You dont have javascript enabled! Please enable it!

نقدم لكم طلاب وطالبات المملكة الاعزاء رابط تسجيل دخول منصة مدرستي الإلكترونية الرسمي 1444 الذي أطلقته وزارة التعليم السعودية حتى تتمكنوا من عمل الواجب المدرسي بسهولة والدخول إلى تلك المنصة للتعلم عن بعُد.

حيث تواصل منظومة التعليم السعودي عملها على إنجاز أهداف رؤية المملكة لعام 2030، والتي تهدف إلى تطوير المنظومة التعليمية بالكامل مع مراعاة إطلاق عددا من شتى الوسائل التكنولوجية العصرية التي توفر للطلاب بيئة تعليمية عالية المستوى.

منصة مدرستي التعليمية 1444

لطلاب السعودية رابط تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1444 طريقة عمل الواجب المدرسي بسهولة

ما زالت منصة مدرستي أعلى المنصات بحثاً على جوجل، حيث يريد عشرات الآلاف من طلاب وطالبات السعودية على مدار الساعة الوصول إلى منصة مدرستي الشهيرة، فهي المنصة التعليمية الأولى بالمملكة العربية السعودية التي تتيح لطلاب جميع المراحل التعليمية إمكانية استخدامها من أجل التعلم عن بعُد وبأبسط الطرق الممكنة، فيمكن عبر توكلنا تسجيل دخول منصة مدرستي 1444 طالب – ولي الأمر – معلم.

كما انه قد تم العمل على تعزيز ودعم موقع مدرستي الصفحة الرئيسية بتزويده بالكثير من الأدوات التعليمية التي تتيح للطلاب أن يعتمدوا عليها بصورة كبيرة وذلك للحصول على شرح المناهج السعودية بطريقة مبسطة وسهلة للغاية، مع العلم أن المنصة متاحة أمام الجميع على مدار الساعة وبشكل يومي ومستمر.

خطوات التسجيل في منصة مدرستي التعليمية 1444

اجابة وزارة التعليم السعودية عن سؤال أحد أولياء الأمور عن، كيف أسجيل ابني في منصة مدرستي لعمل الواجبات المدرسية؟ وجاء الرد أنه يتم التسجيل أولا في موقع مدرستي التعليمي ثم اتباع الشرح المصور لطريقة عمل الواجبات المدرسية، بإتباع الخطوات التالية:

خطوات التسجيل في منصة مدرستي التعليمية 1444

  • فتح الرابط الخاص بمنصة مدرستي الرسمي.
  • ثم اختيار زر تسجيل الدخول.
  • ويليه بدء الطالب في انشاء حساب جديد.
  • ثم الضغط على علامة “خدمات” في الصفحة الرئيسية.
  • ثم القيام بتسجيل رقم الجوال فى أيقونته المخصصة.
  • بعدها سوف يصل الطالب رقم كود يقوم بإدخاله ثم تعيين كلمة السر الخاصة به.
  • ثم تحديد المرحلة التعليمية التابع اليها (الابتدائية – المتوسطة – الثانوية).
  • والقيام باختيار الفصل الدراسي الاول.
  • ثم اختيار الخدمة التي يرغب الطالب في الحصول عليها الموجودة داخل ايقونة خدمات تعليمية.

شرح طريقة عمل واجب في مدرستي 1444

يستطيع أي طالب أو طالبة أن يقوموا بمتابعة حصصهم المدرسية والإجابة على الواجبات وحل التدريبات بسهولة، ونرفق لجميع الطلاب شرح فيديو لكيفية عمل وتقديم الواجبات المدرسية في مدرستي 1444.

فالمنصة تساعد الطالب في الحصول على الواجبات التي يضعها المعلم، وبعد الانتهاء من حل تلك الواجبات يمكن له أن يرفعها مرة أخرى على موقع مدرستي بسهولة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!