عروض أفضل سيارات مستعملة رخيصة بالسعودية كاش وتقسيط

أفضل سيارات مستعملة رخيصة بالسعودية منها فورد وخاصة فورد اكسبلورر من السيارات التي تحقق مبيعات كبيرة وضخمة في السوق السعودي حيث تعتبر سيارات رياضية متعددة الأغراض وهي سيارات كبيرة الحجم تتناسب مع الطبيعة الجغرافية للبلد.

تمكنت سيارات شيفروليه من الاستحواذ على الخيارات المفضلة للمواطنين والمقيمين السعوديين وأصبحت واحدة من السيارات المفضلة لديهم لأنها سيارات ذات دفع رباعي كاملة الحجم ومناسبة للطرق السريعة والسفر على الطرقات الصحراوية. هل يوجد ضريبة على السيارات المستعملة في السعودية 1444

للبيع سيارات مستعملة

عروض أفضل سيارات مستعملة رخيصة بالسعودية كاش وتقسيط

  • للبيع سيارة شيفروليه ابيكا نسخة سنة 2011 متوفرة في مدينة الدمام حي البادية بسعر بيع 20.000 ريال سعودي وناقل الحركة في السيارة أوتوماتيكي.
  • السيارة ذات لون خارجي فضي مع استخدام البنزين كوقود، وعند الفحص تبين أن السيارة تحتوي على مثبت السرعة، وسائد هوائية ، وقفل مركزي ، وكاميرا خلفية، ونظام فرامل مانع للانغلاق، بينما تم تسجيل عداد المسافات على السيارة. . أكثر من 200000 كيلومتر.
  • للراغبين في شراء سيارة اتصل على 0502950942.

سيارات مستعملة رخيصة للبيع في السعودية

عروض أفضل سيارات مستعملة رخيصة بالسعودية كاش وتقسيط

  • للبيع سيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2009 متوفرة للبيع في جدة ، السعر المطلوب 8500 ريال سعودي. السيارة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • وبمواصفات إقليمية أمريكية، بلون خارجي أسود بستة سلندر، وتحتوي السيارة على فتحة سقف ومقاعد جلدية، والشاسيه بحالة جيدة ، لكن به بعض العيوب الطفيفة، وقد وصل عداد الأميال على السيارة أكثر. أكثر من 200000 كم ، ويستخدم البنزين في السيارة.
  • للراغبين في شراء سيارة، اتصل على 0544431731.

سيارات مستعملة للبيع في جدة

عروض أفضل سيارات مستعملة رخيصة بالسعودية كاش وتقسيط

  • أبيع سيارة شيفروليه فان سنة 2003. السيارة معروضة للبيع في مدينة جدة حي السلامة. عرض البائع السيارة بسعر 15 ألف ريال سعودي. وتأتي السيارة بمواصفات أمريكية إقليمية مع ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • بالإضافة إلى اللون الخارجي البيج ، فإن نوع الوقود الذي تستخدمه السيارة هو البنزين ، كما تحتوي السيارة على مرايا كهربائية ، ومكيفات هواء ، وسائد هوائية ، وقفل مركزي ، ومثبت السرعة ، ومقاعد جلدية ، بينما سجل عداد المسافات للسيارة 300 ألف كيلومتر.
  • للراغبين في شراء سيارة اتصل على 0566406951.

السيارات المستعملة في الدمام

عروض أفضل سيارات مستعملة رخيصة بالسعودية كاش وتقسيط

  • للبيع شيفروليه كابريس سنة 2008 متوفرة في الدمام ضاحية الملك فهد. السيارة معروضة بسعر 17 ألف ريال سعودي. السيارة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • لون الهيكل الخارجي فضي مع استخدام البنزين كوقود ، كما أن السيارة مزودة بأضواء زينون ومكيفات الهواء ، وتم إعادة طلاء دهان السيارة بالكامل ، وسجل عداد المسافة للسيارة 369000 كم.
  • للراغبين في شراء سيارة اتصل على 0597130460.

سيارات مستعملة في السعودية

عروض أفضل سيارات مستعملة رخيصة بالسعودية كاش وتقسيط

  • للبيع سيارة فورد اكسبلورر سنة الصنع 2007. السيارة متوفرة في مدينة الرياض حي السليمانية بمواصفات اقليمية امريكية وناقل حركة في السيارة اوتوماتيك. السيارة باللون الأسود الخارجي مع استخدام البنزين كوقود وعند الفحص تبين أن السيارة تحتوي على فتحة سقف ، مثبت سرعة ، مقاعد جلدية ، مدخل USB ، مدخل AUX ، مرايا كهربائية ، تكييف ، وسائد هوائية ، قفل مركزي. في حين أن عداد المسافات المسجل على السيارة يزيد عن 200 ألف كيلومتر ، عرض البائع السيارة مقابل 19،500 ريال سعودي.
  • للراغبين في شراء سيارة اتصل على 0567324961.

كيا ريو للبيع في جدة للبيع

عروض أفضل سيارات مستعملة رخيصة بالسعودية كاش وتقسيط

كيا ريو 2014 للبيع السيارة معروضة للبيع في جدة حي النسيم. عرض البائع السيارة بسعر 20.000 ريال سعودي. تأتي السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيكي، بالإضافة إلى اللون الخارجي. السيارة بيضاء، نوع الوقود الذي تستخدمه السيارة هو البنزين، كما أن السيارة مزودة بتقنية البلوتوث وتم استعادة طلاء السيارة وتم طلاؤها بالكامل، بينما سجل عداد المسافة للسيارة 280 ألف كم.
للمشترين الجادين فقط اتصل على 0530317952.