You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

يتساءل العديد من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر كما يتساءلون أيضًا عن جميع حسابات وانستقرام سونيا جرجس المشهورة ملكة جمال مصر قبل وبعد صورها مع محمد صلاح لاعب الكرة العالمي.

حيث مثلت سونيا في مسابقة ميس إيليت بإيطاليا جمهورية مصر العربية، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2020، سنتعرف أكثر عن كافة تفاصيل الخبر من موقعنا هذا تابعوا معنا ليصلكم كل جديد وحصري.

انستقرام سونيا جرجس

قامت سونيا جرجس ملكة جمال مصر منذ أيام بنشر صورتين لها تجمع بينها، وبين نجم الكرة العالمي محمد صلاح، وذلك عبر حسابها الرسمي “الانستقرام“، فلم تكن هذه المرة الأولي التى تظهر فيها برفقة اللاعب العالمي محمد صلاح.

ولكنها ظهرت مرة سابقة بإطلالة مثيرة، و جريئة، حيث يتابعها 55 ألف متابع إلى الآن من جميع أنحاء العالم، مما جعل العديد من محبيها يرغبون في متابعة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

انستقرام سونيا جرجس

انستقرام سونيا جرجس

سونيا جرجس ومو صلاح

سونيا جرجس ملكة جمال مصر تعشق التقاط صورها مع نجوم الطرب، والرياضة، لذلك قامت بالتقاط صورة لها مع مهاجم ليفربول، ونجم منتخب مصر محمد صلاح بإحدى فنادق دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث لاقت الصورة تفاعل هائل من قبل منصات السوشيال ميديا، وذلك أثناء إقامة نجم ليفربول بفندق سان بيتش، والذي تديره سونيا جرجس.

سونيا جرجس ومو صلاح

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر

سونيا جرجس هي شابة مصرية من مواليد 2001، كما أنها تقيم منذ 21 عام في إيطاليا، وحصلت على الجنسية الإيطالية إلى جانب المصرية في هذه الفترة، وتعمل مديرة بفندق بدبي يعرف باسم سان بيتش.

حيث تقيم حاليًا بدبي نظرًا لمكان عملها، كما أنها شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر، وفازت بلقب ملكة جمال مصر لعام 2020، وأكدت حينها أن الفنان تامر حسني، والفنانة درة كانوا يختارونها لهذا اللقب.

من هي سونيا جرجس

أجمل صور سونيا جرجس

ظهرت سونيا جرجس بإطلالة جريئة، ومثيرة، حيث ارتدت فستان طويل ذات أكمام مكشوفة لا يحمل أي تطريزات فقد كشف عن قوامها الممشوق المثالي، فهي تعتمد على ارتداء ملابس ملفتة تبرز رشاقتها.

مما جعل العديد من محبيها من النساء يتساءلون عن سر رشاقة سونيا جرجس، وسألت الكثير من البنات على مواقع التواصل الاجتماعي سر رشاقة جسم سونيا جرجس هل حقيقي أم فوتوشوب وسوف تكتشف ذلك بمجرد دخول حسابات سونيا جرجس ملكة جمال مصر ، ومشاهدة صورها على حساب “انستقرام سونيا”.

صور سونيا جرجس

المشهورة سونيا جرجس ملكة جمال مصر قبل وبعد صورها مع مو صلاح

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات