You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

سعر ومواصفات Galaxy s23 الجديد التي كشفت عنه بعض من التسريبات من خلال شركة سامسونج بأنها سوف تقوم بإطلاق واحد من سلسلة هواتفها الجديد لعام 2023 بشكل رسمي الرائدة الفلاج شيب.

ذلك من خلال حدث كبير وضخم بداية من اليوم الأول من شهر فبراير، أعلنت أيضاً عن الكثير من المواصفات والمميزات التي يتمتع بها الهاتف، كما أن محبين الهواتف يسعون دائماً وراء كل ما هو جديد في عالم الهواتف.  ويبحثون كثيراً عن موعد لإطلاق هاتف سامسونج الجديد، ومن خلال موقعنا المتميز شوف نيوز سوف نستعرض لكم أهم مواصفات وسعر Galaxy s23.

سعر ومواصفات Galaxy s23 الجديد

سعر ومواصفات Galaxy S23 الجديد

استناداً للمعلومات المتعلقة بسعر ومواصفات Galaxy s23 الجديد التي تم تسريبها في السابق بأنه سوف يكون متاح لدى مجموعة هواتف سامسونج جلاكسي أس 23 الثلاثي مع تصميم مماثل لجلاكسي أس ألترا وحلقات فردية لكافة الكاميرات الخلفية مما يشير بأن للمرة الأولى يأتي طراز ألترا بطرق متنوع ومختلف عن الهواتف الأخرى.

ومن أكثر المزايا التي تتمتع بها سلسلة هواتف سامسونج أس 23 جلاكسي وجود طبقة حماية مميزة للشاشة التي تتمتع بالجودة الكبيرة من نوع جلاكسي جوريللا فيكتس بلس، بالإضافة أنها سوف تأتي بميزة مقاومة الماء والغبار نظراً لوجود معيار IP68.

سعر ومواصفات Galaxy S23 الجديد

أيضاً تقوم باستعمال معالج حديث وقوي من شركة سامسونج الأمريكية الرائدة من نوع Snapdragon 8 Gen 2 SoC التي يكون مقترن بما يقارب من 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، وكذلك ذاكرة التخزين الداخلية بسعة تصل 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

وأن سلسلة هواتف جلاكسي أس 23 سوف تشمل وجود مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية، ومن أكثر المزايا أهمية بكل هذه المميزات ميزة الاتصال من خلال الأقمار الصناعية لحالات الطوارئ مثل سلسلة آيفون 14.

مميزات هاتف جلاكسي أس 23

&Quot;عملاق جديد&Quot; اعرف سعر ومواصفات Galaxy S23 الجديد 2023 من سامسونج

يمتلك الهاتف مجموعة من المميزات التي تجعل منه واحد من أفضل الهواتف الجديدة ومن أهم مزايا الهاتف ما يلي:

  • يأتي بوزن يتراوح ما بين 228 إلى 250 جرام.
  • يمتلك ميكروفون للقيام بحجب الضوضاء.
  • يدعم الهاتف ميزة استخدام القلم.
  • يأتي بنظام تشغيل الأندرويد 13.
  • به مستشعر البصمة الأمامي المدمج مع الشاشة.

سعر هاتف Galaxy s23 الجديد

إلى كل من يقوم بالبحث عن سعر هاتف Galaxy s23 الجديد فقد يتراوح سعر الهاتف ما بين 1300 دولار أمريكي إلى 1800 دولار أمريكي بحسب النسخة التي تخص الجهاز، ويذكر أن الهاتف لم يكن متوفر بالوطن العربي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023
error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات