You dont have javascript enabled! Please enable it!

ينتظر الجميع سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد 25 سبتمبر ، خاصة بعد ساعات قليلة من قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي رفع سعر الفائدة ، وكذلك قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة عند مستوى الإيداع والإقراض ، وسط توقعات بتغيير سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد ، في ظل الحديث الأخير. التعويم المستمر بإدارة البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم: 5:21 (خمسة جنيهات و واحد وعشرون قرشاً) .. التحديث فوري.

يشار إلى أن سعر المملكة العربية السعودية أمام الجنيه المصري قد تغير خلال الأشهر الماضية إلى الارتفاع بمقدار أربعين قرشًا ، والذي جاء نتيجة تراجع الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية الأخرى ، وخاصة الدولار واليورو الأمريكي واليورو. الريال السعودي ، خاصة بعد أحداث روسيا وأوكرانيا.

توقعات سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم

قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الإبقاء على أسعار الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملة الرئيسي للبنك المركزي عند مستوى 11.25٪ و 12.25٪ و 11.75٪ على التوالي.

كما قرر البنك المركزي المصري الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 11.75٪ ، وحددت البنوك الاستثمارية أسباب تثبيت الفائدة من قبل البنك المركزي. وقد سجلت أسعار المواد الغذائية معدل تضخم مرتفعًا بشكل ملحوظ ، كما سجلت المواد الغذائية والمشروبات ارتفاعًا كبيرًا.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري
سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري

يشار إلى أن البنك المركزي المصري يتبنى سياسة نقدية تتعامل مع اتجاهات الاقتصاد العالمي ، وأهمها جذب العملات الأجنبية وتحفيز الاستثمار في مصر ، وكذلك الالتزام بسعر صرف حر ومرن. تأثير تثبيت سعر الفائدة شائع جدا في ظل عدم الخوف من مغادرة الاستثمارات الأجنبية في ظل توجهات البنك المركزي المصري لزيادة الاستثمار في سندات الخزينة المصرية.

نتابع معكم اليوم الأحد سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في الفترة الصباحية خاصة أن تحركات البنوك في فترة الصباح ستؤثر بشكل كبير على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري ، مما يجعلنا تابع من أجلك بقوة على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!