You dont have javascript enabled! Please enable it!

أعلنت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية عن بيان من خلال حسابها الخاص منصة تويتر يفيد بحقيقة صرف فروقات الرواتب للموظفين 1444 عبر بأن منصة اعتماد للقطاع العام، وفروقات رواتب العسكريين بوزارة الدفاع.

مما جعل الموظفين يتوقعون أن تقوم الوزارة بصرف فروقات الرواتب لكافة القطاعات الأخرى، حيث أن اختلاف الراتب تدل على فرق الراتب حين تم التحويل من موعد صرف الرواتب من التقويم الهجري إلى التقويم الميلادي سنتعرف سويًا عن معلومات أكثر من خلال موقعنا هذا تابعونا.

موعد صرف الراتب لهذا الشهر 1444

حقيقة صرف فروقات الرواتب للموظفين 1444 القطاع العام

حرصت وزارة المالية بالمملكة السعودية مؤخرًا من قبل “منصة اعتماد” التي توضح حقيقة صرف فروقات الرواتب للموظفين 1444 القطاع العام بعد اعتماد التاريخ الميلادي بدلاً من التاريخ الهجري من أجل صرف الرواتب.

كما حددت تاريخ موحد لصرف رواتب العاملين بكافة القطاعات المختلفة بالمملكة السعودية، وهو يوم 27 من كل شهر ميلادي، حيث تم تداول أخبار في الساعات الماضية عن صرف فروقات الرواتب للموظفين نتيجة فروقات الأيام بين التقويم الهجري، والتقويم الميلادي.

حقيقة صرف فروقات الرواتب للموظفين 1444 القطاع العام

موعد صرف الرواتب للموظفين 1444

“الحقيقة” هي أنه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل وزارة المالية السعودية إلى الآن حول ما يتداول بعض الأخبار عن موعد صرف فروقات الرواتب 1444، حيث يتم صرف رواتب موظفي الدولة بالمملكة العربية السعودية في يوم الثلاثاء الـ 27 من شهر سبتمبر لعام 2022 ميلادية، والموافق واحد من ربيع الأول 1444 هجرية من دون أي فروقات.

مواعيد صرف رواتب الموظفين بالهجري 1444

حرصت وزارة المالية للمملكة العربية السعودية على تحديد موعد صرف رواتب المملكة السعودية لكافة القطاعات في يوم 27 من كل شهر ميلادي عام 1444 هجرية، و22 ميلادية، حيث تبين مواعيد صرف الرواتب للقطاع العام، والقطاع الخاص، وأيضًا القطاعات الأخرى والشهور المتبقية كما يلي:

مواعيد صرف رواتب الموظفين بالهجري 1444

شهر سبتمبر

  • يتم صرف الراتب يوم الثلاثاء الذي يوافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2022 ميلادية، والموافق واحد من ربيع الأول عام 1444 هجرية.

شهر أكتوبر

  • يتم صرف الراتب يوم الخميس الذي يوافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2022 ميلادية الموافق 2 من ربيع الثاني عام 1444 هجرية.

شهر نوفمبر

  • يتم صرف الراتب يوم الأحد الذي يوافق 27 من شهر نوفمبر لعام 2022 ميلادية الموافق 3 من جمادى الأولى عام 1444 هجرية.

شهر ديسمبر

  • يتم صرف الراتب يوم الثلاثاء الذي يوافق 27 من شهر ديسمبر لعام 2022 ميلادية الموافق 3 من جمادى الثاني عام 1444 هجرية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!