You dont have javascript enabled! Please enable it!

للطلاب أولاد وبنات ادخل رابط مدرستي الجديد دخول الصفحة الرئيسية الامتحانات النهائية 1444 ، وتعتبر هذه المنصة موسوعة علمية متكاملة تقدم مناهج تعليمية من سن ما قبل الابتدائي إلى المرحلة المتوسطة وكذلك المرحلة الثانوية ، إليكم رابط تحميل تطبيق مصحف مدرستي الإلكتروني أخر إصدار 2022 / 1444 للأيفون / اندرويد.

حرصًا على مساعدة الطلاب في تلقي العلوم المفيدة من خلال الدراسة عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني مدرستي بعد جائحة كورونا ، تدرس هذه المنصة أيضًا وفقًا لتواريخ محددة وفقًا لمرحلة التعليم وبالتوافق مع الكادر التعليمي وحضور الطلاب في الوقت المحدد لاستيفاء المنهج التعليمي.

هذه المنصة التعليمية هي أيضًا منصة مدرستي ، حيث يستفيد منها ما لا يقل عن 6 ملايين طالب وطالبة في المملكة العربية السعودية ، على جميع المستويات التعليمية ، وتحتوي على 250 ألف فصل دراسي افتراضي ، وفي هذا المقال سنشرح كيفية الدخول إلى المنصة التعليمية والدخول إلى الصفحة الرئيسية وتسجيل الدخول والتسجيل لحل الامتحانات النهائية.

دخول الاختبارات النهائية 1444

يمكن حل التدريبات والامتحانات النهائية على منصة مدرستي عن طريق الدخول إلى رابط مدرستي الجديد ، حيث تم تحديد الاختبارات النهائية من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية ، حيث يمكنهم حضور المدرسة ، أو إجراء الاختبارات عن بعد من خلال الاختبارات المركزية على المنصة ، حيث تتم هذه الاختبارات عن طريق للطلاب الذين لم يتلقوا لقاحًا ضد فيروس كورونا المستجد Covid 19 والذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا ، ويمكنهم التسجيل في المنصة لحل الاختبارات النهائية من خلال الخطوات التالية:

رابط مدرستي الجديدة

  • قم بتسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية My School.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب الطالب باستخدام رقم معرف الطالب وكلمة المرور.
  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية وانقر على أيقونة الاختبارات.
  • ثم انقر فوق التقويم.
  • ثم اذهب إلى اليوم المقابل لتاريخ الاختبار.
  • ثم انقر فوق أخرى.
  • سوف تجد الاختبار أمامك.
  • خذ الاختبار.

بعد إجراء الاختبار يمكن رفعه حتى تتم مراجعته ، حيث تتيح المنصة الإلكترونية للمعلم عرض الاختبارات وتصحيحها للطلاب.

رابط مدرستي دخول الصفحة الرئيسية

سوف نتعلم كيفية الدخول إلى رابط مدرستي الجديد ، ثم الدخول إلى الصفحة الرئيسية للاختبارات النهائية ، والتسجيل في المنصة الإلكترونية. ، الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني ، ويمكن لأي شخص التسجيل على المنصة عن طريق إدخال الرابط أولاً وتنزيل مدرستي على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر.

رابط مدرستي الجديدة

رابط منصة مدرستي الجديدة

يمكن الدخول إلى منصة مدرستي عن طريق إدخال رابط الموقع وتنزيل التطبيق ثم التسجيل. بعد التسجيل يمكن للطلاب الاستفادة من البرامج التي يتم بثها على المنصة سواء كانت مرئية أو سمعية ، والتواصل مع الكادر التعليمي ، ويمكنهم المتابعة والمتابعة على المنصة والاستفادة الكاملة من التسجيل على النحو التالي:

  • يتم إدخال الارتباط عبر الإنترنت ويتم تنزيل التطبيق.
  • بعد تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي.
  • ثم انقر فوق تسجيل الدروس.
  • قم بالتسجيل باستخدام حساب Microsoft.

بعد ذلك يجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، ثم النقر فوق تسجيل الدخول ، وبعد التسجيل ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية ، وبعد دخول الصفحة الرئيسية يمكنك ممارسة جميع الأنشطة المدرسية ومراجعة الدروس والصفوف وتنظيم الوقت و الحضور في موعد المعلمين ، ويتم هذا الترتيب عند \ حضور الدروس عبر الإنترنت ، والخطوة الحديثة هي أن يحضر الطلاب عبر الإنترنت بالزي المدرسي كما لو كانوا في المدرسة بالفعل.

رابط مدرستي الجديدة

 

في نهاية المقال ، رابط مدرستي الجديدة. دخول الصفحة الرئيسية الامتحانات النهائية 1444. شرحنا كيفية التسجيل على منصة مدرستي لحل الامتحانات وذلك عن طريق الدخول على الرابط وتنزيل البرنامج وتثبيته على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر ثم التسجيل والدخول في الامتحانات ثم أجبهم ، وبعد الإجابة وإضافة الحلول المناسبة ، يمكن تحميلهم حتى يراجعهم المعلم لهذه المادة التعليمية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!