خـبر عــاجـل

رقم القياس المجاني الموحد 1444 ومواعيد العمل

رقم القياس المجاني الموحد 1444 ومواعيد العمل
رقم القياس المجاني الموحد 1444

رقم القياس المجاني الموحد 1444 هو الأعلى تصدرًا على محرك البحث في الآونة الأخيرة، حيث أن اقتصاد أي دولة يعتمد على التعليم قامت الحكومة السعودية بتخصيص رقم قياس المجاني الموحد 1444 لخدمة المواطنين واستقبال الاستعلامات والمقترحات والشكاوى.

يهدف تخصيص هذا الرقم إلى تحسين العملية التعليمية وخلق جيل ناضج فكريًا وعلميًا، من أجل تحقيق رؤية 2030 ومن خلال موضوعنا هذا نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بمركز القياس وكيفية التواصل بكل سهولة.

رقم القياس المجاني الموحد 1444 للطلاب

يعتبر تأسيس مركز قياس وطني للطلاب من أهم العلامات المميزة للمجتمع السعودي العصري على الرغم من مرور أكثر من عشرين عام على إنشاءه، حيث يهدف إلى تقديم اختبارات تحصيلية دقيقة، تكشف عن المستوى الفعلي للطلاب قبل الدخول إلى المرحلة الجامعية كذلك يمكنك التعرف على رابط نتائج اختبار القدرات 1444قياس فور الإعلان عن النتائج.

رقم القياس المجاني الموحد 1444

ونظرًا لأن التعليم هو الهدف الأسمى لكل مواطن قامت الحكومة السعودية بتخصيص رقم موحد لمركز القياس، بحيث يسهل على المتقدمين معرفة النتائج النهائية لمستوى تحصيليهم، كما يمكنهم تقديم الشكاوى والاستفسارات من خلال هذا الرقم 0096920033555

مواعيد العمل ورقم القياس المجاني الموحد 1444

يمكن الاتصال على رقم القياس المجاني الموحد 1444 على مدار أيام الأسبوع، والتواصل مع خدمة العملاء للاستعلام عن المطلوب وذلك خلال المواعيد التالية:

رقم القياس المجاني الموحد 1444

  • كل أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساءًا ما عدا الجمعة والسبت.
  • يوم الجمعة من الساعة الثانية صباحًا حتى الثامنة مساءًا.
  • يوم السبت من الساعة الواحدة صباحًا حتى الثامنة مساءًا.

التواصل مع مركز القياس الوطني للتقويم

العالم كله قرية صغيرة فيما يسمى بعصر العولمة, وسعيًا من المملكة السعودية لمواكبة العصر الإلكتروني قامت بتفعيل التواصل الإلكتروني مع مركز القياس الوطني للتقويم وذلك من خلال:

رقم القياس المجاني الموحد 1444

  • الدخول إلى الصفحة الرسمية لهيئة تقويم التعليم والتدريب  ثم اختيار تصنيف اتصل بنا ثم ملء الخانات المطلوبة (الاسم، البريد الإلكتروني، نوع الطلب، الموضوع، الرسالة، النقر على مربع التحقق ثم الضغط على إرسال).
  • تطبيق تويتر: حيث يمكن للمتعلم تسجيل الدخول إلى تويتر ومن ثم البحث عن الحساب الرسمي لمركز القياس وهو (العناية بالمستفيدين).
  • تطبيق القياس: أطلقت الحكومة تطبيق إلكتروني خاص بمركز القياس يمكن خلاله التواصل معهم, يمكن تحميله على جميع أجهزة الهواتف النقالة التي تعمل بنظام الأندرويد والـ ios
  • وبذلك يمكن التواصل مع مركز القياس والاستمتاع بالعديد من الخدمات مثل التسجيل الإلكتروني في الاختبارات ومتابعة مواعيدها والاستعلام عن نتائجها, كما يمكن إجراء بعض التعديلات على بيانات المستخدم والحصول على بدل رقم هوية.