You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

موعد مباراة العراق ضد عمان سوف تكون مواجهه قويه بين المنتخبان حيث ان المنتخب العراقي هو صاحب الأرض التي سوف تقام عليها المباراة في نهائي النسخة الحالية والتي يكون رقمها 25 من بطولة كأس الخليج العربي والذي تاخذ لقب خليجي 25.

 حيث تم اقامه البطوله في العراق بداية من ستة من شهر يناير لعام 2023 حتى 19 يناير الحالي لذلك سوف نتعرف على موعد مباراة العراق ضد عمان خلال الفقرات التالية بالتفاصيل. 

موعد مباراة العراق ضد عمان

موعد مباراة العراق ضد عمان
موعد مباراة العراق ضد عمان

من المقرر أن تقام المباراة النهائية بين منتخبي العراق والمنتخب العماني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب البصره. حيث انه سوف يتم اذاعه المباراه على قناه دبي سبورت 1 والكويت سبورت السعودية الرياضيه والبحرين سبورت وابوظبي سبورت واحد. 

 ان المنتخب العماني قد حسم موقفه للتأهل في نهائي البطولة بعد انتصاره على المنتخب البحريني باحراز هدف بدون لا شيء وكانت المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الاثنين الماضي في منافسات الدور النصف نهائي على ملعب الميناء وعلى الجانب الآخر فإن المنتخب العراقي نجح في أنة يتأهل للمباراة النهائية بعد ان انتصر على نظيره القطري باحراز هدفين مقابل هدف واحد وكانت المباراة المقامه على ملعب البصره الدولي. 

ترددات القنوات الناقله لمباراة العراق وعمان

موعد مباراة العراق ضد عمان في نهائي خليجي 25

سوف يتم بث مباشر مباراة عمان ضد خطر مباشر ن

  • القناة العراقيه الرياضيه و يكون ترددها 12,562 ومعدل الترميز 27500 ولا استخدام راسه ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.
  • تردد قناة الكويت الرياضية والذي يكون 12,523 استخدام افقي معامل تصحيح الخطا ثلاثه الى اربعه. 

مباراة العراق ضد عمان

موعد مباراة العراق ضد عمان
موعد مباراة العراق ضد عمان

سوف يدير هذه المباراة طاقم تحكيم روماني بقيادة ستيفان ومساعديه مارتيمو فاسيلي وارتين ميهاي والحكمان الخضران سلمان الفلاحي وزاهر الشمري حيث يتوقع العديد من الاشخاص انها سوف تكون مباراه حاسمه بين الفريقين ويسعى كل منهما الى احراز اكبر عدد من الأهداف للفوز في المباراة التي تعد من المباريات المنتخب لجمهور رياضة كرة القدم في الفترة الحالية والتي سوف تقام خلال الفترة القليله القادمه. 

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023
error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات