You dont have javascript enabled! Please enable it!

منصة شوف نيوز الإخبارية تنقل تفاصيل الإجابة كاملة عن، ماذا يحدث بعد قبول اعتراض حساب المواطن؟ السؤال الذي يتردد على الكثير من المواطنين المستفيدين من دعم حساب المواطن، والذي سنجيب عليه باستفاضة في هذا التقرير.

حيث يتم صرف الرواتب الخاصة ببرنامج حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وبعدها يتم إرسال الكثير من الاعتراضات على راتب حساب المواطن، وذلك إذا حصل المستفيد على راتب أقل من المتوقع، أو من الذي يحصل عليه كل شهر، وحينها يقوم البرنامج بمراجعة المعلومات، والبيانات الخاصة بالمستفيد، وعمل الإجراءات اللازمة تابعوا مع موقع شوف نيوز الإخباري معلومات أكثر حول هذا الموضوع.

هذا ما يحدث بعد قبول اعتراض حساب المواطن

عزيزي المستفيد من حساب المواطن إذا قمت بعمل خطوات تقديم اعتراض حساب المواطن 1444 عبر النفاذ الوطني ca.gov.sa وتريد أن تعرف ماذا يحدث في حالة تم الموافقة على الاعتراض!. الإجابة:

هذا ما يحدث بعد قبول اعتراض حساب المواطن

بعد مراجعة بيانات المستفيد من قبل برنامج حساب المواطن، والتأكد منها يتم إرسال رسالة للمستفيد تفيد قبول الطلب، وحينها يحصل على المبلغ الخاص بجميع الشهور السابقة، وذلك بأثر رجعي ابتداء من الموعد الخاص بالإعلان عن صرف الراتب التي تم تقديم الاعتراض عليه، ويتم حساب مدة الأثر الرجعي بالشهور، والحد الأقصى لهذه المدة هي خمسة أشهر فقط، كما ورد إلينا بحسب ما أجاب خدمة المستفيدين عبر تويتر.

كم مدة دراسة الاعتراض في حساب المواطن؟

كم مدة دراسة الاعتراض على حساب المواطن؟
كم مدة دراسة الاعتراض على حساب المواطن؟

بعد قيام المستفيد بتقديم طلب الاعتراض لبرنامج حساب المواطن يتم مراجعة كافة البيانات التي تم إدخالها من أجل التأكد من صحتها، وبعدها يستقبل المستفيد رسالة تفيد بقبول الطلب، أو رفضه، وذلك في مدة تتراوح بين شهر إلى ثلاثة شهور، وفي هذه الفترة يتم الاستعلام عن النتيجة، وذلك عن طريق ادخال كل من بيانات المستفيد، ورقم الطلب.

كيفية الاعتراض على مبلغ حساب المواطن

يتمكن جميع المستفيدين من برنامج حساب المواطن تقديم الاعتراض على الرواتب، وذلك بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى القطاعات، والمؤسسات الحكومية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

كيفية الاعتراض على مبلغ حساب المواطن
كيفية الاعتراض على مبلغ حساب المواطن
  • في البداية يتم تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببرنامج “حساب المواطن“، وذلك من خلال ادخال كل من اسم المستخدم، وكلمة المرور.
  • تظهر الصفحة الرئيسية، وبها العديد من الخدمات فيتم الضغط على خدمة تقديم الاعتراض.
  • يلزم على المستفيد بعد ذلك إدخال بعض البيانات الشخصية المطلوبة، كما يجب عليه تحديد، وذكر سبب تقديم طلب الاعتراض.
  • أخيرًا يتم الضغط على كلمة حفظ.
  • يجب العلم بأن وقت تقديم طلب الاعتراض يكون بعد الأسبوع الأول من الصرف، ويجب ألا تزيد المدة من ثلاثة أشهر من موعد إعلان الصرف.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!