You dont have javascript enabled! Please enable it!

موعد مباراة الإتحاد والفتح من أهم المباريات المرتقبه من جماهير رياضة كرة القدم. حيث من المقرر أن يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة ملعب الجوهرة المشعة هذه المباراة التي تعد من أقوى المباريات في الفترة الحالية. وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ويتوقع العديد بأنها سوف تكون مباراه قويه بين الفريقين لذلك سوف نتعرف على تفاصيل المباراة موعد مباراة الاتحاد والفتح خلال الفقرات التالية.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

 موعد مباراة الاتحاد والفتح
موعد مباراة الاتحاد والفتح

من المقرر أن يخوض الاتحاد مباراة حيث أنه يمتلك برصيد 11 نقطة في الدوري السعودي استطاع أن يحصل عليها بعد أن فاز ثلاث مباريات وتعادل مباراتين بينما فريق الفتح الذي يحقق سته نقاط حيث استطاع ان يحصل عليهما بعد أن فاز مباراتين وخسر ثلاث مباريات. حيث ان اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي يقود فريق الاتحاد السعودي في هذه المواجهة بينما يتغيب طارق حامد لاعب الوسط بعد ان تم طرده في مباراة النصر التي انتهت بنتيجة سلبية خلال الدورة الماضية لذلك نجد ان فريق الاتحاد يسعى الى خطف نخاف المباراة والفوز بها الاحتلال ترتيب أفضل في الدوري السعودي

 مباراة الاتحاد والفتح

 موعد مباراة الاتحاد والفتح
موعد مباراة الاتحاد والفتح

قفل الاتحاد السعودي رقم قياسي لم يحققه الفريق في تاريخه من خلال مشاركته في الدوري السعودي للمحترفين حيث انه نشر تغريدة على حسابه الرسمي قائلا للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين حافظ الاتحاد على نظافة شباكه في ست مباريات متتالية واعتبرت الجماهير أن هذا انجاز بالنسبة للفريق وقد حافظ الاتحاد بقيادة البرازيلي مارسيلو جرو جرو هي عدم إحراز أي أهداف في الشبكات خلال منافسات بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم 2022 2023 ولم يتلقى اي هدف خلال مبارياته الأخيرة ل.

الاتحاد.. طارق حامد

قامت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتوقيع غرامة مالية على طارق حامد لاعب الاتحاد بسبب انه قام باللعب العنيف وتعرض الى الطرد المباشر في مواجهة الاتحاد والنصر وقد لجأت اللجنة إلى استخدام تقنية الفيديو بعد دخوله بقوة على قدم أبو بكر مما يعد من خرق قوانين الرياضة وكرة القدم في الملعب فتم طرد اللاعب بشكل نهائي وقد اعترض على الفريق على ذلك ولكن اللجنة قامت بتطبيق القرارات بحزم.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!