You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

مع بدء العام الجديد تم الإعلان عن مواصفات شيفروليه افيو ٢٠٢٤ التي سيتم بيعها فعليا داخل الأسواق ابتداء من الربع الأول لعام ٢٠٢٣، والجدير ذكره أن هذه السيارة منتشرة بشكل كبير داخل السوق المكسيكي حيث يحرص عدد كبير من الأفراد على اقتنائها، ويعرف العملاء داخل الولايات المتحدة بسيارة شيفروليه افيو منذ العقد الأول للقرن ٢١، والآن تعرف على كل شئ عن “تحديث” سعر تويوتا يارس 2023 نجم السيارات اللامع Toyota yaris.

وتعد شيفروليه من ضمن الماركات الشعبية التابعة لشركة جنرال موتورز، وذلك نتيجة لأسعارها المتوسطة والمنافسة لغيرها من الماركات الأخرى، ويمكنك متابعة أخبار السيارات العالمية عبر موقع شوف نيوز.

مواصفات شيفروليه افيو ٢٠٢٤

مواصفات شيفروليه افيو ٢٠٢٤
مواصفات شيفروليه افيو ٢٠٢٤
  • تتوافر سيارة شيفروليه افيو خلال وقتنا الحالي داخل دولة المكسيك بطراز سيدان المتكونة من أربعة أبواب، أما عن الجيل الجديد فسوف تظهر بخمسة أبواب وتتميز بالعديد من المواصفات التي تجعلها أكثر جاذبية وتألق.
  • تظهر شيفروليه افيو بمظهرها الحديث مشتملة على عدد من المصابيح الأمامية الأكثر نحافة والأقل في الحجم، و تنتهي خلفية السيارة بناشر مقلد.
مواصفات شيفروليه افيو ٢٠٢٤
مواصفات شيفروليه افيو ٢٠٢٤
  • تشتمل السيارة على ستة وسائد هوائية و تنبيهات لحزام الأمان الخاص بالركاب من الأمام و الخلف، كما تزود السيارة بالعديد من أنظمة الأمان.
  • بناء على التوقعات، سوف تأتي السيارة بمحرك رباعي بسعة تصل إلى ١.٥ لتر و بقوة ١٠٧ حصان وبعزم ١٤١ نيوتن متر.

بالإضافة إلى ما سبق ذكرة اعرف تفاصيل “وحش الكون” سيارة بي ام دبليو 2023 اكس ام هجومية بقوية 735 حصان.

أسعار سيارة شيفروليه افيو ٢٠٢٤

مواصفات شيفروليه افيو ٢٠٢٤
مواصفات شيفروليه افيو ٢٠٢٤

لم تعلن الشركة حتى الآن عن أسعار شيفروليه افيو ٢٠٢٤، ولكنها ستقوم بالإعلان عنها رسميا قريبا، والجدير ذكره أن شركة شيفروليه تعتبر من أهم واضخم الشركات المتخصصة في صناعة السيارات.

شيفروليه افيو 2024

تأسست خلال عام ١٩١١ داخل مدينة ديترويت بولاية ميتشيغان داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على يد لويس شيفروليه و ويليام ديورانت.

شيفروليه افيو ٢٠٢٤

وقامت الشركة بإنتاج ١٨ طراز مختلف من أنواع المركبات داخل الولايات المتحدة، حيث إنها تقوم بإنتاج سيارات السيدان وسيارات الشاحنات والنقل الكبيرة، بالإضافة إلى السيارات الرياضية ومركبات الدفع الرباعي

بالإضافة إلى ذلك تنتشر سيارات شيفروليه بطرازاتها المتنوعة داخل الولايات المتحدة و الشرق الأوسط و أوروبا و يحرص عدد كبير من الأفراد على الحصول عليها.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات