You dont have javascript enabled! Please enable it!

ننشر بيان هام عن أفضل عروض برنامج تقدير للمتقاعدين 1444. ونجيب عما هو عرض تقدير المتاح اليوم؟ كفية الاستعلام عن عروض من تقدير الجديدة 1444؟ أسئلة هامة يطرحها العديد من مستفيدي برنامج تقدير.

يحرص العديد من المتقاعدين الحاصلين على بطافة تقدير لمعرفة العروض الحالية للبرنامج. فلا داعي للقلق، سنجيب من خلال موقع شوف نيوز الاخباري على كافة الأسئلة التي تخص برنامج تقدير والأكثر منها.

نبزة عند برنامج تقدير

برنامج تقدير هو مبادرة وطنية أطلقتها المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي تقديراً للمتقاعدين والمتقاعدين على جهودهم في خدمة الوطن. يعتمد برنامج تقدير على إقامة تحالفات مهمة مع العديد من الشركاء الناجحين لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات للمتقاعدين من الرجال والنساء والمستفيدين ضمن مسارات وأهداف البرنامج.

من هم المستفيدة من برنامج تقدير 1444

وفقًا لما صدر من قبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية فإن الفئات المستفيدة من برنامج تقدير هم كافة المتقاعدين والمتقاعدات في كلا القطاعين العام والخاص.

وكما يستفيد من البرنامج كافة المستفيدين من المعاش التقاعدي من أبناء المتوفين من المتقاعدين والمتقاعدات بداخل البلاد الحجازية.

أفضل عروض برنامج تقدير للمتقاعدين 1444

يعد برنامجُ تقديرِ هو أحد أهم العروض المقدمة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية لصالح المتقاعدين. حيث ترى الحكومة السعودية ضرورة العناية بالمتقاعدين من خلال توفير الخدمات والعروض التي ستميزون بها دون غيرهم. قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بإصدار بطاقة تقدير للمتقاعدين.

من خلال بطاقة تقدير يمكن الاستفادة من العروض المقدمة والمميزة التي تخص المتقاعدين فقط. أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه يمكن التعرف علي العروض المقدمة من برنامج تقدير المتقاعدين من خلال الخطوات القليلة القادمة كالتالي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية لبرنامج تقدير.
  • قم بالدخول ‘لي حساب الرسمي على منصة تقدير من خلال بوابة النفاذ الوطني.
  • يمكنك التعرف على عروض تقدير المقدمة على المسارات المختلفة من خلال الضغط على عرض الكل.
  • ستقوم الأنظمة بعرض كافة التفاصيل للعرض الذي ترغب في التعرف عليه.
  • ستجد أيضاً شرح مبسط لكيفية الاستفادة من عرض برنامج تقدير المتقاعدين الذي قمت باختياره وقمت بالضغط عليه.
أفضل عروض برنامج تقدير للمتقاعدين tqr.sa [Taqdeer]

كيفية طلب بطاقة تقدير المتقاعدين؟

يقدم برنامج تقدير المتقاعدين العديد من المميزات التي تخص فئة المتقاعدين تقديراً وعرفاناً بمجهوداتهم خلال فترة خدمتهم. يقدم كل فترة عروض كثيرة للمتقاعدين على كافة المسارات المختلفة مثل مسار الخبرة، مزايا، تمويل، فاعليات وأخير المسار الخامس وهو مسار المسئولية الاجتماعية.

يمكن التقديم للحصول على بطاقة تقدير المتقاعدين والاستفادة من العروض المختلفة على جميع المسارات من خلال الدخول إلى منصة تقدير المتقاعدين الإلكترونية والقيام بتسجيل دخول مستخدم جديد.

قم بإدخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة مع الأخذ في الاعتبار ضرورة التأكد من كافة البيانات المختلفة لضمان إنهاء التسجيل بالطريقة الصحيحة والاستفادة من عروض برنامج تقدير المتقاعدين.

خطوات التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين 1444

يُعتبر برنامج تقدير هو أحد البرامج والمبادرة وطنية التي توفرها المؤسسة العامة للتقاعد، التي تعمل من خلالها على تقديم باقة من الخدمات والعروض للمتقاعدين في داخل المملكة، وتتم عملية يمكن التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين عبر السيّر على الإجراءات التالية:

خطوات التسجيل في برنامج تقدير للمتقاعدين 1444

الانتقال إلى منصة تقدير للمتقاعدين عبر الرابط مُباشرة “من هنا”.
الضغط على تبويب تسجيل الدخول.
إضافة رقم الهوية الوطنية ومن ثم كلمة المرور، أو تسجيل الدخول في النفاذ الوطني.
الضغط على تبويب الخدمات الإلكترونية.
اختيار خدمة تقدير للمتقاعدين.
إضافة رقم الطلب.
إضافة رمز التحقق الظاهر بالمربع.
الضغط على تبويب التسجيل.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!