خـبر عــاجـل

متاح الآن رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٢ بالرقم المدني الصف العاشر وزارة التربية moe.edu.kw

متاح الآن رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٢ بالرقم المدني الصف العاشر وزارة التربية moe.edu.kw
رابط نتائج الطلاب وزارة التربية الكويت 2022 بالرقم المدني

متاح الآن رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٢ بالرقم المدني الصف العاشر وزارة التربية، حيث صرح معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد عبد الوهاب العدواني أنه كانت وزارة التربية والتعليم، حريصة على خلق الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات للتقدم لامتحانات الفترة الدراسية الأولى من العام الدراسي 2022-2023، حيث عملت على توفير كافة الإمكانيات لتجهيز لجان الامتحانات.

ودعا معالي الوزير طلاب وطالبات الصف العاشر والحادي العشر بالالتزام بالمثابرة والتركيز حيث يؤهلهم ذلك للحصول على أعلى الدرجات، وينقل لكم موقع شوف نيوز الإخباري رابط المربع الإلكتروني نتائج الطلاب ٢٠٢٢ بالرقم المدني.

نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٢ الصف العاشر

رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٢ بالرقم المدني
المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت

نوه وزير التربية على طلاب وطالبات الصف العاشر على ضرورة التحلي بالصبر وأن يتجنبوا الأشياء التي تشتت انتباههم وتثير قلقهم خلال فترة الاختبارات. حتى يحققوا هدفهم في الحصول على أعلى مراتب الإنجاز والنجاح خلال مسيرتهم العلمية والعملية، في سياق الحديث يمكنك معرفة “كشفت الأسماء” نتائج طلاب الكويت 2022 وعدد المدارس التي ظهرت بها.

فقد تم الإعلان رسميا عن بدء اختبارات الصفين العاشر والحادي عشر بقسميه الأدبي والعلمي يوم 18/12/2022، وقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 85937 طالباً وطالبة في التعليم العام والخاص بالإضافة إلى التربية الخاصة.

نتائج طلاب الكويت 2022 بالرقم المدني

رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٢ بالرقم المدني
المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت

أوضح الدكتور حمد بن عبد الوهاب أن طلاب العاشر بلغ عددهم 44717 أما طلاب الصف الحادي عشر فقد بلغ عددهم 14387 طالب وطالبة، وينتظرون الآن موعد إعلان نتائج الطلاب بالرقم المدني، حيث يتم الإعلان عن تلك النتائج من خلال رابط المربع الإلكتروني، كما يتم إتاحة النتائج عبر تطبيق سهل، ويجب اتباع الخطوات التالية لاستخراج نتائج الصف العاشر لطلاب الكويت:

  • ادخل على الموقع الرسمي وزارة التربية رابط المربع الإلكتروني.
  • تجد أمامك الآن خانة لتدوين الرقم المدني تأكد من كتابته بشكل صحيح.
  • قم بكتابة رقم التسلسل.
  • ثم الضغط على تبويب بحث.

نتائج الطلاب 2022 الكويت تطبيق سهل

بعد التعرف على رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت، فقد كشفت وزارة التربية بدولة الكويت من خلال الصفحة الرسمية “تويتر” أن نتائج طلاب الكويت 2022 – 2023 سيتم إطلاقها عبر تطبيق سهل، حيث يمكنك تحميل التطبيق واتباع الخطوات التالية للحصول على نتائج الطلاب:

رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٢ بالرقم المدني
المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت
  • يجب تسجيل الدخول إلى رابط تطبيق سهل بواسطة متجر الهاتف.
  • قم بالضغط على تبويب تحميل.
  • الآن يتم تحميل تطبيق سهل على الهاتف.
  • قم بفتح التطبيق وكتابة البيانات الشخصية.
  • اتبع تعليمات استخراج نتائج الطلاب 2022.

حثت وزارة التربية بالكويت أولياء الأمور والطلاب على ضرورة الولوج إلى رابط المربع الإلكتروني لاستخراج نتائج الطلاب 2022 بالرقم المدني، وذلك فور الإعلان عنها بشكل رسمي.