You dont have javascript enabled! Please enable it!

عند الدخول إلي رابط نظام فارس الخدمة الذاتية 1444 فأنت في المكان الصحيح فهي منصة إلكترونية خاصة بمنظومة التعليم تتيح لجميع العاملين بالمنظومة التعليمية من معلمين ومعلمات وحتى الإداريين والفنيين وأيضًا العمال الإستفادة من الخدمات الذاتية التي تقدمها المنصة وليس هذا فقط.

بل ويمكن من خلال موقع نظام فارس الخدمة الذاتية 1444 القيام بالعديد من المهام دون الحاجة إلى الذهاب إلى جهة حكومية حيث يمكن القيام بالمطلوب بإستخدام المنصة واتباع الخطوات فقط، وفي تقرير شوف نيوز التالي سوف نوضح لكم آلية الدخول على المنصة ومزاياها أيضًا.

 رابط نظام فارس الخدمة الذاتية الدخول 1444

الهدف الأول لهذه المنصة هو توفير الوقت والجهد على المواطنين السعوديين الذين يعملون في الإدارات التابعة للتعليم حيث يمكن القيام بتسجيل الدخول إلى رابط نظام فارس الخدمة الذاتية من خلال اتباع خطوات التسجيل الآتية:

نظام فارس الخدمة الذاتية الدخول وأهم المزايا المقدمة لخدمة المواطنين في قطاع التعليم

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة فارس.
  • ثم القيام بالنقر على خيار تسجيل الدخول لأول مرة.
  • وسوف يطلب منك الموقع مجموعة من البيانات والمعلومات من أجل إتمام عملية التسجيل وهذه المعلومات هي إدخال رقم البطاقة “ويشترط أن تكون سارية المفعول وليست منتهية الصلاحية” والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وسوف يتم إرسال رمز خاص بالتأكيد والذي يجب إدخاله في مكانه المخصص له.
  • ثم الخطوة التالية وهي النقر على خيار “تسجيل الدخول”.
  • سوف يتم إرسال رسالة إلى المستخدم على رقم الهاتف وتحتوي هذه الرسالة على الإسم تم استخدامه في تسجيل الدخول وأيضًا كلمة المرور.

أهم مزايا نظام الخدمة الذاتية

يوفر نظام فارس الخدمة الذاتية 1444 مجموعة من المزايا والخدمات التي يوفرها إلى التابعين إلى وزارة التعليم السعودية والتي توفر عليهم الوقت والجهد، وتلك المزايا كالآتي:

نظام فارس الخدمة الذاتية الدخول وأهم المزايا المقدمة لخدمة المواطنين في قطاع التعليم

  • يمكن من خلال المنصة الإستعلام ومعرفة كافة المعلومات المتعلقة بالرواتب والمكافآت وأيضًا العلاوات.
  • تحتوي هذه المنصة على قاعدة بيانات تضم جميع البيانات الخاصة بالعاملين في وزارة التعليم السعودية.
  • يمكن من خلال هذه المنصة معرفة نتائج القبول في أي وظيفة تعليمية.
  • يمكن استخدام منصة فارس من أجل الحصول على إجازة حتى أنه يمكن إضافة أي تعديل عليها سواء كان امداد الإجازة أو إلغائها، أو حتى تغير موعد بدايتها.
  • كما أنه متاح من خلال منصة فارس الإستفادة من خدمة المعاش أو التقاعد المبكر وكل ما يلزمه الأمر هو اتباع الخطوات من أجل هذه الخدمة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!