You dont have javascript enabled! Please enable it!

ازداد تساؤل المواطنين بالمملكة العربية السعودية عن موعد صرف فروقات الرواتب للموظفين والعسكريين، لذلك أجابت وزارة المالية التابعة للملكة عن تساؤل كم باقي على نزول فروقات الرواتب 1444 للموظفين والعسكريين والذي سوف تنقله لكم شوف نيوز من خلال الفقرات التالية.

فروقات رواتب الموظفين والعسكريين

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين قرارًا يُفيد بتغيير موعد صرف فروقات الرواتب للموظفين في المملكة العربية السعودية من الشهر الهجري إلى الشهر الميلادي.

على أن يكون موعد الصرف يوم 27 من كل شهر ميلادي، وذلك الأمر الذي ترتب عليه ظهور فروقات في الرواتب نظرًا لعدم توافق التاريخين الهجري والميلادي والتي بلغت 15 يومًا منذ أن تم اعتماد ذلك القرار وبدأ العمل به، حيث بدأ الموظفين في القطاع المدني والعسكري المطالبة بفروقات الرواتب التي لم تُصرف حتى الآن.

كم باقي على صرف فروقات الرواتب 1444 للموظفين والعسكريين

 

كم باقي على صرف فروقات الرواتب 1444 للموظفين والعسكريين

أكدت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية أنه لم يتم حتى الآن اعتماد أي قرار بشأن فروقات الرواتب مؤكدة على أنه في حالة اعتماد ذلك القرار سيتم نزول فروقات الرواتب بأثر رجعي مع الراتب الأساسي مشيرة على أنه لا صحة لما يتناقله البعض عن صرف فروقات الرواتب 1444 في شهر أكتوبر الحالي 2022.

موعد نزول رواتب الموظفين والعسكريين أكتوبر 2022

كم باقي على صرف فروقات الرواتب 1444 للموظفين والعسكريين

طبقت المملكة العربية السعودية نظام التاريخ الميلادي في موعد صرف رواتب الموظفين والعسكريين منذ عام 2018، حيث أنه يتم صرف رواتب الموظفين والعسكريين يوم 27 من كل شهر، فإذا توافق يوم 27 مع يوم الجمعة يتم صرف الرواتب يوم الخميس.

وإذا توافق يوم 27 مع يوم السبت يتم صرف الرواتب يوم الأحد نظرًا لأن البنوك تكون في إجازة رسمية يومي الجمعة والسبت جديرًا بالذكر أنه سيتم صرف رواتب الموظفين والعسكريين 2022 يوم الثلاثاء الموافق 27 من هذا الشهر.

طرق التواصل مع وزارة المالية السعودية

كم باقي على صرف فروقات الرواتب 1444 للموظفين والعسكريين

فتحت وزارة المالية أبوابها للمواطنين السعوديين، حيث يمكنكم التواصل مع الوزارة من خلال الدخول على الموقع الرسمي من خلال الضغط “هنا“، أو الاتصال على الرقم التالي 19990.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!