You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

تعويضات هدد جدة 1443، بعد أن أعلنت أمانة جدة عن بداية مشروع هدد الأحياء العشوائية في جدة، وذلك لأنها غير مناسبة للعيش كما أن شكلها غير حضاري خصوصا ونحن في عام 2022 وما تشهده المملكة العربية السعودية من تطورات ونظرة أو لرؤية الحكومة السعودية المستقبلة لعام 2030.

هذا وسوف تقوم أمانة جدة بتعويضات هدد جدة، لجميع المتضررين من هذا الهدد. حيث أعلنت أمانة جدة أيضا خلال الساعات الأخيرة عن الموعد الذي سوف يتم فيه صرف تعويضات هدد جدة 1443.

وذلك لتعويض الأشخاص المتضررين من هذا الهدد ، لذلك عدد كبير يرغب من الاستفسار عن متي موعد صرف تعويضات هدد جدة  وهذا ما سوف نعرضه خلال المقال التالي.

تعويضات هدد جدة 1443

من أحد وأكبر المشاريع التنموية والتطويرية خلال الفترة الحالية في المملكة العربية السعودية، مشروع هدد جدة، حيث أن الأمانة العامة في السعودية أعلنت عن التخطيط والتنفيذ له بالتعاون معه الجهات العليا التي تختص بذلك في المملكة.

تعويضات هدد جدة 1443 وموعد الصرف

هذا لكي تطور مدينة جدة من الناحية العمرانية والسياحية، كما أنها تسعى إلى توفير مسكن ملائم للمواطن السعودي في هذه الأحياء، حيث أنها تفتقد العديد من الخدمات الصحية وغير آمنة بالنسبة المواطنين.

فمن خلال العديد من الاحصائيات تبين أن هذه الأحياء غير مؤهلة للعيش بها وغير مناسبه للمواطنين ، وقامت بالتخطيط من أجل تطوير المدينة لأنها تعتبر من أهم الوجهات السياحية في المملكة وذلك بالتوافق مع دراسة المملكة لرؤية 2030.

وجاء ذلك مع صرف تعويضات هدد جدة 1443 للمواطنين في جدة، ولكن مع بعض الشروط التي يجب أن يستوفيه على المواطن لكي يحصل على هذه التعويضات هو التي تكون بصرف مبالغ مادية تؤهله للحصول على سكن مناسب لهم

موعد صرف تعويضات هدد جدة 1443

أعلنت الحكومة في المملكة العربية السعودية أنه يمكن الاستعلام والتعرف عن موعد صرف تعويضات هدد جدة 1443، وذلك عبر بوابة أمانة جدة الإلكترونية حيث أنها لم تحدد الموعد الرسمي حتى الان.

لكنها أكدت أنه يجب توفير جميع الوثائق والصكوك اللازمة لكي يتم التقديم بشكل صحيح ، يمكن القول أنه سوف يتم صرف هذه التعويضات للمواطنين أصحاب الأراضي، من خلال تقديم صكوك شرعية وتقديم الأوراق التي تثبت ملكيتهم لها.

كما أعلنت أمانة جدة أنه سوف يتم صرف المتضررين التعويضات المادية ولكن بشروط معينة هو منها ان يمتلك الأوراق والمستندات التي تثبت ملكيته الأرض.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات