You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أنه صدر نتائج الأهلية واستحقاق الضمان للمستفيدين، وسوف يكون موعد صرف الضمان المطوَّر لشهر فبراير٢٠٢٣م، الموافق جماد الآخر 1444، مع بداية الشهر للعاد الجديد 2023.

بعد تقديم المستندات اللازمة من المستفيدون الذين تم تطبيق شروط الضمان الاجتماعي المطور للحصول على معاش الضمان وفقًا لشروط برنامج الدعم والحماية المدنية السعودي.

تاريخ صرف الضمان المطوَّر الجديد 1444

أفادت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي المطور الدفعة الثالثة عشر سوف يتم إيداعها في حسابات المواطنين في بداية شهر فبراير 2023 الجديدة سيكون في بداية كل شهر ميلادي.

موعد صرف الضمان المطوَّر لشهر فبراير ٢٠٢٣

من هنا يمكنك التعرف على شروط أهلية الضمان المطور هل أنت مؤهل 1444 موعد صرف الضمان الاجتماعي المطوَّر لعام 1444 هـ.

هل سيتم إيداع راتب الضمان الاجتماعي اليوم؟

وتساءل الكثير من المواطنين عن موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي الشهر الجديد فبراير 2023 في حساباتهم المصرفية، وهل سيتم صرفه اليوم أم لا. لهذا السبب سنذكر لكم كافة التفاصيل الخاصة بتاريخ موعد نزول راتب الضمان الاجتماعي الذي يتم إيداعه في الحسابات المصرفية للمستفيدين:

موعد صرف الضمان المطوَّر لشهر فبراير ٢٠٢٣

حيث سيودع راتب الضمان المطوَّر لشهر فبراير٢٠٢٣ يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023 والموافق بتاريخ هجري 10 رجب 1444.

طريقة الاستعلام عن نتائج أهلية الضمان الاجتماعي 1444

أطلقت وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية في المملكة العربية السعودية نتائج الأهلية للدفعة الثالثة عشر من الضمان الاجتماعي المطورة وفق برنامج الدعم والحماية المدنية بالمملكة العربية السعودية.

ومن خلال رابط الاستعلام عن نتائج أهلية الضمان الاجتماعي 1444، يمكن التأكد من استحقاق المواطن من صرف معاش الضمان المطور عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابة على منصة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من هنــــــا.

طريقة الاستعلام عن نتائج أهلية الضمان الاجتماعي 1444

وفي ختام مقالنا نتمنى أن نكون قد أبلغناكم وقدمنا لكم المعلومات الكافية عن موعد صرف الضمان المطوَّر لشهر فبراير٢٠٢٣ للمستحقين في المملكة العربية السعودية لعام 1444 هـ.

متي ينزل الضمان الاجتماعي مصرف الراجحي

وتجدر الإشارة إلى أنه تم قبول استحقاق الضمان الاجتماعي الموسع للمستفيدين لشهر رجب / فبراير 2023 ، وينتظر المستفيدون خلال ساعات لإيداع الراتب في حسابات بنكية، مثل مصرف الراجحي وهو من أوائل البنوك في العالم التي تودع رواتب الضمان الاجتماعي، ويودع المعاش في بنك الراجحي اعتبارًا من يوم الأربعاء الأول من شهر نوفمبر ، يتم الإيداع لمدة 6-8 ساعات، وتقوم خدمة العملاء بإرسال رسالة نصية إلى المستلمين لإيداع الراتب في حساب البنك.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات