You dont have javascript enabled! Please enable it!

يبحث عددًا من السعوديين عن طريقة التسجيل في حافز طاقات 1444 للبحث عن فرص عمل جديدة وفقًا للشروط التي حددتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، لذلك تُقدم الوزارة الكثير من الخدمات التي تساعد المواطنين السعوديين في إيجاد فرص عمل مناسبة لهم بحسب طاقتهم وإمكانيتهم ومستواهم العلمي.

بناء على ذلك ينشر موقع شوف نيوز رابط حافز طاقات تسجيل دخول برقم الهوية 1444، بحيث يدخل إلية الراغبين في البحث عن وظائف بحسب من تقدمة الموارد البشرية من جهود عظيمة في خدمة الشباب وقطاع العمل والتوظيف بالمملكة.

بعد إنشاء حساب مجاني في حافز، سوف يحصل بعض الفئات التي ينطبق عليها شروط التسجيل في حافز طاقات 1444 مبلغ مالي مقدم في صورة إعانة تصرف شهريا للمستفيدين حتى يتم توفير وظائف بأحد القطاعات الحكومية او الخاصة. وسوف نتعرف سويا على كافة الشروط وطريقة عمل حساب جديد في حافظ وتقديم الأوراق المطلوبة في السطور التالية.

شروط التقديم في برنامج حافز طاقات 1444

وضعت وزارة الموارد البشرية مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في الشخص المتقدم لقبوله في برنامج حافز طاقات 1444، وبناء عليه سوف يتم الإجابة على سؤال يدور في أذهان الكثيرين ألا وهو، كيف أعرف أنى مؤهل في حافز طاقات؟  سواء كان المتقدم من الرجال أو النساء taqat.sa وتتمثل تلك الشروط في الآتي:

شروط التقديم في برنامج حافز طاقات 1444
شروط التقديم في برنامج حافز طاقات 1444
  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومقيم إقامة كاملة داخل المملكة.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 20 عامًا ولا يزيد عن 35 عامًا.
  • ألا يمتلك المتقدم عملًا في أي جهة حكومية داخل المملكة.
  • عد م قبول المتقدم سابقًا في برنامج حافز 1444.
  • يجب ألا يتقاضى المتقدم للبرنامج أي تمويل أو دعم مالي من أي جهة حكومية نظرًا لتعطله عن العمل.
  • ألا يملك الشخص المتقدم أي سجل تجاري باسمه.

رابط التسجيل في حافز طاقات 1444

يستطيع المواطنين السعوديين الذين تتوافر فيهم الشروط التي حددتها الوزارة التقديم في برنامج حافز من خلال طاقات، لذلك نعرض عليكم طريقة التسجيل في حافز طاقات 1444 في الخطوات التالية:

رابط التسجيل في حافز طاقات

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لـ طاقات.
  • اضغط على خيار “البحث عن العمل”.
  • ثم اضغط على خيار “تقدم من هنا”.
  • سيظهر أمامك مجموعة من الوظائف المتاحة قم بوضع علامة صح على الوظائف المناسبة لك ثم اضغط على “حفظ”.
  • سيطلب منك الموقع كتابة جميع البيانات الخاصة بك.
  • بعد تسجيل بياناتك قم بالموافقة على جميع الشروط والأحكام الخاصة بالموقع.
  • ثم قم بملئ جميع البيانات المطلوبة ثم اضغط على “تقديم الطلب” ثم “تأكيد الطلب”.
  • ستصلك رسالة نصية على الهاتف للتحقق من الطلب المُقدم.

ماهي الفئات المستهدفة من برنامج حافز؟

يستهدف برنامج حافز 1444 عدد من الفئات التي تتمثل في الآتي:

ماهي الفئات المستهدفة من برنامج حافز 1444؟

  • الباحثين عن العمل خلال أول سنتين بعد الانتهاء من التعليم أو التدريب.
  • المنقطعين عن سوق العمل لأكثر من سنتين.

كم يعطون في برنامج حافز 1444

جدير بالذكر أن برنامج حافز طاقات 1444 يقدم إعانة مالية للباحثين عن العمل لمدة 15 شهر والتي يستفيد منها الباحث عن العمل الذي تم قبوله في برنامج حافز، حيث يتم صرف المستحقات المالية كالتالي:

كم يعطون في برنامج حافز 1444

  •  2000 ريال شهريًا أول 4 شهور.
  • 1500 ريال شهريًا ثاني 4 شهور.
  • 1000 ريال شهريًا ثالث 4 شهور.
  • 750 ريال شهريًا في الثلاثة شهور الأخيرة.

رقم حافز طاقات المجاني الموحد

رقم خدمة عملاء طاقات رقم الاتصال لبوابة طاقات الموحدة هو 920020301. ترتبط بوابة الوظائف الإلكترونية بأكثر من 60 جهة حكومية للتحقق من بيانات المسجل. فلقد أصبح من الممكن الآن الاتصال بخدمة عملاء رقم حافز طاقات المجاني الموحد (920020301 أو 920011559).

حيث تسعى طاقات إلى تقديم المساعدة لجميع الباحثين عن عمل وتمكينهم من دخول سوق العمل، بعد الدخول إلى حافز طاقات تسجيل دخول بكتابة رقم الهوية وكلمة المرور، انقر فوق زر تسجيل الدخول. الذي يتم الرد عليه للاستفسارات الخاصة بشكل أسرع.

للتواصل مع خدمة العملاء في برنامج طاقات للأسئلة أو لتحديث رقم الهاتف المسجل في طاقات، يمكنك الاتصال على (920020301) ، الرقم الموحد لطاقات، بوابة التوظيف الإلكترونية التابعة لوزارة العمل.

رقم خدمة عملاء طاقات للشكوى

للتواصل مع خدمة العملاء لبرنامج طاقات، للشكاوى أو تحديث رقم الهاتف المسجل في طاقات، يمكنك الاتصال على (920020301) اتصل بمركز خدمة العملاء في المواعيد المحددة، وسوف تحصل على رسالة مفادها كالتلي:

رقم حافز طاقات المجاني الموحد

عزيزي العميل، يسعدنا تلقي طلباتك واستفساراتك من خلال النموذج التالي، مع مراعاة أنه إذا كانت مطالبتك متعلقة ببرنامج حوافز البحث عن وظيفة – حافز، فيجب رفع المستندات المطلوبة الحصول على وظيفة من خلال حسابكم الشخصي في حافز طاقات الموحدة بوابة التوظيف الالكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية والتي توفر منصة موحدة لسوق العمل بالمملكة يمكن للعملاء الاتصال مباشرة برقم المجاني.

نتلقى مكالماتك من الساعة 7 صباحًا حتى 11 مساءً، وذلك خلال سبعة أيام في الأسبوع في حال رغب الشخص المسجل في برنامج طاقات في الاستعلام عن أي شيء أو تحديث رقم الهاتف الذي سجله في برنامج طاقات.

فعليه الاتصال رقم حافز طاقات المجاني الموحد، الموضح أدناه. وقد أعطى القائمون على السياسة الاقتصادية للمملكة هذا الموضوع أولوية قصوى وعملوا على إنشاء وتطوير آليات حديثة وفعالة لتسريعها وتوجيهها بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!