You dont have javascript enabled! Please enable it!

صرحت إدارة الحقوق المالية عبر منصة اعتماد 1444، أن خطوات الاستعلام عن الراتب الشهري والمستحقات المالية للأفراد والمؤسسات، عن طريق رابط منصة اعتماد الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول الجديدة 1444 وطريقة تسجيل مجانا. حيث تعتبر منصة اعتماد بالمملكة العربية السعودية، هي أفضل منصة للاستفسار عن الرواتب لجميع المواطنين والمقيمين من الموظفين والعاملين بالهيئات المختلفة بالمملكة.

وتعد منصة اعتماد 1444، أحد أهم المنصات الإلكترونية التي طورتها “وزارة المالية السعودية” في المملكة العربية السعودية ، وذلك لتسهيل الوصول إلى كافة الخدمات المتميزة المقدمة لجميع للعاملين بالقطاعات والهيئات المختلفة بجميع أنحاء المملكة.

منصة اعتماد 1444

يمكنك عن طريق خدمة الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1444 الجديدة، الحصول على كافة المعلومات التي تتعلق بالراتب والحقوق المالية وإدارة المشتريات والعقود بكل سهوة وسرعة فائقة.

عن طريق هذه الخدمات المقدمة من منصة اعتماد الجديدة 2022، وقد نعرض معلومات الرواتب حتى يمكن التعرف على المستفيدين عبر موقع وزارة المالية السعودية ، وهذه الخدمة هي إحدى الخدمات التي تقدمها خدمة منصة اعتماد الجديدة بوزارة المالية.

رابط الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1444

أكدت وزارة المالية من استخدام خدمات منصة اعتماد، منتج (خدمات الموازنة) لتسهيل تخطيط الموازنة وتنفيذها بين الجهات الحكومية ووزارة المالية ، بما في ذلك عمليات النقل والترويج والاستعلام عن بنود الميزانية.

وأشارت إلى أن منصة اعتماد 1444، يتيح المعاملات المفتوحة بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص (المقاولون والموردون) عبر المنصة. حيث توفر خدمات منصة اعتماد الجديدة، قوائم أسعار موحدة للسلع والخدمات عبر اتفاقيات إطارية.

بينما يُمكّن منتج المطالبات المالية القطاع الخاص (المقاولون والموردون) ) لتقديم المطالبات المالية للجهات الحكومية. من خلال استخدام منصة الموافقة والانتهاء من عمليات دورة الدفع إلكترونياً على أن يتم تفعيلها تدريجياً.

ما هي خدمات منصة اعتماد؟

وبحسب منصة اعتماد 1444 على موقع تويتر، فإن منتج خدمات التكامل يتيح الربط الإلكتروني بين الأنظمة الداخلية في الجهات الحكومية ومنصة اعتماد عبر قناة التكامل الحكومية لبرنامج (يسّر).

بينما يُمكّن منتج التقارير والمؤشرات الجهات الحكومية من الاستفادة الذكية. قدرات الأعمال للحصول على البيانات والتقارير ودعم اتخاذ القرار. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد في تحليل الأداء ، ومراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية ، وتطوير استراتيجيات المتابعة ، وتخطيط الميزانية عبر منصة اعتماد الاليكترونية الجديدة.

يجب أن تكون على دراية بمنصة اعتماد الحالية التابعة لوزارة المالية ، حيث أنها وفرت للمقيمين بالمملكة والمواطنين مجموعة متنوعة من الخدمات الجديرة بالملاحظة عبر البوابات التالية:

  • الاستعلام عن الراتب
  • منصة لإدارة العقود والالتزامات.
  • بوابة إدارة الحقوق المالية
  • بوابة لإدارة الميزانية
  • إدارة الدفع
  • إدارة المشتريات والمنافسة

رابط التسجيل في منصة اعتماد مستخدم جديد 1444

إذا كانت لدى الموظف رغبة قوية في التسجيل في منصة اعتماد الإلكترونية الجديدة التابعة لوزارة المالية في المملكة العربية السعودية ، فعليه اتباع الخطوات التالية:

رابط التسجيل في منصة اعتماد مستخدم جديد

  • قم بتسجيل الدخول إلى بوابة منصة اعتماد بالضغط على رابط “من هنا“.
  • قم باختيار الفئة المناسبة لك (اعتماد حكومة – أعمال – أفرد).
  • اضغط على أيقونة تسجيل الدخول في حالة كان لديك حساب أو اختار تسجيل الجديد.
  • يمكن تسجيل الدخول عبر حسابك على منصة نفاذ أو التسجيل مباشرة برقم الهوية.
  • قم بعمل قائمة بكل ما تريد أن تتذكره.
  • تأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني.
  • من الضروري إدخال جميع البيانات اللازمة وتحميل المستندات بعد تسجيل الدخول عبر رابط البريد الإلكتروني.
  • يجب طباعة نموذج التفويض على ورق الشركة أو المؤسسة.
  • الحصول على إذن من الغرفة التجارية.
  • لتفعيل الحساب ، أرسل نسخة إلكترونية من التفويض.

رابط الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1444

بحسب وكيل وزارة المالية السعودية للشؤون التقنية ، فقد أطلقت الوزارة عددًا كبيرًا من الخدمات الجديدة ، قرابة اثنتي عشرة خدمة عبر منصة اعتماد الاليكترونية الجديدة ، بما في ذلك الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1444 عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى منصة اعتماد 1444 الإلكترونية الحديثة.
  2. قم بالضغط واختيار الاستعلام عن خدمة جديدة
  3. ثم حدد خيار خدمة الاستعلام عن الراتب والمستحقات.
  4. املأ الفراغات بمعلومات الموظف الصحيحة.
  5. اختر الشهر الذي يريد فيه الاستعلام عن الراتب أو مستحقاته.
  6. بعد ذلك ، بالنقر فوق “تأكيد” ، سترى جميع المعلومات التي طلبتها حول الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1444.

منصة اعتماد رابط الاستعلام عن الراتب برقم الهوية

منصة اعتماد الإلكترونية الجديدة من المنصات المتميزة التي تهدف إلى تحقيق العديد من الأهداف المنشودة ، وأهمها توحيد إجراءات وعمليات المشتريات الحكومية والقدرة الفعلية على إنشاء نظام قياس موحد ، وبالتالي العمل على تحديث الإجراءات.

رابط الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1444

أيضا العمل على تحديث نماذج العمل لزيادة فاعلية عمليات البيع والشراء والحركة التجارية داخل المملكة العربية السعودية بطريقة اليكترونية سهلة وميسرة، وتحسين جميع أنظمة الرقابة والمراجعة في جميع المشتريات ، وكذلك الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1444.

خدمة دفع الفواتير عبر منصة اعتماد الاليكترونية

قدمت منصة اعتماد الإلكترونية مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة التي تنعكس في حركات الاعتماد للمقاولين والموردين بين الحكومة السعودية والقطاع الخاص. حيث يمكن الآن إجراء المدفوعات بسهولة ويسر عبر منصة اعتماد.

عن طريق منصة اعتماد 1444، يمكن دفع الفواتير بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية لهذا الموقع “من هنا” ، ثم النقر على المربع لشراء المستندات ، ودفع التكاليف والكميات المحددة لهذه الفاتورة. يمكنك دفع فاتورة الإنترنت باستخدام رقم حسابك المصرفي ، وفي حالة اكتمال إجراءات استلام الرسوم ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم الفاتورة وتأكيد المعاملة.

الخاتمة

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات المتعلقة بـ خطوات الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1444 وطريقة التسجيل. كذلك قدمنا لكم رابط تسجيل الدخول إلي منصة اعتماد الاليكترونية وذلك للاستفادة من كافة الخدمات الجديدة التي قدمتها وزارة المالية السعودية عن طريق منصة اعتماد.

نتمنى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية عن أخبار السعودية اليوم، واذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار. يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!