You dont have javascript enabled! Please enable it!

أروع 5 وصفات للتخلص من جير الأسنان والتي يرغب الملايين في التعرف عليها من أجل التخلص من طبقة الجير المزعجة وتبييض الأسنان حيث يقوم الملايين بالبحث عن وصفات وخلطات للحصول على أسنان ناصحة البياض وذلك لأن الأسنان تُعد واحدة من أهم علامات شخصيتك أمام الأخرين.

ابتسامتك وحديثك يظهران أسنانك والأسنان تدل على شخصيتك أثناء الحديث ويعاني الكثير من الأشخاص من اصفرار الأسنان بسبب عدة عوامل منها عوامل وراثية وأيضًا تناول الشاي والقهوة والذي يتسبب في صبغ الأسنان وضياع لونها الأبيض لذلك نوضح عبر السطور التالية أروع 5 وصفات للتخلص من جير الأسنان.

أروع 5 وصفات للتخلص من جير الأسنان

أروع 5 وصفات للتخلص من جير الأسنان

اصفرار الأسنان الذي تتسبب به طبقة الجير واحد من المشكلات التي يعاني منها الملايين حول العالم ولذلك نقدم لكم أروع 5 وصفات للتخلص من جير الأسنان بطريقة فعالة:

أروع 5 وصفات للتخلص من جير الأسنان

  • تبييض الأسنان باستخدام قشر الموز وذلك لأن الموز يحتوي على مجموعة رائعة من المعادن من أهمها الماغنسيوم والبوتاسيوم والتي تساعد على تبييض الأسنان والتخلص من طبقة الجير من خلال فرك الأسنان بواسطة الطبقة الداخلية من قشرة الموز ويجب اختيار الموز الناضج.
  • التخلص من الجير باستخدام بيكربونات الصوديوم واحدة من الوصفات المنزلية المعروفة في تبييض الأسنان والتخلص من طبقة الجير لذلك استخدم ربع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم مع كمية صغيرة من معجون الأسنان وعليك تفريش أسنانك بواسطة هذا الخليط مرة أو مرتين في الاسبوع.
  • قشر البرتقال أيضًا له فوائد رائعة في التخلص من اصفرار الأسنان وذلك من خلال فرك القشرة الداخلية للبرتقال على الأسنان وعدم غسلها طوال الليل وغسلها في الصباح بالطريقة المعتادة.
  • يمكنك أيضًا وضع مقدار من زيت إكليل الجبل ومقدار مساو من زيت جوز الهند واستخدام الخليط غسول للفم حيث يساعد في التخلص من طبقة الجير وتبييض الأسنان كما يحافظ على رائحة الفم ويمنع الروائح الكريهة.
  • القرنفل أيضًا واحد من أهم المكونات التي استخدمها القدماء منذ قديم الزمن وعرفها القدماء المصريين من قبل الميلاد ويمكنك طحن القرنفل وإضافة مقدار ملعقتين من زيت الزيتون لعمل عجينة متماسكة ووضعها على الاسنان وتركها لمدة 5 دقائق وبعد ذلك يتم غسل الأسنان بالماء فقط.

نصائح هامة للحفاظ على صحة الأسنان

أروع 5 وصفات للتخلص من جير الأسنان

  • احرص على غسل أسنانك بالفرشاة والمعجون يوميًا مع الحرص على تغيير الفرشاة كل 6 أشهر وزيارة طبيب الأسنان كذلك كل 6 أشهر.
  • تناول ماء بعد تناول وجباتك حيث يساعد الماء على التخلص من بقايا الطعام العالقة بين الأسنان.
  • استخدم غسول للأسنان يوميًا حيث يساعد على تنظيف الأسنان والتخلص من رائحة الفم الكريهة.
  • استخدم خيط الأسنان للتخلص من بقايا الطعام بين الأسنان.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!