You dont have javascript enabled! Please enable it!

ألزمت الحكومة السعودية الأفراد والمؤسسات بالتسجيل في العنوان الوطني ، وسمحت لهم بإجراء تعديل العنوان الوطني في أبشر ، وكذلك من خلال ثقتنا. ألزمت الجهات المختصة المشاركين بتحديث العنوان الوطني عند تغيير محل الإقامة .

وذلك لتسهيل الوصول إليه والاستفادة من الخدمات التي يقدمها البريد السعودي للمسجلين سواء في المعاملات الحكومية أو التجارة الإلكترونية، مع طريقة التسجيل في واصل البريد السعودي 1444 || كيف سجل العنوان الوطني الجديد سبل للأفراد والمؤسسات.

تعديل العنوان الوطني في أبشر 1444

تحولت الحكومة السعودية بكافة أجهزتها إلى التطبيق الرقمي في الخدمات التي تقدمها للمواطنين. بعد أن كانت ورقة تقليدية تتطلب تواجد المستفيد في المقرات الحكومية ، فقد أصبحت رقمية من خلال المنصات الإلكترونية ، ومن أجهزة الدولة واصل البريد السعودي .

التي أطلقت منصة سُبل والساحل للخدمات البريدية من خلالها ، وسمحت للأفراد بالتسجيل في العنوان الوطني سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات ، كما مكنتهم من تعديل العنوان الوطني من خلال التحديث والتغيير في أبشر حيث يسجل المستخدم بيانات الحساب المسجلة في أبشر ، ثم تتبع الخطوات.

كيفية تعديل العنوان الوطني

يتطلب تعديل العنوان المسجل بالبريد السعودي اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية اذهب إلى منصة البريد السعودي السبل.
  2. اضغط على تسجيل الدخول من خلال البوابة الوطنية.
  3. أدخل تفاصيل الحساب المسجل في أبشر.
  4. اضغط على تسجيل الدخول ، ثم اكتب رمز التأكيد من رسالة الهاتف المحمول.
  5. انقر فوق الزر “متابعة” ، ثم اختر “تحرير العنوان” من القائمة.
  6. اكتب بيانات العنوان الجديد ، وحدده على الخريطة.
  7. أخيرًا ، انقر فوق خيار حفظ.
تعديل العنوان الوطني في أبشر 1444
العنوان الوطني منتهي الصلاحية

كيف يمكنني تغيير العنوان الوطني في ثقتنا؟

بالإضافة إلى تعديل العنوان الوطني في أبشر ، يمكن أيضًا تعديله عبر تطبيق توكلنا ؛ حيث يقوم المستخدم سواء افراد او مؤسسات بفتح تطبيق To على الهاتف المحمول ثم يقوم بتسجيل الدخول من قائمة الخدمات يضغط على العنوان الوطني ثم يضغط على خيار التعديل أو التحديث كما يظهر ويبدأ في تسجيل معلومات العنوان الوطني الجديد ، ثم تحدد الموقع على الخريطة ، ثم انقر فوق حفظ التغييرات.

كيف أحذف العنوان الوطني القديم؟

أتاح البريد السعودي للأفراد حذف العنوان الوطني القديم للأفراد المضافين إلى نفس العنوان المسجل سابقًا ؛ حيث يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى العنوان الوطني من خلال نافذ ، ثم يختار العنوان المراد حذفه ، ثم يضغط على خيار الحذف ، وأخيراً حفظ التغييرات.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!