You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

استمرار الدراسة عن بعد في جميع المدارس قد أعلنت الإدارة العامة للتعليم في حائل طبقًا للتقارير الخاصة بالمركز الوطني للأرصاد عن استمرارية الدراسة في يوم الأربعاء الموافق 3/7/1444 هـ، والموافق 25 يناير 2023.

من خلال منصة مدرستي عن بعد في شتى المدارس بالمنطقة للطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس مع الحرص على توفير كافة وسائل الأمن والسلامة لجميع الطلاب.

استمرار الدراسة عن بعد في جميع المدارس

اليوم وبعد هطول الأمطار وبعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية المستمرة تصدر قرار تعليق الدراسة اليوم في بعض الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث أن التعليق جاء طبقًا للتنبيهات الصادرة من الأرصاد الجوية.

تعليق الدراسة الحضورية

حيث تقرر تعليق الدراسة الحضورية واستمرار الدراسة عن بعد في معظم المناطق بالمملكة العربية السعودية، حيث إن الدراسة تتم عبر منصة مدرستي، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على الأماكن التي تم تعليق الدراسة بها.

تعليق الدراسة حائل

قرار رسمي صادر من قبل إدارة التعليم حائل عن استمرارية التعليم عن بعد في مدارس حائل اليوم، وهذا بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، والتي ناشدت تعليق الدراسة اليوم الاربعاء، واستكمالها عن بعد عبر منصة مدرستي.

الدراسة عن بعد في السعودية 1444

وقد جاء قرار التعليق في إدارة حائل بعد التحذيرات لهطول الأمطار، ومن المتوقع أن تتعلق الدراسة اليوم والغد، ولكن حتى الآن لا يصدر أي قرار جديد من أي إدارة تعليمية متعلق بالدراسة عن بعد من خلال منصة مدرستي، وهذا ما يتم عند تعليق الدراسة الحضورية، مع تعليق الدراسة بالمدارس نلجأ للمواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم السعودية.

حقيقة تعليق الدراسة اليوم

جاء قرار تعليق الدراسة اليوم الحضورية واستمرار الدراسة عند بعد بشكل إلكتروني عن طريق موقع مدرستي الإلكتروني، وهذا جاء بعد تحذيرات هيئة الأرصاد المستمرة، والتي نتج عنها تعليق الدراسة.

تعليق الدراسة اليوم

خشية على صحة وسلامة الطلاب والطالبات، ويذكر أن المركز الوطني للأرصاد الجوية أصدر بيان رسمي له يوضح به بأن يوجد بعض الأماكن سوف تشهد هطول أمطار غزيرة منها الرياض، ومكة سوف تتعرض لعواصف رعدية وأمطار غزيرة مع شدة ملحوظة في حركة الرياح ونتوقع تعليق الدراسة غذًا.

ما هي الجامعات المعتمدة للتعليم عن بعد؟

جامعة طلال أبو غزالة تم تأسيس ذلك الجامعة الافتراضية عبر شبكة الإنترنت بهدف تسهيل جميع إجراءات الالتحاق في الجامعات والتسجيل بالدراسة عن بعد.

هل التعليم في المملكة مجاني؟

التعليم إلزامي ومجاني في المملكة والمقيمين بالمدارس الحكومة، والدولة توفر كافة المرافق والكتب الدراسية ووسائل النقل مجاني.

 

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023
error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات