You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

لينك نتائج المنح والقروض والتعلم العالي 2023 الأردن يقدمها لكم موقع شوف نيوز الإخباري وذلك عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث تم الإعلان منذ لحظات قليلة عن إعلان نتائج المنح والقروض 2023 الأردن للتعليم العالي والبحث العلمي.

حيث تم البدء بإرسال النتائج عبر الرسائل النصية القصيرة للطلاب والطالبات، تتضمن الإعلان عن نتائج المنح والقروض، وتشمل هذه النتائج الترشيحات النهائية للمنح الدراسية والقروض الداخلية للعام الدراسي 2022 – 2023 الأردن.

نتائج المنح والقروض والتعليم العالي 2023

مع إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية أنه سيبدأ اليوم 12 يناير 2023، الإعلان الرسمي عن نتائج الترشيح النهائية للطلاب والطالبات المتقدمين في المنح والقروض، وبدء البحث عن خطوات استخراج النتائج وما هو روابط مواقع نتائج المنح الدراسية.

 

نتائج المنح والقروض والتعليم العالي 2023
نتائج المنح والقروض والتعليم العالي 2023

في تمام الساعة الرابعة مساءً أصدر مجلس الابتعاث التابع لوزارة التربية والتعليم بيانات ومعلومات الطلاب الذين تقدموا بطلبات إلكترونية، الاستفادة من المنح والقروض الداخلية بالإضافة إلى النقاط المحتسبة لكل فرد حسب التعليمات والمعايير.

لينك نتائج المنح والقروض 2022-2023

ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الذهاب إلى موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الذي تقدمه دولة الأردن للتحقق من نتائج منح القروض الأردن 2023 على النحو التالي:

نتائج المنح والقروض والتعليم العالي 2023

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.
  • يجب على الطلاب مراجعة جميع البيانات والمعلومات المتوفرة على الصفحة.
  • يقوم الطالب بمراجعة العلامات المحتسبة له.
  • بعد ذلك، يحق للطالب تقديم اعتراض بشرط تحميل الوثائق التي تؤكد حقه في الحصول على المنحة.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردن

نتائج المنح والقروض والتعليم العالي 2023

وأعلنت الوزارة عن نتائج عدد الطلاب المرشحين، حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات 57.747 مليونًا بنسبة 71 بالمائة من إجمالي عدد المتقدمين، للمنح والقروض للعام الدراسي 2022- 2023، ومنذ ما يقرب من شهر، فتحت المديرية العامة للابتعاث في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أبواب تسجيل المنح والقروض الجامعية هذا العام، والذي تم إلكترونيا من خلال رابط إلكتروني تابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي. في وزارة الأردن أعلنت إمكانية الاعتراض من خلال النشر المباشر للنتائج.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات