خـبر عــاجـل

تردد قناة كراميش 2023 تحديث وناسة الجديدة وطيور بيبي بأفضل إشارة سريعة

تردد قناة كراميش 2023 تحديث وناسة الجديدة وطيور بيبي بأفضل إشارة سريعة
تردد قناة كراميش 2023 تحديث وناسة الجديدة وطيور بيبي بأفضل إشارة سريعة

تردد قناة كراميش والتي يبحث عدد كبير من الآباء والأمهات عن قنوات الأطفال التي تقوم بتقديم محتوى ترفيهي وآمن على أبنائهم، وتعتبر قناة كراميش من أهم القنوات الفضائية المتخصصة في تقديم هذا المحتوى داخل الوطن العربي.

وفي سياق الحديث عن تردد قنوات الأطفال اضبط الآن تردد قناة كرتون نتورك بالعربية 2022 – 2023 CN Arabia علي نايل سات وعربسات بتكنلوجيا البث بجودة عالية واضحة على شاشات التلفاز للأطفال.

حيث تقوم هذه القناة بتقديم العديد من برامج الكارتون العربية التي تهدف إلى تحسين سلوك الأطفال، وقد أعلنت إدارة القناة خلال الآونة الأخيرة عن حدوث بعض التغييرات التي أدت إلى تغيير التردد الخاص بها.

تردد قناة كراميش الجديدة 2023

تردد قناة كراميش
تردد قناة كراميش

الجدير بالذكر أن القنوات الفضائية أصبحت شيء هام ومؤثر داخل العديد من المنازل، لذلك يرغب أولياء الأمور في مشاهدة قناة هادفة ومؤثرة بشكل جيد على أطفالهم، وبالفعل يتوافر العديد من القنوات العربية التي تقوم بتقديم البرامج والأناشيد الهادفة، وتعد قناة كراميش من ضمن هذه القنوات وأكثرهم شهرة داخل الوطن العربي.

تحديث تردد قناة كراميش وناسة 2023

وتتميز قناة كراميش بتمكنها من تحقيق نسب مشاهدة عالية، حيث يتابعها عدد كبير من الأفراد حول العالم، وقد أعلنت القناة مؤخرا عن التردد الجديد الخاص بها وهو كالتالي:

التردد11643
الاستقطابأفقي
الترميز27500
القمرنايل سات
  • القمر الصناعي نايل سات عرب سات
  • معدل الترميز ١١٦٠٣ / ٢٧٥٠٠.
  • معامل الترميز ٢٧٥٠٠ / ٢٧٥٠٠.
  • معامل تصحيح الخطأ ٣/٤ ٥/٦.

خطوات تنزيل تردد قناة كراميش

اشتهرت هذه القناة داخل الوطن العربي بمحتواها ومواضعها التربوية مثل موضوع الطماع لموسى مصطفى، والغشاش لبشرى عواد، كما تشتهر القناة بمجموعة من أفضل النجوم.

منهم علي سبيل المثال، محمد عدوي، سجى وليد حماد، سارة المنيع، نغم الغيث، نتالي مرايات، أمل قطامي، راندة صلاح، وعبد القادر صباهي ورأفت وسيم، بالإضافة إلى إسماعيل القاضي وبيسان صيام، ويمكنك تثبيتها في جهازك من خلال التالي:

تردد قناة كراميش
تردد قناة كراميش
  • فتح جهاز الاستقبال، ثم الدخول على القائمة.
  • اختيار زر التثبيت اليدوي.
  • القيام بكتابة التردد وجميع المعلومات الخاصة بالقناة.
  • ثم الضغط على زر البحث.
  • اختيار زر الحفظ ليتم تنزيل القناة.

علاوة على ما سبق ذكره وضح موقع شوف نيوز الإخباري خطوات ضبط جهازك على تردد قناة كراميش 2023 الجديدة.

تردد قناة طيور بيبي 2023

ومن ضمن أفضل القنوات التي يبتاعها أعداد كبيرة من الصغار والكبار، قناة طيور بيبي 2023، والتي جاء ترددها وفق ما يلي.

التردد11396
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
الجودةإتش دي

من الجدير ذكره أنه تم بدء قناة كراميش بثها لأول مرة خلال شهر فبراير عام ٢٠٠٩، وتميزت القناة بتقديم محتوى منفرد عن طريق عمل الكليبات والأناشيد التي تهدف إلى تقديم النصائح إلى الأطفال مثل الحفاظ على النظافة واحترام آداب الطعام وغيرها من المواضيع التربوية الأخرى.