You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

في السفر 7 فوائد سوف تحصل عليها مع  تخفيضات وعروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني السعودي 92 التي تشمل حجز الرحلات الداخلية والذي يوافق يوم 23 سبتمبر إجازة اليوم الوطني 1444.

حيث قدمت الخطوط السعودية عددا هائلا من أقوي التخفيضات والعروض القوية على تذاكر الطيران احتفالا باليوم الوطني السعودي، وذلك تزامنًا مع تزايد العروض والخصومات المقدمة في عددا من المطاعم وهايبر بنده وفلورينا وغيرهما من المحال المتنوعة.

عروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني 92

قررت الخطوط السعودية في اليوم الوطني 92 عروض مميزة على رحلاتها الداخلية بـ السعودية، حيث تنطلق عروض الخطوط السعودية ابتداء من تاريخ الحجز المقرر من الفترة من 21 سبتمبر وحتى 23 ، وذلك اعتبارا من تاريخ السفر من 1 يناير وحتى 31 مارس، حيث تكون جميع العرض على مقاعد محدودة.

عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 92 سفر وراحة وسياحة

كما أوضحت الخطوط السعودية أسعار تلك العروض على درجة الضيافة الاقتصادية في التذاكر بمبلغ 92 ريال، ومن ناحية أخرى حددت  مبلغ 192 ريال سعر السفر على درجة الضيافة الأساسية.

شروط السفر مع الخطوط السعودية

قدم موقع الخطوط السعودية الرسمي عددا من الشروط والأحكام الخاصة بالرحلات الداخلية، بمعنى أن تكون جميع الرحلات في اتجاه موحد، مع اختلاف نسبة العرض على حسب نوع درجة الحجز.
كما يذاع أن عروض الخطوط السعودية ستكون متاحة على قنوات البيع الإلكترونية، فعلى سبيل المثال  سعر رحلة الطيران الداخلية من “الرياض” إلى “جدة” قدره 92 ريال.

تخفيض الخطوط السعودية على الرحلات الدولية
ومن المرتقب أن تنطلق عروض اليوم الوطني المميزة ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر ويستمر لمدة 9 أيام من تاريخه.
كما ستتابع احتفالات وعروض وتخفيضات اليوم الوطني في جميع المدن السعودية وأهمها مدينة جدة والرياض وغيرهما، بالأخص في ضوء تواجد رحلات على الطيران الداخلي وتوفير عروض هائلة بحرية وجوية في مختلف المدن.

تخفيض الخطوط السعودية على الرحلات الدولية

شروط السفر مع الخطوط السعودية

يشار إلى أن تخفيضات وعروض الخطوط السعودية تشمل أيضا الرحلات الدولية بصورة كبيرة، وتحديدا لأن اليوم الوطني السعودي يتضمن عدة تغييرات لجميع المواطنين وعلى مستوى كافة المطاعم والأماكن مثل المطارات وبالأخص في ضوء حاجة المواطنين إلى السفر سواء بالداخل أو الخارج من أجل التنزه والاحتفال باليوم الوطني السعودي وهو دفع وشجع الخطوط السعودية تقدم تخفيضات قوية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات