خـبر عــاجـل

رقم حساب المواطن الموحد “صوتك مسموع” الرقم المجاني لحساب المواطن

رقم حساب المواطن الموحد “صوتك مسموع” الرقم المجاني لحساب المواطن
رقم حساب المواطن الموحد "صوتك مسموع" الرقم المجاني لحساب المواطن

من هنا ستجد الرقم المجاني لحساب المواطن 1445، وكيفية التواصل المباشر مع خدمة عملاء “صوتك مسموع” والدعم الفني، يمكنك من خلاله التواصل مع أحد أعضاء خدمة العملاء وموظفي الدعم الفني لتقديم الاستفسارات الخاصة بالمستفيدين من البرنامج والاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بالمواطن.

لذلك من خلال موقع شوف نيوز، سوف نتعرف على رقم حساب المواطن لشكاوى الاعتراض المجانية وطرق التواصل مع البرامج الأخرى، مع كيفية تسجيل جديد حساب المواطن عبر نفاذ بسهولة.

حساب المواطن صوتك مسموع

حساب المواطن هو أحد البرامج التي أطلقتها الحكومة السعودية في عام 2017، بهدف رفع المستوى المعيشي للأسر السعودية منخفضة الدخل والمواطنين ذوي الدخل المنخفض.

الرقم المجاني لحساب المواطن 1444 وكيفية التواصل المباشر مع خدمة العملاء والدعم الفني

من أجل ضمان حياة اجتماعية أفضل إليكم كيفية التسجيل في برنامج حساب المواطن وكذلك حماية الأسر من التأثير المتوقع المباشر وغير المباشر للإصلاحات الاقتصادية الجارية في المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن موعد صرف حساب المواطن يصرف عادة في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وإليكم كيفية إضافة مولود جديد في حساب المواطن 1444.

الرقم المجاني لحساب المواطن صوتك مسموع

في المملكة العربية السعودية، يوجد برنامج حساب المواطن الذي يطلق عليه اسم “حساب المواطن “، الرقم المجاني الموحد 19912 للطلبات والشكاوى. هذا البرنامج يحتوي على مجموعة من الخدمات التي يمكن الوصول إليها من خلال الاتصال من الجوال على الرقم المجاني الموحد 19912، الإنترنت، أو عن طريق الشبكات الاجتماعية.

هنا كيفية إضافة المرأة المتزوجة كمستفيد رئيسي في حساب المواطن 1444/٢٠٢٣، حيث خصص برنامج حساب المواطن السعودي الرقم المجاني الموحد 19912 للتواصل المباشر مع خدمة العملاء والدعم الفني.

وتلقي جميع الاستفسارات والأسئلة، وكذلك تقديم الشكاوى، كذلك طريقة الاعتراض على حساب المواطن التي قد يوجهها المستفيدون، ويتلقى البرنامج مكالمات من المواطنين. والمستفيدون من الاحد الى الخميس من الثامنة صباحا الى العاشرة مساءا.

تحميل تطبيق حساب المواطن

يقدم برنامج حساب المواطن عددًا كبيرًا من الخدمات للمستفيدين من البرنامج توفر لهم الوقت والجهد، ويطلبون هذه الخدمات والرجوع إليها بسهولة ودون الحاجة للذهاب إلى مقر البرنامج المنتشر في جميع أنحاء المملكة.

ومن بين هذه الخدمات إطلاق رابط تحميل تطبيق حساب المواطن 2023 الإلكتروني للبرنامج الذي يتم من خلاله التعرف على جميع الخدمات والقضايا المتعلقة بحساب المواطن، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

تنزيل تطبيق حساب المواطن لأجهزة Android “من هنا“.
تحميل تطبيق حساب المواطن الجديد لأجهزة iPhoneمن هنا

ما هي شروط الأهلية في حساب المواطن؟

حدد برنامج الدعم الاضافي للمواطن الشروط والضوابط التي يجب أن يستوفيها الأشخاص الذين يطلبون دعمًا ماليًا من برنامج حساب المواطن، ويجب استيفاء جميع هذه الشروط قبل التقديم، وهي:

الرقم المجاني لحساب المواطن صوتك مسموع

  • يجب أن تكون البيانات التي يقدمها المستفيد عند التسجيل متوافقة مع البيانات الموثقة من الجهات الرسمية.
  • يجب أن يكون دخل الأسرة ضمن الحد المسموح به للاستفادة من الدعم.
  • أن يكون المستفيد سعودي الجنسية.
  • الإقامة الدائمة للمستفيد في المملكة.
  • ويستفيد من هذا الدعم أبناء السعوديات المتزوجات من غير سعودي.
  • ألا يكون المستفيد مقيماً في أحد الملاجئ الحكومية.
  • يجب ألا يكون المستفيد مسجونًا في أحد سجون المملكة.

كيفية التسجيل في حساب المواطن؟

يمكنك التسجيل للحصول على حساب مواطن باتباع الخطوات التالية:

كيفية التسجيل في حساب المواطن 1444

  1. تسجيل الدخول إلى رابط موقع حساب المواطن “من هنا“.
  2. انقر فوق تسجيل جديد.
  3. أدخل جميع البيانات المطلوبة.
  4. أضف رمز التحقق، ثم انقر فوق تسجيل.
  5. أضف كلمة مرور قوية وأكمل التسجيل.
  6. استكمال البيانات العامة متضمنة الحالة الصحية والحالة الاجتماعية وباقي البيانات.
  7. أضف معلومات العنوان، ثم انقر فوق التالي.
  8. املأ المعلومات الخاصة بالمعالين والدخل والحسابات المصرفية.
  9. التأكد من دقة وصحة البيانات المدخلة.
  10. اعرض البيان ثم قم بالموافقة عليه.
  11. انقر فوق تقديم الطلب.

طرق التواصل مع حساب المواطن صوتك مسموع

رقم حساب المواطن المجاني لخدمة العملاء ليس فقط آلية الاتصال الوحيدة، ولكن هناك جهات متعددة يمكنك من خلالها اختيار الأنسب منها، وهي:

  • خدمة “صوتك مسموع“: تهدف هذه الخدمة إلى زيادة كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين والتفاعل معهم بشكل مباشر ومعالجة الصعوبات التي يوجهونها.
  • خدمة المستفيدين تويتر: ومن خلالها تستطيع التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني، ويمكنك الدخول على الحساب.

طرق التواصل مع حساب المواطن 1444

رابط تسجيل حساب المواطن ca.gov.sa

أتاحت الحكومة السعودية برنامج حسابات المواطنين للعائلات والمجموعات الأكثر احتياجًا للدعم المالي داخل المملكة العربية السعودية، ووفرت رابطًا إلكترونيًا للتسجيل في البرنامج بعد استيفاء جميع الشروط المطلوبة، حيثما أمكن ذلك. ادخل على الرابط التالي “من هنا” للتسجيل في حساب.

تحميل تطبيق حساب مواطن 1444/2023

لذلك توصلنا إلى ختام مقالنا الذي ناقشنا فيه عن الرقم المجاني لحساب المواطن 1445وكيفية التواصل المباشر مع خدمة العملاء والدعم الفني، ومن خلاله تعرفنا على شروط وطريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن، وطرق مختلفة للتواصل مع البرنامج.