خـبر عــاجـل

“تمويل السيارات” كيف أقدم على التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد 1445

“تمويل السيارات” كيف أقدم على التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد 1445
"تمويل السيارات" كيف أقدم على التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد 1445

في هذا المقال، سنتعرف على شروط الحصول على التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد 1445، والمستندات المطلوبة، والخطوات اللازمة للتقديم.

يبحث الكثير من السعوديين عن طرق للحصول على تمويل سيارات جديد أو مستعمل، ويعد بنك البلاد أحد أفضل الخيارات المتاحة، حيث يقدم لعملائه تمويلات تأجيرية ميسرة بدون كفيل وبدون دفعة أولى.

فتح بنك البلاد 1445 السعودي باب التقديم على التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد 1445 لعملائه. هذا التمويل يعتبر من الخدمات الرقمية المتميزة التي تتيح الاستفادة من القروض الميسرة. يمكنك الحصول على تمويل السيارات من بنك البلاد 1445 فورا.

ما هي عروض بنك البلاد للسيارات؟

عروض بنك البلاد للسيارات 2023 تتيح لك شراء سيارة أحلامك بدون أي مقدم وبشروط بسيطة ومرنة. هذه العروض متاحة لأي شخص مهما كانت ظروفه المادية. الشيء الوحيد المطلوب من العميل هو اختيار نوع السيارة.

فتح بابا التقديم عيل التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد 1445 السعودي لعملائه، كأحد أفضل الخدمات الرقمية للاستفادة من القروض الميسرة ويمكنك الحصول فورا على تمويل بنك البلاد الجديد 1445 للسيارات.

عروض بنك البلاد للسيارات 2023 اشتري سيارة أحلامك بدون أي مقدم وبشروط بسيطة ومرنة ومتاحة لأي شخص مهما كانت ظروفه المادية، والمطلوب من العميل فقط اختيار نوع السيارة.

سواء من المعارض المعتمدة لدى بنك البلاد أو من الوكالات ثم تقديم الأوراق والبيانات المطلوبة للبنك، وعند قبول الطلب سيكون العميل اقترب من استلام سيارته وقيادتها.

التمويل التأجيري للسيارات بنك البلاد 1445

يقدم بنك البلاد خدمات التمويل التأجيري للسيارات بأسعار وشروط تنافسية. ويتميز هذا النوع من التمويل بتملك العميل للسيارة في نهاية فترة التمويل.

ويتم تحديد مدة التمويل والأقساط الشهرية بناءً على اختيار العميل للسيارة وسعرها ومدة التمويل والعوامل الأخرى. ويمكن للعميل إجراء عمليات التمويل التأجيري للسيارات من خلال فروع بنك البلاد أو من خلال موقع البنك الإلكتروني.

ويجب على العميل توفير الضمانات المطلوبة، وتسجيل السيارة باسم العميل، ودفع الأقساط الشهرية بانتظام. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول التمويل التأجيري للسيارات من خلال التواصل مع بنك البلاد أو زيارة موقعهم الإلكتروني.

يكن الان التقديم على طلب منتج تأجير السيارات بموقع البنك من الرابط السابق، لتقديم نموذج الطلب لخدمة العملاء التي ستتواصل معك خلال 24 ساعة من تقديم الطلب في أوقات العمل.

وهنا تحتاج إلى تعبئة بياناتك الشخصية، ومعلومات المنتج المطلوب، ثم تحديد الدخل، ومعلومات الاتصال بك بكتابة العنوان ورقم الجوال، وبيان أقرب فرع للبنك، ثم الضغط على إرسال.

التمويل التأجيري للسيارات بنك البلاد 1444

مميزات التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد

  • يتميز بتوافقه مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • مع إتاحة التنازل عن السيارة لعميل آخر.
  • متاح هذا البرنامج للمتقاعدين والمتقاعدات حتى عمر 65 أو 70 سنة.
  • يسمح هذا البرنامج بإضافة مفوضين للقيادة.
  • متاح هذا البرنامج للعملاء السعوديين وغير السعوديين.
  • يسمح هذا البرنامج للعملاء بفترة تمويل قد تصل إلى 5 سنوات، ومبلغ تمويلي يصل إلى مليون ريال.
  • يطمئن البرنامج العملاء دائمًا بالموافقة المبدئية منذ المقابلة الأولى.
  • يوفر هذا البرنامج للعملاء الحصول على السيارة حتى بدون دفعة مقدمة وبدفعة أخيرة اختيارية.
  • يسمح هذا البرنامج للعملاء تأجير ثلاث سيارات وليست سيارة واحدة.

مميزات التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد 1444

شروط تمويل السيارات من بنك البلاد

  • يشترط ألا يقل سن العميل عن 18 سنة.
  • يشترط ألا يزيد سن العميل عن 65 سنة عند دفع آخر دفعة من القسط الشهري.
  • يجب أن يمتلك العميل حساب جاري تابع لبنك البلاد.
  • يجب أن يكون العميل عاملًا في إحدى المنشآت المعتمدة لدى بنك البلاد أو يكون متقاعدًا.

هل يمكن نقل ملكية السيارة باسم صاحب تمويل السيارة في بنك البلاد؟

نعم، بإمكانك تسجيل السيارة باسمك في نهاية فترة التمويل التأجيري للسيارات لدى بنك البلاد. ففي نهاية فترة التمويل، يتم تحويل ملكية السيارة إلى اسم العميل الذي قام بالتمويل التأجيري لها.

ويتمكن العميل من التملك الكامل للسيارة وتسجيلها باسمه. ويُمكن للعميل أيضًا تجديد العقد مع بنك البلاد بعد انتهاء فترة التمويل، وذلك إذا رغب بالحصول على سيارة جديدة ومواصلة التمويل التأجيري. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول التمويل التأجيري للسيارات من خلال التواصل مع بنك البلاد أو زيارة موقعهم الإلكتروني.

هل يمكنني الحصول على تمويل تأجيري لسيارة جديدة من بنك البلاد؟

نعم، يمكن للعملاء الحصول على تمويل تأجيري لشراء سيارة جديدة عن طريق بنك البلاد، وذلك بأسعار فائدة تنافسية وشروط مواتية. يتم تحديد مدة التمويل التأجيري والأقساط الشهرية بناءً على اختيار العميل للسيارة وسعرها ومدتها والعوامل الأخرى.

ويمكن للعميل إجراء عمليات التمويل التأجيري للسيارات من خلال فروع بنك البلاد أو من خلال موقع البنك الإلكتروني. ويجب على العميل توفير الضمانات المطلوبة، وتسجيل السيارة باسم العميل.

ودفع الأقساط الشهرية بانتظام. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول التمويل التأجيري للسيارات من خلال التواصل مع بنك البلاد أو زيارة موقعهم الإلكتروني.

برامج تمويل السيارات بنك البلاد

يمكنك اختيار البرنامج المميز بعد فتح حساب جاري من بين برامج تقسيط السيارات المتاحة في البنك، حيث يقدم:

  • منتج التمويل التأجيري: فيه يتم استئجار السيارة من العميل مع وعد بتملكها بنهاية العقد المحرر بين البنك والعميل.
  • وأيضا منتج تمويل شراء السيارات: وفيه يتملك العميل السيارة مع سداد قيمتها على أقساط للبنك وفق العقد المبرم.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني تسجيل السيارة باسمي في نهاية فترة التمويل؟

هل يمكنني تسجيل السيارة باسمي في نهاية فترة التمويل؟
التأجيري للسيارات لدى بنك البلاد. ففي نهاية فترة التمويل، يتم تحويل ملكية السيارة إلى اسم العميل الذي قام بالتمويل التأجيري لها.