You dont have javascript enabled! Please enable it!

شوف أفضل قرار صرح به الأمير محمد بن سلمان، الذي قام بنشر اعتماده برنامج اعتزاز للعسكريين 1444 المقدم من قبل وزارة الدفاع السعودية، يهدف إلي تقديم أفضل الخدمات لأبطالنا للعسكريين المتقاعدين.

ذلك من أجل التقدير على الجهد المبذول في حماية الوطن، والدفاع عنه خلال فترة خدمتهم، وتحمل الصعاب في سبيل تحقيق الأمن، والأمان للمواطنين لهذا أرادت الدولة أن تميزهم بالاهتمام، والرعاية من خلال تقديم برنامج اعتزاز للعسكريين، لمعرفة التفاصيل كاملة تابعوا موقع شوف نيوز الإخباري.

برنامج اعتزاز للعسكريين 1444

برنامج اعتزاز للعسكريين 

حرصت الحكومة السعودية على ابتكار برنامج اعتزاز للعسكريين من أجل حماية أهلنا من العسكريين كبار السن المتقاعدين، وتوفير الخدمات الهامة لهم، كما حرصت على تقديم العديد من المزايا من الرفاهية للفئات المستحقة من برنامج اعتزاز 1444 المستهدفين.

حيث يهدف قرار الأمير محمد بن سلمان في برنامج اعتزاز العسكريين إلى مصالح القطاع الخاص لخدمة هذه الفئات إضافة إلى الحصول على الخدمة داخل المملكة السعودية، وخارجها.

كما وفرت إطلاق تحميل برنامج اعتزاز من أجل سهولة التواصل، والتفاعل على مدار الساعة، وتضم عروض، وخصومات فضلاً عن البرامج، والتخفيضات بشكل سنوي.

موعد صرف بطاقة اعتزاز للعسكريين 1444

موعد صرف بطاقة اعتزاز للعسكريين 

تساءل العديد من فئات برنامج اعتزاز وزارة الدفاع التي قام بتحديدها سمو الأمير محمد بن سلمان عن موعد صرف بطاقة اعتزاز للعسكريين حيث لم تصفح الوزارة بعد، أو أي جهة أخرى عن البطاقة.

لكن قد أشارت الوزارة أنه في حالة الرغبة في الاستفسار حول التسجيل في برنامج اعتزاز يمكن لفئات البرنامج التواصل عبر عنوان البريد الالكتروني لبرنامج اعتزاز للعسكريين، أيضًا امكانية التواصل عبر بوابة وزارة الدفاع الرسمية، ومتابعة كافة الأخبار الجديدة.

خطوات التسجيل في برنامج اعتزاز للعسكريين

بإمكان العسكريين بكافة القطاعات من الحصول على بطاقة اعتزاز المقدمة من وزارة الدفاع من خلال التسجيل في برنامج اعتزاز عن طريق اتباع هذه الخطوات:

خطوات التسجيل في برنامج اعتزاز للعسكريين 

  • القيام بتسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي التابع “لوزارة الدفاع بالمملكة السعودية“.
  • ثم بعد ذلك الضغط على خدمات، ثم اختيار برنامج اعتزاز.
  • بعد ذلك يتم إدخال جميع البيانات اللازمة من رقم الهوية، وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني.
  • بعدها يتم إرسال رسالة تحتوي على كلمة المرور المؤقتة.
  • يتم تسجيل الدخول بكلمة المرور المؤقتة التي أرسلت.
  • ثم بعد ذلك إرفاق جميع الوثائق، والمستندات اللازمة.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات يتم الضغط على أيقونة إرسال.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!