You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

أعلن مصدر من وزارة التربية الكويت، أن رابط موقع المربع الالكتروني متاح الان وعلي الطالب أن يدخل الرقم المدني لاستخراج نتائج الثاني عشر ٢٠٢٣ الكويت ” الثانوية العامة “، ونشرت مدارس الكويت بشقيها الأدبي والعلمي للعام 2023 جميع درجات الناجحين.

بعد أن أعلنت المدارس التي رفعت نتائج الكويت الثانوية العامة 2023 أن الدرجات متاحه للاستعلام عنها بالرقم المدني والتسلسلي من خلال اتباع الخطوات في شرح الفقرة التالية، سوف تحصل على جميع درجات امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الثاني عشر.

موقع المربع الالكتروني نتائج الثاني عشر ٢٠٢٣ الكويت

من هنا سوف تتبع الخطوات التالية لتظهر لك عزيز الطالب نتائج الثاني عشر ٢٠٢٣ الكويت بالرقم المدني للطالب والرقم التسلسلي اكتبه في مكانه الصحيح كما في خطوات الاستعلام رابط نتائج طلاب الكويت 2023 الثاني عشر:

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2023

  1. ادخل على موقع المربع الالكتروني وزارة التربية من هنا.
  2. حدد علامة التبويب قائمة الطلاب.
  3. انقر فوق مربع نتائج الطالب في القائمة.
  4. أدخل الرقم المدني للطالب.
  5. أدخل الرقم التسلسلي لرقم هوية الطالب.
  6. انقر فوق رمز البحث، ثم ستظهر نتيجة الثانوية العامة الكويت 2023، وإجمالي الدرجات التي حصلوا عليها والنتيجة الخاصة بكل مادة على حدة.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2023

أتاحت وزارة التربية الكويتية إمكانية التحقق من نتائج امتحانات الصف الثاني عشر العلمي والأدبي من خلال رابط وزارة التربية الرسمي moe.edu.kw كما يمكن التحقق الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 بالرقم المدني.

موقع المربع الالكتروني نتائج الثاني عشر ٢٠٢٣ الكويت

وذلك من خلال رابط المربع الإلكتروني apps1.moe.edu.kw دون الحاجة للذهاب إلى المدارس لرؤية هذه النتائج، وقالت تربية الكويت أنها قد انتهت أكثر من 45 ألف طالب وطالبة في جميع محافظات الكويت امتحاناتهم في بيئة مثالية وفرتها الوزارة.

رابط نتائج الطلاب في الكويت 2023

هذا كان كل شيء قدمناه لكم عبر موقع شوف نيوز عن كيفية معرفة نتائج امتحانات الثانوية العامة في الكويت للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات