You dont have javascript enabled! Please enable it!

نقدم رابط بوابة الضمان الاجتماعي المطورة الجديدة 1444. قم بتسجيل الدخول للتقدم بطلب للحصول على برنامج دعم مستفيد الضمان الاجتماعي الجديد من خلال منصة الأمان المطورة ، حيث تم توفير التسجيل في الضمان المطور عبر الإنترنت إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب الضمان الاجتماعي المنتشرة في مناطق المملكة .

وأشارت الموارد البشرية إلى أنها نقلت خدمات الضمان الاجتماعي إلى منصة مستقلة ، وهي منصة الضمان الاجتماعي ، بعد الإعلان عن بدء نفاذ نظام ضمان اجتماعي جديد بمعايير الاستحقاق. وشروط تختلف عن نظام الضمان الاجتماعي القديم. يمكن الآن الحصول على رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1444 من خلال المقالة لتسجيل ضمان جديد لمن يريد الانضمام إلى البرنامج.

دخول بوابة الضمان الاجتماعي المطور

إطلاق الوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية نظام الضمان الاجتماعي المتطور بشروطه ومعاييره وآلياته الجديدة التي تختلف عن الضمان القديم في كثير من النواحي ، وخصصت منصة أو موقع خاص بالتنمية الاجتماعية بعيدًا عن خدمات العمل والمتعلقة بالإنسان الموارد ، وأنشأت منصة خاصة للعمل ، وهي منصة قوية.

وأعلنت الوزارة عن نقل جميع خدمات الضمان الاجتماعي إلى البوابة الإلكترونية الجديدة اعتبارًا من تاريخ بدء نفاذ برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد منتصف نوفمبر من العام الماضي. من الضمان الاجتماعي لعرضه على الجهة الطالبة سواء كانت جامعة أو غيرها.

من الممكن أيضًا ، من خلال منصة الضمان الاجتماعي المطور ، متابعة حالة الطلب المقدم من قبلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي عن طريق إدخال معلومات وبيانات تسجيل الدخول الخاصة بك ، أو من خلال بوابة الوصول الوطنية الموحدة عن طريق ملء استمارة أبشر. بيانات المستفيد الرئيسي ، كما يمكن الاستعلام عن الضمان الاجتماعي لمعرفة نتيجة الاستحقاق. دفعة جديدة مستحقة.

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي الجديد 1444

أتاحت الموارد البشرية منصة الدعم لتلقي طلبات الحصول على الأمان المطور من الراغبين في الانضمام إلى برنامج دعم المستفيدين من الضمان الاجتماعي الجديد دون تحديد موعد لإغلاق باب التسجيل للأمان المطور للمتقدمين الجدد. .

كما يُسمح لجميع المتقدمين والمستفيدين من المدفوعات السابقة بالاستعلام عن الضمان الاجتماعي الجديد من خلال الانتقال إلى منصة دعم الضمان الاجتماعي ، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة لتسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي أو الدخول عبر بوابة الوصول الوطنية الموحدة بالضغط على الوصول إلى الضمان الاجتماعي وإدخال البيانات أبشر ، ويمكن لمن يرغب في الحصول على رابط منصة الدعم الرسمية القيام بذلك من خلال ما يلي:

تسجيل الدخول إلى بوابة مطور الضمان الاجتماعي (sbis.hrsd.gov.sa).

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي الجديد 1444

استحداث نظام الضمان الاجتماعي المطور 1444

قامت الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإتاحة منصة الدعم والحماية الاجتماعية للراغبين في التقدم للحصول على الضمان المتقدم من المتقدمين الجدد بشكل مستمر دون تحديد موعد لانتهاء التسجيل في الضمان. شروط الأهلية والأهلية لمقدم الطلب والمقيمين معه في نفس المسكن.

أما بالنسبة للمسجلين في الضمان الاجتماعي القديم ، فقد حددت الوزارة الثلاثين من أكتوبر المقبل 2022 م موعدًا لإغلاق باب التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد للمسجلين في النظام السابق ممن يتقاضون معاشًا في الوقت الحاضر ، وشدد على ضرورة التسجيل في بوابة الضمان الاجتماعي المطورة لعدم وجود انتقال تلقائي لها.

ويعود سبب عدم وجود التحويل التلقائي لهم من الضمان الاجتماعي القديم إلى النظام المطور إلى الاختلاف في البيانات المطلوبة في الملف الموحد لبرنامج دعم مستفيد الضمان الاجتماعي عن تلك الموجودة في الضمان القديم ، لذلك أ. يجب على المستفيد المسجل في النظام السابق التوجه إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية لتسجيل حساب جديد ، ويتم ذلك من خلال تقديم الطلب للضمان المطور 1444 خلال المدة المحددة.

تسجيل الدخول الضمان الاجتماعي المطور 1444

تنص لائحة نظام الضمان الاجتماعي الجديد المطوَّر على معاملة الأفراد المقيمين في نفس المسكن كأسرة واحدة ، وبناءً عليه يتم التقديم من قبل معيل الأسرة المختار من بينهم ، سواء كان الزوج أو الزوجة أو أحد الأبناء ، بشرط أن يكونوا كذلك. أكثر من ثمانية عشر عامًا ، وبعد إنشاء موظف جديد لمنصة ضمان المطور الإلكترونية ، يتم استكمال بيانات الملف الموحدة بالمعلومات الصحيحة.

يجب على كل معيل أسرة إضافة جميع الأفراد المقيمين معه في المسكن بملفه الموحد عند تعبئة البيانات المطلوبة للمُعالين ، حيث شددت الموارد البشرية على ضرورة إضافة جميع الأفراد المقيمين في المنزل مع المعيل كشرط أساسي للحصول على حساب اجتماعي. معاش الضمان مع العلم أنه لن يتم احتساب الأفراد المقيمين خارج مسكن العائل أو المقيمين بشكل مؤقت في المسكن.

أوضح حساب الضمان الاجتماعي الرسمي على تويتر “رعاية العملاء” أنه يمكن للمستفيد إضافة التابع عن طريق الدخول إلى منصة الضمان الاجتماعي المطورة ، الصفحة الرئيسية ، باتباع رابط بوابة الضمان الاجتماعي المطورة ، وتسجيل الدخول الرسمي المرفق ، و ثم اختيار أيقونة برامج الدعم الخاصة بي ، والاطلاع على الطلب المقدم. من جانبك ، ثم انقر على أيقونة “تعديل بيانات الطلب”.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!