You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون 2022 هي السؤال الأكثر انتشارًا على محركات البحث في الوقت الحالي وذلك من أجل متابعة المباراة  التي سوف تذاع اليوم في تمام الساعة التاسعة ضمن مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كآس الأمم الأفريقية.

حيث تجرى مباريات تلك البطولة في مدينة الكاميرون وتستمر حتى يوم السادس من شهر فبراير الحالي وتذاع مباراة اليوم على قناة الجزائرية الأرضية التي سوف نوضح لكم من خلال موقع (شوف نيوز) عبر السطور التالية ترددها وتردد القنوات الناقلة لمباريات نهائي أمم أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون 2022 والتي تجري مساء اليوم حيث يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكاميروني في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية ضمن مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كآس الأمم الأفريقية والذي يشغل بال الكثيرين من محبي الساحرة المستديرة.

يتم عرض المباراة عبر العديد من القنوات المفتوحة بشكل مجاني وعلى رأس تلك القنوات القناة الجزائرية الأولى وقناة فوكس سبورت بالإضافة إلى قناة النبأ الليبية ومجموعة من القنوات الرياضية الأخرى والتي سوف نوضح لكم تردد ضبط كل قناة منها خلال السطور التالية.

ضبط تردد قناة الجزائرية الرياضية لمشاهدة كآس الأمم الأفريقية 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون 2022

تستطيع مشاهدة مباراة اليوم عبر قناة الجزائرية الرياضية مع ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على  تردد 11680 استقطاب عمودي معامل التصحيح 5/6 معدل الترميز 27500.

تردد قناة النبأ الليبية المفتوحة لمشاهدة مباريات كآس الأمم الأفريقية 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون 2022

تبث قناة النبأ الليبية محتواها بصورة مجانية بدون تشفير أو اشتراك ويمكن متابعتها بعد ضبط جهاز الاستقبال على تردد 11096 استقطاب أفقي معامل التصحيح 5/6 معدل الترميز 27500.

تردد قناة تيلي تشاد من القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون 2022

يمكن مشاهدة القناة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط جهاز الاستقبال المنزلي على تردد 12015 استقطاب أفقي معامل التصحيح 5/6 معدل الترميز 24500 .

مشاهدة كأس الأمم الأفريقية 2022 عبر قناة فوكس سبورت

يتم عرض المباراة أيضًا على قناة فوكس سبورت المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات على تردد 12284 استقطاب أفقي معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 5/6 .

بالفيديو ضبط جهاز استقبالك على القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون 2022

توقع تشكيل المنتخب المصري في مواجهة نظيره الكاميروني

يتعد المنتخب المصري لمباراة اليوم بكامل طاقته مع محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومن المتوقع أن يلعب كل من عمرو السولية ومحمد النني وحمدي فتحي في خط الوسط بينما عمر كمال ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح ضمن خط الدفاع أما خط الهجوم سوف يضم كل من محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات