You dont have javascript enabled! Please enable it!

شوف موعد تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية 2022 – 1444، مع أفضل وأقي العروض والتخفيضات في موعد البلاك فرايداي في السعودية وموسم التخفيضات السنوية في الحدث الأكبر في الخصومات والتخفيضات، حيث أكبر متاجر السعودية في موسم البلاك فرايدي بعرض المنتجات بخصومات تصل حتى 70% من سعر المنتجات الأصلية.

حيث يقترن موسم تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة السعودية والعالم أجمع بقدوم شهر نوفمبر من كل عام، وتكون التخفيضات بمثابة الاحتفال بالذكرى السنوية للأزمة الاقتصادية العالمية التي أطاحت باقتصاد البلاد.

بينما بادر التجار بجميع المتاجر بعمل تخفيضات وعروض على أسعار جميع المنتجات مما ساهم في تيسير حركة البيع والشراء وتخطي الأزمة، وفيما يلي موعد الجمعة السوداء في السعودية وأبرز المتاجر الإلكترونية المساهمة في موسم التخفيضات.

متي يوم الجمعة البيضاء 2022

متي يوم الجمعة البيضاء 2022

يترافق تاريخ الجمعة البيضاء أو كما تعرف بـ “2022 Black Friday” في العالم أجمع في يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، التي توافق التاريخ 25 نوفمبر.

وينتظر جميع المستهلكين موسم الجمعة السوداء في العالم أجمع لشراء منتجاتهم واحتياجاتهم بأقل الأسعار، وأحيانًا توفر المتاجر هدايا إضافية ومزايا وخصومات، وكذلك كوبونات خصم تمكن العملاء من الحصول على أغلب احتياجاتهم بأقل تكلفة، وذلك في ظل التضخمات الاقتصادية والأزمة العالمية التي تمر بها البلاد.

موعد الجمعة السوداء في السعودية 1444

بدأت بالفعل عروض الوايت فرايدي في المملكة السعودية منذ حوالي 10 أيام، حيث بادر مصرف الراجحي بالسعودية بعمل عروض الأسبوع الأزرق بخصومات تصل حتى 60% من سعر المنتجات المعروضة بالعديد من متاجر السعودية.

وكذلك تعرض العديد من المتاجر مئات العروض الخاصة بتخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة السعودية في الوقت الحالي، وتستمر العروض طوال شهر نوفمبر، ومن المتاجر التي بدأت بالفعل خصومات البلاك فرايدي بالسعودية، والعديد من المتاجر نتابعها معًا فيما يلي:

موعد تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية 2022 - 1444

 

أفضل عروض الجمعة البيضاء امازون السعودية 1444

أفضل عروض الجمعة البيضاء امازون السعودية 1444

يقدم متجر أمازون الإلكتروني بالسعودية عروض حصرية في البلاك فرايدي، ويعرض أفضل المنتجات وأكثرها مبيعًا في المملكة العربية بخصومات كبيرة ومذهلة، وتستمر العروض والتخفيضات طوال شهر نوفمبر القادم من العام الجاري 2022، تابعوا معنا أجدد العروض من متجر Amazon السعودية.

عروض البلاك فرايدي متجر نون 2023

يعرض متجر نون أقوى كوبونات الخصم بالتزامن مع تخفيضات وخصومات الجمعة السوداء، وذلك بجميع الفروع بالمملكة السعودية، بحيث يتمكن المستهلكين من شراء احتياجاتهم المفضلة والاستمتاع بكوبونات خصم مجانية من متجر نون عند إتمام عملية الشراء من خلاله.

عروض البلاك فرايدي متجر نون 2023 - 2022

عروض الجمعة السوداء متجر نمشي السعودية

يوفر متجر نمشي الالكتروني في المملكة السعودية أقوى عرض 1+1 في موسم تخفيضات الجمعة البيضاء، وذلك إلى جانب خصم خاص يصل حتى 15% على أسعار التصاميم الرياضية، التخفيضات متاحة حتى يوم 11 نوفمبر 2022، وبإمكانكم استخدام كود خصم نمشي المتوفر على موقع نمشي السعودية الرسمي، وتمتع بأقوى تخفيضات بالموسم الشتوي.

تابعوا أقوى عروض البلاك فرايدي في السعودية عبر موقعنا هذا، حيث نوافيكم بأجدد الخصومات والتخفيضات من مختلف المتاجر وكذلك كوبونات الخصم فور إطلاقها.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!