You dont have javascript enabled! Please enable it!

يقدم مطعم البيك في اليوم الوطني من أهم الأيام بالنسبة للمواطن السعودي. كانت المملكة العربية السعودية موحدة ومستقلة على يد مؤسسها الملك عبد العزيز، وتغير اسمها من مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية. يتم الاحتفال بهذا اليوم العظيم في 23 سبتمبر من كل عام ، لكن المملكة تبدأ بالاحتفال منذ بداية شهر سبتمبر حتى نهايته ويأخذ الاحتفال أكثر من ظهور، ليحصل الطلاب وموظفو القطاع العام على عطلة رسمية ، وهناك هي العديد من العروض والخصومات التي تقدمها المتاجر الإلكترونية والأسواق والمطاعم مثل مطعم البيك ، لذا سنقدم لكم اليوم عروض البيك لليوم الوطني الـ 92.

يقدم مطعم البيك اليوم الوطني السعودي 92

تحرص المطاعم السعودية على المشاركة في اليوم الوطني من خلال خصومات تزيد عن 50٪ على قائمتها ، وأعلنت سلسلة مطاعم البيك أنها تشارك في عروض على وجبات خاصة ، وسنقدم لكم أهم تلك العروض :

  • تقدم على ساندوتش دجاج مسحب بسعر 6 ريال سعودي.
  • عرض وجبة دجاج البيك الفريدة مقابل 14 ريال سعودي.
  • وجبة دجاج مسحب تقدم بسعر 10.5 ريال.
  • قدم سندويش بيج بيك وسعره في العرض 11.5 ريال.
  • العرض المذهل على وجبة الجمبري الجامبو بخلطة البيك المميزة يصل سعرها 29 ريال سعودي.
  • سعر وجبة الجمبري الاقتصادية في العروض 21 ريال سعودي.
  • عرض خاص على وجبة سمك الفيليه حيث بلغ سعرها 16.5 ريال سعودي.

كيفية الاستفادة من عروض البيك

يمكن لجميع الأشخاص الاستفادة من العروض الخاصة لمطعم البيك من خلال طلبها من خلال التطبيق الإلكتروني للمطعم وتنزيل التطبيق. من خلال التطبيق يمكن للجميع في المملكة العربية السعودية مشاهدة جميع الوجبات في قائمة المطعم ومعرفة الخصومات وطلب العرض المناسب.

ولكي يتمكن الجميع من مشاهدة جميع فعاليات اليوم الوطني يمكنهم زيارة الرابط الرسمي للهيئة العامة للترفيه وتنزيل ملف الفعاليات بصيغة PDF. محمد عبده ومشاركة الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد في حفل واحد وحفل مودي الشمراني ، وحفلة السلطان آل خليفة ، وحفلة شما حمدان ، وحفل خديجة معاذ.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!