You dont have javascript enabled! Please enable it!

خبر سار للمتقاعدين: صرح الأمير محمد سلمان منذ زمن طويل يرجع إلى 11 من شوال عام 1439ه‍، إلى اعتماد برنامج اعتزاز للعسكريين، وذلك شكراً وتقديراً لجهودهم المبذولة في حماية الوطن، وبرنامج اعتزاز وزارة الدفاع للعسكريين 1444.

تم نشر برنامج اعتزاز لجميع القطاعات وما هم فوق سن المعاش والمصابين المتقاعدين، لذلك عملت الدولة على الاهتمام بهم وتميزهم تقديرًا لما حققوه لحماية الوطن والمواطنين وتحمل الأعباء والمخاطر والأوقات الصعبة، لذلك تم إعلان برنامج الاعتزاز للعسكريين.

برنامج اعتزاز وزارة الدفاع

برنامج اعتزاز وزارة الدفاع 1444

قامت الحكومة السعودية بتوفير الخدمات وتيسيرها على العسكريين، فأطلقت برنامج اعتزاز وزارة الدفاع لحماية العسكريين، وعملت على وضع الكثير من المميزات وتوفير الرفاهية واعتزاز المستهدفين من العسكريين.

ويهدف برنامج اعتزاز إلى دمج مصالح القطاعات الحكومية مع القطاع الخاص للعمل على خدمة العسكريين، وأيضاً عمل برنامج الاعتزاز على توفير الخدمة في المملكة وخارج المملكة، وأيضاً وفر البرنامج العروض والخصومات والكثير من تقليل الأسعار، بالإضافة إلى وتقديم المعاملات على مدار السنة، ويمكن التواصل مع هذا البرنامج على مدار الساعة حتى يسهل ويبسط كل ما تحتاجه جميع الفئات العسكرية.

رابط التسجيل في برنامج اعتزاز للعسكريين 1444

رابط التسجيل في برنامج الاعتزاز للعسكريين 1444

منذ أن صرح الأمير محمد بن سلمان قرار برنامج الاعتزاز والخدمات المقدمة للعسكريين سأل الكثير عن كيفية التسجيل في برنامج اعتزاز، أو الموقع الرسمي لمنصة اعتزاز 1444.

ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن فتح باب التقديم في هذا البرنامج، ولكن وُجد عنوان البريد الإلكتروني للبرنامج حتى يتم الاستعلام عن التسجيل في البرنامج والتواصل مع أو التواصل مع المسؤولين من خلال الموقع الرسمي لوزارة الدفاع من “هنــــــــا“.

متى تصرف بطاقة اعتزاز للعسكريين؟

متى تصرف بطاقة اعتزاز للعسكريين؟
وزارة الدفاع تطلق برنامج اعتزاز للعسكريين 1444 وخطوات التسجيل

يسأل العديد من الفئات المحددة من العسكريين عن موعد صرف بطاقة اعتزاز لهم، ولكن لم تنشر الوزارة أي رد عن هذا السؤال ولكن قالت “من يود الاستفسار عن برنامج الاعتزاز يستطيع التواصل عن طريق البريد الإلكتروني”.

والذي تم ذكره سابقًا أو التواصل من خلال البوابة الرسمية التابعة لوزارة الدفاع والاطلاع على كافة التفاصيل الجديدة. وقد تم التصريح عن الفئات المعنية التي تستحق بطاقة الاعتزاز من العسكريين والمتقاعدين من بعض الوزارات وهم،

  • وزارة الدفاع – وزارة الداخلية.
  • وزارة الحرس الوطني.
  • رئاسة أمن الدولة – رئاسة الحرس الملكي.
  • رئاسة الاستخبارات العامة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!