى عدسة مقربة تعمل بدقة 10 ميجا بكسل كما توجد عدسة لها زاوية عريضة بشكل كبير بدقة 12 ميجا بكسل وذلك من أجل الحصول على مجموعة من اللقطات الاحترافية.
  • عند تصوير مقاطع للفيديو مع الأصدقاء، يمكنك اكتشاف ميزة أخرى وهي مجموعة الإطارات التي تظهر بشكل تلقائي الجديدة، ويمكنها أن تتتبع عدد من الأشخاص قد يصل إلى 10 أشخاص وذلك من أجل ضبط تركيز الكاميرا بشكل تلقائي، وحتى يتم التقاط صورة مميزة وواضحة للجميع.
  • تعمل الأجهزة بتقنية VDIS وهي من التقنيات المتقدمة التي تعمل على تقليل الاهتزاز وذلك من أجل الحصول على لقطات بسيطة وسهلة وواضحة بشكل كامل، حتى عند التحرك والتنقل.
  • Galaxy S22 وS22 + تم تجهيزها باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي من SAMSUNG سامسونج، وهو ما يساعد على نقل الصور إلى المستوى التالي.
  • الآن يمكن بكل سهولة التقاط صور بورتريه بشكل رائع وذلك بسبب خريطة عمق ستيريو AI الجديدة ، وهذا يعمل على ظهور الأهداف بشكل أفضل من أي وقت مضى ، حتى مع أدق وأصغر التفاصيل تظهر بشكل واضح ونقية وكل ذلك بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة.
  • الوضع الرأسي الذي تم استحداثه بشكل جديد في الهاتف يمنع اندماج شعر الحيوانات الأليفة في الخلفية وذلك للحصول على أفضل اللقطات لأفضل الحيوانات الأليفة لديك.

SAMSUNG سامسونج القوة والأداء اللذين يتناسبان مع حياتك

تصميم Galaxy S22 وS22 + تم لينقلك سواء في العمل أو المنزل خلال أوقاتك المزدحمة إلى عالم أكثر من رائع، حيث أن استعمال المعالج الأول 4nm في هاتف Galaxy بالتقنية الذكية، يدعم الذكاء الاصطناعي بشكل أكثر تقدمًا، بالإضافة إلى معالجة التعلم الآلي يعمل على تقديم أفضل أداء لجميع احتياجات البث والإنتاجية.

إلى جانب ذلك، فإن تحليل سلوك شبكة الهاتف يساعد على تبسيط أداء التطبيقات الخاص بك، يكون ذلك من خلال الكشف التلقائي عن التطبيقات المستخدمة وتوجيه قدر كبير من قوة الاستخدام هناك، وبهذا فإن عملية البث وكذلك تصفح الويب بالإضافة إلى استخدام التطبيقات يكون أكثر سهولة وسلاسة من أي وقت مضى.

بطارية وشاشة هاتف SAMSUNG Galaxy S22

 أحدث-ابداعات-Samsung-للهواتف-النقالة-...كاميرا-تصوير-احترافي-S22-6.Jpg

  •  تم تصميم Galaxy S22 بواسطة بطارية قوية حيث يمكنها أن تدوم طوال اليوم بالإضافة إلى شحن سريع يعمل بقوة 25 وات وهو بذلك لا يمكن أن يتسبب في إعاقتك أبدًا.
  • يحتوي Galaxy S22 + كذلك على بطارية تتمتع بقوة فائقة تدوم أكثر من يوم وذلك فقط بشحنة واحدة.
  • Galaxy S22 + يقوم أيضاً بتوفير شحن يتمتع بسرعة فائقة بقدرة 45 وات، وبذلك لن يكون هناك داعٍ للانتظار عندما تكون البطارية منخفضة.
  • شاشات هاتفي Galaxy S22 وS22 + المذهلة تمنحك مشاهدة مميزة لأي فيلم أو فيديو.
  • الهواتف تم تمييزها بشاشة 2X Dynamic AMOLED، حيث تم تصميمها بشكل مميز لتتمكن من ممارسة أفضل للألعاب وكذلك المشاهدة.
  • سواء هاتف Galaxy S22 وشاشته مقاس 6.1 بوصة أو هاتف Galaxy S22 + وشاشته مقاس 6.6 بوصة كلاهما تم تصميم الشاشات الخاصة بهم بتقنية Vision Booster الذكية حيث تقوم بعدل الشاشة بشكل تلقائي، وذلك حسب الإضاءة المحيطة مع تعزيز تباين الألوان، وذلك للاستمتاع بعرض المحتوى بشكل افضل.
  • هذا إلى جانب أن تحسينات الأداء في الأجهزة يعمل على تحسين درجة سطوع الشاشة، بحيث أن أقصى سطوع لكاميرا S22 يبلغ 1300 شمعة في المتر المربع ، بينما فإن أقصى سطوع لكاميرا S22 + يبلغ 1750 شمعة في المتر المربع.
  • هواتف S22 و S22 + تعمل على إبقاءك دائمًا على تواصل، حيث أن من خلال شراكة Samsung مع Google يمكن استخدام Google Duo Live Sharing وذلك ليتم عرض الصور مع الأصدقاء في المعرض ، مع إمكانية تدوين ملاحظات الاجتماع في Samsung Notes مع الزملاء كذلك في حالة ابتعادكم عن بعضكما البعض.

تصميم مثالي … صُمم ليدوم

هاتف سامسونج الجديد Galaxy S22 وS22 + تتميز كلاً منها بتصميم لقطع الكنتور من سلسلة S الأيقوني، والذي يعمل على دمج الكاميرا بطريقة سهلة في هيكل الهاتف، كما أن سامسونج قامت بتصميم الأجهزة بشاشات مسطحة تتميز بتشطيب من الزجاج الفاخر والمميز وذلك للحصول على مظهر ممتع وأكثر أناقة وفخامة.

الخطوط العريضة التي تم تصميمها لكاميرا S-series تتناسب مع ألوان جسم الجهاز، كما أن الإطار المعدني يتميز بكونه رفيع بشكل متماثل وذلك من أجل الحصول على مظهر بسيط وجذاب وعصري وأنيق، Samsung Galaxy S22 وS22 + متوفرة بألوان  Phantom Black (أسود)، والأخضر (الأخضر) و Phantom White (الأبيض) والذهب الوردي (الذهب الوردي).

سلسلة Galaxy S22 أقوى الهواتف المحمولة من سامسونج حتى الآن.

  • هاتفي Galaxy S22 وS22 +  هي باكورة سلسلة S وتم صناعتها من Armor Aluminium وتعتبر أقوى الإطارات المصنوعة من الألومنيوم، ويمكن حمل هاتفك بدون قلق إلى أي مكان.
  • سلسلة Galaxy S22 تتمتع بزجاج Corning® Gorilla® Glass® Victus® + الجديد وتعتبر أول الهواتف الذكية التي تتميز به، كما أن أجهزة سلسلة S22 تتمتع بهذا الزجاج من الجانب الأمامي والجانب الخلفي، وبذلك فلا يوجد مجال للقلق من السقوط العرضي.
  • سلسلة Galaxy S22 يمكنها أن تتوافق مع تحديثات Android ما يصل إلى أربعة أجيال جديدة.
  • يمكن لجميع مستخدمي Galaxy الاستمتاع بمزايا عديدة للأمان وكذلك الإنتاجية بالإضافة إلى ميزات رائعة ومثيرة جديدة أخرى لفترات طويلة.
  • تحرص Samsung على استمرار هذا الجهد من خلال خط إنتاجها بشكل كامل وذلك لضمان لقيامها بالدعم بالكامل عبر نظام جالاكسي البيئي.
  • تعمل سلسلة Galaxy S على تسهيل تخصيص الهاتف الخاص بك ، كما يمكن استخدام One UI الخاصة بواجهة الاستخدام الجديدة والنظيفة من سامسونج لتتمكن من تخصيص مظهر خاص بالشاشة الرئيسية وكذلك جميع عناصر واجهة المستخدم.
  • يمكنك تخصيص ألوان الأيقونات الخاصة بك وكذلك عناصر واجهة المستخدم بالإضافة إلى نظام الألوان وكذلك المزيد حسب ما تفضله حيث يمكنك ابتكار تجربة مميزة لهاتفك المحمول تعكس شخصيتك.
  • واجهة المستخدم تمكنك بكل سهولة أيضًا من الوصول إلى عدد كبير من الرموز التعبيرية بكل سهولة وكذلك صور GIF والعديد من الملصقات بشكل مباشر على لوحة المفاتيح وذلك لتتمكن من التعبير عن شعورك دون كتابة أي كلمة.

ساعد في بناء مستقبل مستدام باستخدام “Galaxy for the Planet”

باعتبار الجهاز من أكثر الأجهزة حفاظاً على البيئة، فإن مجموعة هواتف Galaxy S22 تعتبر في مقدمة تكنولوجيا الهواتف المحمولة للحفاظ على كوكبنا، حيث يعتبر التلوث البلاستيكي من أكثر الأخطار تهديدًا لبيئتنا، بالإضافة إلى أن شبكات الصيد المهملة تعمل على الحاق الضرر البالغ بالحياة البحرية وكذلك المحيطات ، فإن Samaung من المؤسسات الرائدة التي تساعد استعادة وتجميع شباك الصيد المهملة والعمل على تحويلها إلى مواد ذات كفاءة عالية الأداء لهواتفنا الذكية.

مكونات مجموعة Galaxy S22 تحتوى على مواد مستخرجة من هذه المواد، حيث أن صندوق المفاتيح به ما يعادل 20٪ من بلاستيك الذي تم العثور عليه في المحيط والذي تم إعادة تدويره كذلك من شباك الصيد المهملة، هذا إلى جانب احتوائها على مواد تم إعادة تدويرها في الوحدة الخاصة بالسماعات، بالإضافة إلى أن الأجزاء الداخلية الخاصة بمفاتيح الطاقة وكذلك مستوى الصوت، كما تستخدم Samsung نسبة من الورق المعاد تدويره بما يعادل 100٪ وذلك في تغليف الأجهزة كما تم تصميم حقائب الهواتف الذكي كذلك من مواد صديقة للبيئة وتم اعتمادها من UL، ويعتبر المواد الحيوية وكذلك المواد البلاستيكية التي تم إعادة تدويرها دليل على التزام Samsung على بذل المزيد وذلك باستخدام موارد أقل وذلك كجزء أساسي من نظام Galaxy for the Planet.

موثوقية السلامة

 أحدث-ابداعات-Samsung-للهواتف-النقالة-...كاميرا-تصوير-احترافي-S22-.Jpg

سلسلة Galaxy S22 jl تم تصميمها لتكون محمية من خلال منصة الأمان Knox Vault وهي منصة قوية تم تقديمها من سامسونج، حيث تتضمن معالجًا بالإضافة إلى ذاكرة آمنة تعمل على عزل البيانات الحساسة بشكل كامل مثل كلمات المرور كذلك مجموعة القياسات الحيوية بالإضافة إلى مفاتيح Blockchain الموجودة من النظام، هذا إلى جانب أن جزء واجهة مستخدم واحد وكذلك مؤشر الخصوصية يساعد على التعرف على التطبيقات التي يمكنها أن تصل إلى بياناتك وكذلك كاميراتك، وبالتالي يكون لك الفرصة في منح أو رفض الإذن لكل تطبيق.

هناك العديد من مزايا الأمان الجديدة التي تقدمها سلسلة Galaxy S22، منها تصميم ARM الدقيق ، والذي يساعد على منع الهجمات والاختراقات الإلكترونية التي تستهدف نظام التشغيل وكذلك الذاكرة، إلى جانب ذلك فإن سلسلة Galaxy S22 تمنح محفظة Samsung – تجربة فريدة وسلسة بالإضافة إلى كونها ومريحة وآمنة بشكل كبير لتساعد في جعل الحياة اليومية سهلة، حيث تعمل  محفظة Samsung Wallet على الجمع بين الدفع الرقمي بالإضافة إلى بطاقة الهوية مع دمج المفاتيح وإدارة الأصول كل ذلك في أداة واحدة من اجل تبسيط الإجراءات.

أحدث إصدارات SAMSUNG سامسونج

بجانب مجموعة S22 الجديدة، أصدرت Samsung سلسلة جديدة من الأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى العديد من مزايا Galaxy Watch4 الحديثة حتى يتمكن جميع مستخدمو Galaxy من التواصل بشكل جيد في جميع جوانب الحياة.

حيث تتكون سلسلة Galaxy Tab S8، من Tab S8 و Tab S8 + و Tab S8 Ultra وهي مجموعة تم تصميمها لعصر جديد ومتطور من الاتصالات، حيث يعتبر من أحد الأجهزة اللوحية الأكثر تنوعًا التي قدمتها Samsung، حيث يعمل على تلبية الاحتياجات المتغيرة بشكل مستمر.

الخاتمة

قدمنا لكم من موقع شوف نيوز أحدث إبداعات SAMSUNG للهواتف النقالة S22، نرجو أن نكون قدمنا كل المعلومات الهامة عن الهاتف ويمكنكم من خلال ترك التعليقات الحصول على الدعم اللازم من فريق العمل الخاص بنا في أسرع وقت.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات