You dont have javascript enabled! Please enable it!

الجديدة كليا في ثوبها الجديد، سيارة بي ام دبليو 2023 اكس ام  تتصدر الترند العالمي “BMW XM 2023” اعرف السعر في السعودية والمواصفات الفخمة. فلقد تم الكشف من قبل الشركة الألمانية عن المفهوم الرياضي الهجين الجديد سيارة بي ام دبليو 2023 الهجينة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، كما أن الكشف الرسمي عن التصميم، وشكل السيارة الهيكلي خطف الأنظار لدى الجميع.

حيث أن السيارة اكس ام 2023 ذات مواصفات فائقة مع تصميم خارجي يجذب الأنظار، وتمتاز السيارة بالعديد من اللمسات الرياضية الجريئة بجانب المقصورة الواسعة، والتي تم تزويدها بأحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة، سنتعرف سويًا عن معلومات أكثر من خلال موقعنا هذا.

مواصفات بي ام دبليو 2023 الجديدة كليا

سيارة بي ام دبليو 2023 BMW XM تعتبر الأقوى من فئات السيارات على الطرقات إلى الآن، حيث أنها تمتلك مواصفات ميكانيكية تحرص على أداء، وقوة عالية تشمل محركين الأول محرك احتراق، كما يأتي المحرك الثاني هجين، وتأتي مواصفات هذه المحركات على هذا النحو:

مواصفات بي ام دبليو 2023 الجديدة كليا

BMW XM 2023 محرك احتراق

  • محرك احتراق محرك مزدوج التيربو VB، يأتي بسعة 4.4 لتر.
  • يولد 490 حصان، و650 نيوتن/متر بمفرده.
  • يعمل بنظام الدفع الرباعي، كما أنه يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

محرك اكس ام BMW 2023 الهجين

محرك BMW 2023 الهجين

  • محرك هجين مثبت من داخل ناقل الحركة، كما أنه يعتبر محرك كهربائي يولد 194 حصان حيث تبلغ قوته المشتركة 653 حصان، و800 نيوتن/ متر عزم دوران.
  • السيارة تأتي بحزمة بطارية ذات قوة 25,7 كيلو وات في الساعة.
  • إتاحة قيادة كهربائية بمسافة 50 كم، وذلك بالشحنة الواحدة.

تخطف لأنظار تصميم بي ام دبليو الجديد 2023 SUV بلمسات رياضية

يأتي تصميم SUV بلمسات رياضية جريئة، حيث تأتي سيارة بي ام دبليو BMW XM 2023 بتصميم هيكلي رياضي مبتكر ذات لمسات جريئة، وزوايا منحدرة بارزة بشكل كبير مقارنة بالكثير من سيارات الدفع الرباعي الأخرى من ماركة BMW، كما يلي:

تخطف لأنظار تصميم بي ام دبليو الجديد 2023 SUV بلمسات رياضية

  • الشبكات الكلوية المنفصلة يوجد بمقدمتها مصابيح أمامية منفصلة، مثل التي تكون موجودة في السيارات الحديثة من بي ام دبليو BMW X7.
  • يأتي التصميم أيضًا بخطوط ديناميكية تحاوط السيارة BMW XM 2023، ويوجد أيضًا بعض الشعارات من BMW محفورة على الأركان العلوية بالنافذة الخلفية.
  • أما عن الجزء الخلفي، فقد تأتي المصابيح الخلفية بتصميم جريء يلف بالجوانب.
  • كما تضفي أطراف العادم الرباعية، مع عناصر المشتت بالمصدر الخلفي مظهر مفعم بالحيوية.
  • أيضًا زودت السيارة بعجلات قياسية صلبة بمقاس 23 اتش، إضافة إلى ذلك عجلات اختيارية مقاس 22 اتش، لذلك سيارة بي ام دبليو مزودة بحجم العجلات الأصغر، والذي يوفر الوزن بشكل أكثر في السيارة.

سعر سيارة بي ام دبليو 2023 في السعودية

نزول سيارة بي ام دبليو BMW XM 2023 بالسوق العالمي بسعر يبدأ من 159 ألف دولار أمريكي بما يعادل 596,250 ريال سعودي، إضافة إلى ذلك 995 دولار أمريكي رسوم النقل، كما أنها سوف تدخل الإنتاج في مصنع Spartanburg بولاية كارولينا الجنوبية، وذلك قبل نهاية هذا العام الحالي.

صور بي ام دبليو 2023 الجديد

سعر سيارة بي ام دبليو 2023 في السعودية

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!