You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

هذا أفضل رابط نتائج وزارة التربية الكويت 2022/2023 عبر بوابة المربع الالكتروني لجميع الطلاب نتائج الحادي عشر بنين/بنات بالرقم المدني للفصل الدراسي الأول 2022/2023 بحسب التقويم الدراسي في الكويت.

فعلى اختلاف الصفوف الدراسية، فلقد ظهرت جميع نتاج طلاب الكويت ما عادى الصف الثاني عشر، بما أنهم مازالوا في فترة الاختبارات.  أما الصف العاشر والثاني عشر وأيضا المتوسط، فلقد أكملوا الامتحانات بنهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023.

جاء ذلك بعد نشر وزارة التربية الكويت أنباء عاجله تفيد بأن المؤشرات الأولى لنتائج طلاب الكويت بالرقم المدني 2023 كانت جيدة وأن هناك نسبة نجاح كبيرة لم تشهدها الوزارة من قبل.

نتائج وزارة التربية الكويت 2022-23

بعد طول انتظار، أعلنت وزارة التربية فتح رابط بوابة المربع الالكتروني نتائج الكويت بالرقم المدني الحادي عشر بنين/بنات وجميع المراحل التعليمية المختلفة في الكويت.

نتائج وزارة التربية الكويت 2022-23

حيث أكدت الوزارة رفع جميع النتائج على موقع وزارة التربية الكويت الرسمي، وعلى رابط موقع المربع الإلكتروني، وفي إطار متصل. وأشارت الوزارة إلى أنه تم أيضا تحميل نتائج الصفين العاشر والحادي عشر وهما جاهزتين للدخول على نتائج الطلاب بالرقم المدني لجميع المدارس التي رفعت نتائج الكويت [وزارة التربية الكويت].

حيث تأخرت نتائجها بسبب عملية المراجعة التي استمرت أيام متتالية، وبسبب كثرة عدد الطلاب في جميع المحافظات المختلفة، ويبحث أولياء الأمور الآن عن أسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022-23، والخطوات التي يجب اتباعها من أجل الحصول على النتيجة بطريقة سهلة.

رابط بوابة المربع الالكتروني نتائج الكويت بالرقم المدني

أعلنت وزارة التربية على موقعها الرسمي بوابة المربع الالكتروني عن بعض التعليمات التي يمكن للطلاب اتباعها للحصول على النتيجة بشكل سريع، وقد جمعنا هذه التعليمات وأدرجناها في شكل خطوات تسهل عليك، على النحو التالي:

  1. انتقل إلى موقع وزارة التربية الكويت بوابة المربع الالكتروني الرسمي.
  2. انقر فوق كلمة نتائج الطلاب.
  3. اختر الصف من علامة التبويب الجانبية.
  4. أدخل الرقم المدني والرقم التسلسلي للطالب.

رابط بوابة المربع الالكتروني نتائج الكويت بالرقم المدني

اضغط على مربع البحث وانتظر قليلاً وستظهر النتيجة مباشرة لك ويمكنك طباعتها أيضًا، وبذلك تكون عزيزة الطالب قد نجحت في الدخول إلي [بوابة المربع الالكتروني] نتائج طلاب وزارة التربية الكويت 2022/2023 نتائج الحادي عشر بنين/بنات بالرقم المدني.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب 2022 الكويت

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات