خـبر عــاجـل

سيارات كيا تقدم بدون تحويل الراتب وبدون دفعة أولى وبدون رسوم بأقل قسط شهري

سيارات كيا تقدم بدون تحويل الراتب وبدون دفعة أولى وبدون رسوم بأقل قسط شهري

عروض سيارات كيا في المملكة العربية السعودية من خلال الوكالات المعتمدة وصالات العرض والبنوك بما في ذلك مصرف الراجحي الذي يتعاون مع مجموعة من الوكلاء من أجل تقديم أفضل العروض التي تناسب العملاء من السعوديين والمقيمين والمتقاعدين أيضًا .

مع العديد من التسهيلات تشمل ميزات لراحة العميل في تلبية طلبه والحصول على السيارة دون الشعور بأعباء إضافية. خلال فترة السداد ، يضم البنك مجموعة من فرق المبيعات وخدمة العملاء التي تساعد الراغبين في استئجار السيارات أو أي منتج تمويلي متوفر في البنك.

عروض سيارات كيا في السعودية

بالتعاون مع كيا السعودية ومصرف الراجحي ، يقدمون عروض سيارات بدون دفعة أولى ولا رسوم إدارية لجميع الموديلات ، والتي تقدم خدمات المساعدة على الطريق مجانًا طوال فترة القرض لمدة خمس سنوات. تصل إلى 50٪ لمدة تصل إلى 36 شهرًا ، تعد سيارات كيا من أفضل السيارات وأكثرها رواجًا في العالم العربي لأنها تتميز بقوة ثبات الطريق والعديد من الخصائص التي تميزها وتجعلها مفضلة لدى الكثيرين.

شروط الحصول على سيارة كيا مصرف الراجحي

  • ألا يقل عمر العميل المحول راتبه عن 21 عامًا ، ولا يقل عمر العميل غير المحول الراتب عن 18 عامًا وقت تقديم القرض.
  • الحد الأدنى للراتب الشهري 5000 ريال سعودي.
  • ألا يزيد العمر عن 60 عاما للمواطنين و 70 عاما للمتقاعدين.
  • متاح لتمويل المتقاعدين دون تحويل الراتب بما لا يقل عن 4000 ريال سعودي.
  • لصاحب المعاش الذي يحول معاشه إلى البنك أن لا يقل الراتب التقاعدي عن 1900 ريال.
  • يجب تقديم كشف حساب بنكي حديث يوضح آخر ثلاث رواتب.
  • تطبق الشروط والأحكام.
سيارات كيا تقدم بدون تحويل الراتب وبدون دفعة أولى وبدون رسوم بأقل قسط شهري

كيفية التقدم للحصول على سيارة كيا

قم بتقديم طلب تمويل سيارة كيا الكترونيا عبر رابط مصرف الراجحي يجب استيفاء الشروط المحددة وتقديم المستندات المطلوبة ، بما في ذلك (بطاقة هوية سارية أو بطاقة إقامة ، رخصة قيادة سارية ، عنوان وطني ، كشف حساب مصرفي حديث ، وتعريف راتب يتضمن التفاصيل والبدلات ، إن وجدت) في حال وجود استفسار يمكنك الاتصال على 8001241222 لعملاء مصرف الراجحي. يمكن للعملاء الحاليين والجدد الاتصال على 920003344 ، أو يمكنك زيارة صالات عرض كيا الموجودة في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية.