You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

وضح برنامج الدعم الإضافي “حساب المواطن” عبر صفحته الرسمية بموقع التدوين العالمي تويتر؛ تبكير صرف الراتب الشهري للمستفيدين للدورة (63) لشهر فبراير 2023، حيث تعمل الوزارة على ايداع رواتب المستفيدين يوم العاشر من كل شهر ميلادي، وفي سياق الموضوع وضحنا حساب قيمة الدخل للفرد 2023.

أذا كنت تتساءل عن موعد صرف دفعة شهر فبراير 2023، يوفر لكم موقع شوف نيوز الإخباري نقلاً عن تصريح وزارة الموارد البشرية تاريخ صرف الراتب، فقد وضحت الوزارة مؤخرًا عن خططها لإعادة توجيه الفوائد الحكومية إلى الفئات الأكثر استحقاقًا وتقديم دعم مالي فعال، ويمكنك متابعتنا لمعرف موعد ايداع حساب المواطن الدفعة 63 فبراير 2023/ رجب 1444.

متي ينزل حساب المواطن – عداد حساب المواطن

للإجابة على كم باقي على حساب المواطن؛ نود توضيح تصريح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية: حيث ذكرت ان تاريخ صرف الدعم ثابت شهرياً وهو يوم العاشر من كل شهر ميلادي، ووضحت انه في حال تزامن موعد الصرف مع تاريخ عطلة رسمية، يتم تقديم الصرف او تأخيره يوم.

تبكير صرف حساب المواطن الدورة 63 للمستفيدين دفعة شهر فبراير 2023

ومع ذلك سيوافق موعد ايداع حساب المواطن لهذا الشهر يوم 9 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444، وتم تبكير صرف الدعم يوم، لان يوم العاشر يصادف يوم الجمعة وهو عطلة رسمية، وتم التبكير لضمان وصول الرواتب للمستفيدين وخاصة أن يوم الحادي عشر يوم عطلة رسمية ويتزامن مع يوم السبت.

هل الزيادة في حساب المواطن مستمرة؟

مع بدء العام الجديد واقتراب موعد صرف الدفعة 62 لشهر يناير، تم صدور أوامر ملكية بتمديد زيادة رواتب المستفيدين حتي الدفعة 64 لشهر مارس 2023، بالإضافة إلى ذلك تم تمديد التسجيل حتي ذلك الموعد، ليتم استقبال طلبات المواطنين عبر رابط البوابة الإلكترونية.

تبكير صرف حساب المواطن الدورة 63 للمستفيدين دفعة شهر فبراير 2023

أما عن زيادة الرواتب بعد دفعة شهر مارس، لن تؤكد وزارة الموارد البشرية على استمرار الزيادة، ويتابع فريق موقع شوف نيوز الإخباري جميع التفاصيل حول [أخبار حساب المواطن اليوم] ، ويمكنك من خلال متابعتنا التعرف على كل ما هو جديد.

من خلال متابعتنا المستمرة فقد وضحنا [منصة إيجار] كيفية توثيق عقد إيجار إلكتروني عبر منصة أبشر 1444.

كيف اسجل في حساب المواطن بدون عقد ايجار؟

كشفت وزارة الموارد البشرية انه لا يلزم الفرد إرسال عقد ايجار عند التسجيل في برنامج الدعم الإضافي، ويجب أثبات استقلالية السكن في منصة إيجار الإلكترونية على النحو التالي:

تبكير صرف حساب المواطن الدورة 63 للمستفيدين دفعة شهر فبراير 2023

  • يجب تسجيل الدخول إلى رابط منصة إيجار الإلكترونية.
  • ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع.
  • واضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • والدخول إلى منصة الإسكان، وتحديد تعريف السكن الجماعي.
  • ثم قم بكتابة رقم الهوية.
  • سيقوم الموقع بعد ذلك بإرسال رسالة إلى المستفيد للتأكيد من إثبات حالة السكن.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات