You dont have javascript enabled! Please enable it!

احتفلت أمس الجمعة 23 سبتمبر باليوم الوطني الـ 92 وبدأت عروضها وفعالياتها. يتساءل المواطنون السعوديون عن موعد انتهاء عروض اليوم الوطني الـ 92 ، علما أن اليوم الوطني من أبرز الأيام في المملكة العربية السعودية لما له من قيمة طيبة في نفوسهم ولكم. أهم تفاصيل هذا اليوم في السطور التالية.

متى تنتهي عروض اليوم الوطني الـ 92؟

تنتهي عروض العيد الوطني 92 في 9/24/2022 الموافق 28/2/1444 هجرية ، لكن هناك بعض العروض والفعاليات التي تظل سارية حتى نهاية سبتمبر. الجدير بالذكر أن فعاليات اليوم الوطني الـ 92 قد انطلقت في الأول من سبتمبر الجاري ، والتي تحمل شعار “لدينا بيت”. ويأتي الاحتفال باليوم الوطني نتيجة تحول وتوحيد مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية.

عطلة العيد الوطني السعودي

وبحسب بيانات الموارد البشرية ، بدأت إجازة العيد الوطني السعودي يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 م ، وتستمر حتى السبت 24 سبتمبر 2022. كما أعلنت الحكومة السعودية منح إجازة لجميع الوزارات الحكومية والخاصة. بالإضافة إلى المؤسسات من أجل الاحتفال بهذا اليوم بحيث يمكن لجميع أبناء المملكة الاحتفال والاستفادة والاستمتاع بالفعاليات والعروض المختلفة.

عطلة العيد الوطني السعودي
عطلة العيد الوطني السعودي

عروض اليوم الوطني الـ 92

يحتفل السعوديون باليوم الوطني على طريقتهم الخاصة بإطلاق عروض وخصومات رائعة وإقامة فعاليات متنوعة بهدف جذب العملاء إلى منتجاتهم ، فضلاً عن كسب ثقتهم ورضاهم عن العروض التي يقدمونها. جاءت العروض على الخدمات والمنتجات التالية:

  • عروض من شركات السيارات.
  • عروض على الاثاث.
  • يقدم المقاهي والمطاعم.
  • عروض الفنادق.
  • عروض من شركات الاجهزة الكهربائية.
  • صفقات غرف النوم.
  • عروض على أثاث المنزل.

شعار اليوم الوطني

يحمل اليوم الوطني شعاراً خاصاً به يحمل عبارة “هو بيتنا ولدينا حياة له” ، علماً أن الهيئة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني السعودي قد أعلنت شعار اليوم الوطني الـ 92. لتوحيد المملكة واسم المملكة العربية السعودية عليها. يشير هذا الشعار إلى وحدة المملكة وتماسكها شعبها الذي يجب أن يطور ويرقى بوطنه في جميع أنحاء العالم.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!