You dont have javascript enabled! Please enable it!

زاد البحث عن تاريخ حافز 1444 بشكل ملحوظ ، من قبل المستفيدين من برنامج حافز دعم الباحثين عن عمل. لامتلاك مهارات العمل المطلوبة في سوق العمل ، وتحرص المملكة العربية السعودية على تكوين جيل من الشباب يمتلك مهارات العصر الحديث ، جيل قادر على العمل والإنتاج ، مما يساهم في النهوض بالاقتصاد الوطني. المملكة والاعتماد على أبنائها في مختلف مجالات العمل.

علمني

تاريخ نزول الحافز 1444

تحرص المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من برامج الدعم. بما في ذلك برنامج دعم إعادة التأهيل الشامل وبرنامج الحوافز. من أجل الحد من البطالة ورفع معدلات تشغيل الشباب ، تم تفعيل برنامج حوافز لهذا الغرض. البرنامج مقسم إلى جزئين. الأول هو الحافز للبحث عن عمل. القسم الثاني هو الحافز للعثور على وظيفة. هو برنامج حكومي أمر به جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله عام 2011 بهدف دعم الباحثين عن عمل مناسب. كما أن المملكة العربية السعودية ، وفق رؤية المملكة 2030 ، تسعى إلى سعودة بعض الوظائف وتحتاج إلى شباب قادرين على العمل ، وامتلاك مهاراتهم ، وقادرين على المنافسة في سوق العمل.

متى تخرج إعانة البحث عن عمل؟

تم تحديد تاريخ الدفع التحفيزي ليتوافق مع اليوم الخامس من كل شهر ميلادي. هذا في حال لم يكن يوم التبادل عطلة رسمية في المملكة. إذا كانت عطلة رسمية ، يجب تقديم تاريخ التبادل بيوم واحد إذا صادف يوم التبادل يوم الجمعة. أو قم بتأجيل الموعد بيوم إذا صادف يوم التبادل يوم السبت. من المقرر صرف حافز أكتوبر 2022 يوم الأربعاء 1444/09/03 الموافق 2022/10/05.

رابط البوابة الوطنية لطاقات العمل

للاستفادة من دعم برنامج حوافز دعم البحث عن عمل ، يجب تقديم الطلب إلكترونيًا من خلال البوابة الوطنية لطاقات العمل. عن طريق تسجيل الدخول وإدخال كافة البيانات المطلوبة والنقر على “إرسال طلب”. سيقوم البرنامج بفحص الطلب ، وفي حالة استيفاء الشروط ، سيتم إرسال رسالة إليك عبر الهاتف المحمول تفيد بقبولك الاستفادة من دعم حافز.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!